• ×

06:11 صباحًا , الأربعاء 15 مايو 2024

انفراجة أزمة موزعي TEData والوصول لإتفاق يرضي جميع الأطراف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في إطار السعي إلى التهدئة ولم شمل قطاع الإنترنت ، أعلنت النقابة العامة للعاملين بالإنترنت والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن إنفراجة حقيقية في أزمة عدد من موزعي*TEData*والذين يصل عددهم الى 23 موزعا من اجمالي 160 موزعا على مستوى الجمهورية ، والتى انتهت تعاقداتهم مع الشركة المصرية لتقل البيانات في 30 سبتمبر الماضي .

أعرب السيد هاني العبد رئيس النقابة العامة للعاملين بالإنترنت والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن سعادته بحل أزمة الموزعين ، والتى استمرت بضعة أشهر ، مشيرا إلى أن تدخل قيادات تي اي داتا وعلى رأسهم المهندس احمد اسامة العضو المنتدب لشركة تي اي داتا والذي ساعد في التوصل لحل يرضي جميع الأطراف ، المهندسة زينب عيسى رئيسة قطاع المبيعات بالشركة المصرية لنقل البيانات.

أضاف : "أن موزعي تي اي داتا عازمون قدما على تحقيق الخطة المستهدفة للشركة والتى أكدت عليها قيادات الشركة لتقديم أفضل خدمة لعملاء الشركة ، والذي تصل أعدادهم إلى أكثر من 2.5 مليون مشترك في خدمات الإنترنت فائق السرعة ، مؤكدا أن النقابة لمست ترحيبا من قيادات الشركة لحل جميع المشاكل العالقة .

وأشاد كلا من المهندس احمد فوزى رئيس مجلس ادارة شركة فرى تل بكفر الشيخ والمهندس حازم خيرى رئيس مجلس ادارة شركة فيوتشر بالبحر الأحمر بتعاون شركة تي اي داتا فى حل الازمة وإدراكهم بأن الموزعين هم شركاء النجاح الحقيقيون وعلى أتم الاستعداد لبذل الجهود للإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للعميل .

وأكد المهندس أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة TE DaTa أن الموزعين يعتبروا جزء لا يتجزأ من الشركة ، حيث يسعى الجميع لتحقيق مصلحة المشتركين والإلتزام بجودة الخدمات المقدمة لهم ، خاصة وأن الموزعين يتواجدون بالقرب من المشتركين في كل أنحاء الجمهورية ، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي هو الوصول للمعادلة التى تحقق المكسب لجميع الأطراف.

يذكر أن النقابة العامة للعاملين بالإنترنت والاتصالات تضم في عضويتها 10 الاف عضو من الموزعين والعاملين في مجال الإنترنت .
بواسطة : admin
 0  0  437
التعليقات ( 0 )