• ×

02:08 مساءً , السبت 4 مايو 2024

إتش تي سي وأندر آرمور تتعاونان لتطوير تقنيات رقمية للصحة واللياقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت إتش تي سي (HTC) وأندر آرمور (Under Armour)، المتخصصة *المتخصصة في مجال الصحة واللياقة، ، وذلك على هامش مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية عن شراكة استراتيجية تسعى لدعم الرياضيين حول العالم. وستقوم إتش تي سي بموجب هذه الشراكة بتصميم مجموعة من المنتجات التي تتكامل مع أجهزة أندر آرمور ريكورد (UA Record)، وهي أحدث الإضافات إلى مجموعة أندر آرمور من أجهزة اللياقة الرقمية المتصلة بالشبكة. كما أطلقت أندر آرمور اليوم تطبيقات وموقع أندر آرمور ريكورد الإلكتروني.

*

وقال بيتر تشو، المدير التنفيذي في إتش تي سي: "لقد غيّرت تطبيقات الهواتف المحمولة حياة الناس بشكل كامل خلال السنوات الأخيرة، حيث أصبحنا متواصلين رقمياً مع عالمنا أكثر من أي وقت مضى. ونرغب في مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الصحية وتبني نظرة أكثر عمقاً إلى حياتهم الخاصة ليصبحوا الأفضل في مجالاتهم. وها نحن اليوم*نضع أقدامنا على بداية الطريق من خلال شراكتنا مع أندر آرمور، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تجهيزات الرياضيين، حيث سنزوّد المستهلكين بمجموعة من المنتجات الرقمية الخاصة بالصحة واللياقة، والتي تدعمها مجموعة خدمات لا قرين لها".

*

من جانبه، قال روبين ثورستن، نائب الرئيس لمبيعات أجهزة اللياقة المتصلة في أندر آرمور: "تشتهر إتش تي سي بالتزامها المطلق الذي يدعمه اهتمام فائق بالتفاصيل والتصاميم الفاخرة، وهو أمر يجعلها الشريك المثالي لنا. ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تسخير خبراتنا ومعارفنا لتمكّين الرياضيين في كل مكان من الارتقاء بأدائهم إلى مستويات أعلى عبر تسخير ما توصل إليه العلم من تقنيات متطورة تعزز تواصلهم بطرق مبتكرة".

*

الابتكار عمل جماعي

ستشهد هذه الشراكة تضافر جهود فريق المصممين وخبراء الرياضة والرياضيين في أندر آرمور بالتنسيق مع وحدة أعمال إتش تي سي للمنتجات المتصلة رقمياً، وفريق إتش تي سي المتخصص بالتصميم والهندسة، حيث سيجري تسخير كافة خبرات هذه الفرق ومعارفها لتقديم حلول تلبي توقعات الرياضيين في كل مكان.

*

وأضاف تشو: "تؤذن هذه الشراكة ببداية توجه جديد بالنسبة لشركتنا، وهو توجه لا يخلو من التحدي والإثارة. ونحرص على أن تلبي متطلبات منتجاتنا كل شخص، سواء كنت تتمرن كجهد شخصي والمشاركة في سباق مارثون، أو كان رياضياً محترفاً يحاول رفع مستويات أدائه ويدعمه فريق تدريب كامل. ولم تتمكن أي شركة حتى الآن من تقديم هذا المستوى من الدعم، نحن نرى بأن هناك فرصة هائلة لدفع عجلة التطور في هذا السوق".

*
بواسطة : admin
 0  0  353
التعليقات ( 0 )