• ×

01:37 مساءً , الثلاثاء 23 يوليو 2024

ساعة HUAWEI WATCH FIT 3: ثورة أنيقة في ساعات اللياقة الذكية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 هل تتذكرون سلسلة HUAWEI WATCH FIT من هواوي؟ تلك الساعات الذكية التي تركز على اللياقة البدنية والمعروفة بأسعارها المعقولة وتصميمها الأنيق؟ حسنًا، لقد مر ما يقارب عامين منذ آخر إصدار، HUAWEI WATCH FIT 2، وأخيرًا تم إطلاق ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 الجديدة. بعد هذا الانتظار الطويل، تتوقع بعض التحسينات الرئيسية، أليس كذلك؟ ولحسن الحظ، فإن هواوي لا تخيب الآمال.

إنها أقرب لساعة جديدة تمامًا، من الداخل والخارج. تم استبدال التصميم المستطيل القديم بتصميم مربع جديد أنيق، وهو جزء من نهج هواوي "الموضة بإطار مُربّع". حتى واجهة المستخدم تم تجديدها لتتناسب مع فلسفة التصميم الجديدة هذه. لكن التغييرات أعمق من مجرد المظهر، فهناك مجموعة من الميزات الجديدة التي تم استبعادها سابقًا من سلسلة FIT. لكن السؤال الحقيقي هو: هل يجب عليك شراء واحدة؟


تجربة شاشة AMOLED عالية الدقة
عندما يتعلق الأمر بالشاشة، تتميز HUAWEI WATCH FIT 3 بشاشة AMOLED مقاس 1.82 بوصة. بفضل الدقة العالية جدًا التي تبلغ 347 بكسل لكل بوصة، تنبض الصور بالحياة بوضوح وتفاصيل مذهلة. ولضمان الرؤية المثالية في أي حالة إضاءة، تتميز الساعة بسطوع يصل إلى 1,500 شمعة وتعديل السطوع تلقائيًا. سواء كنت في ضوء الشمس المباشر أو في غرفة ذات إضاءة خافتة، تظل الشاشة واضحة ونقية.

تدعم HUAWEI WATCH FIT 3 ميزة العرض الدائم (AOD)، مما يتيح للمستخدمين الوصول المستمر إلى شاشة ساعتهم دون الحاجة إلى تنشيط الشاشة. يمكن لمرتدي الساعة الآن رؤية معلومات مهمة وتصميمات حصرية لوجه الساعة في أي وقت على معصمهم. إضافة إلى ذلك، يزيد تصميم الإطار الضيق للغاية من نسبة الشاشة إلى الجسم إلى نسبة مذهلة تبلغ 77.4%. وهذا لا يجعل الشاشة تبدو أكبر فحسب، بل يساهم أيضًا في المظهر الأنيق والعصري للساعة.

تركز بشكل مباشر على الموضة
تعتبر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 قطعة مميزة تمامًا. وتتميز بتصميم مربع جديد يتميز بسطح قوسي حاد ثلاثي الأبعاد. يزن الهيكل النحيف للغاية مقاس 9.9 ملم 26 جرامًا فقط (هيكل الساعة فقط). يجسد الهيكل المزدوج اللون المصنوع من الألومنيوم بالكامل جمالية مربعة حديثة.

إن عنصر التصميم البارز الآخر هو التاج المصقول واللامع، وهو عنصر بصري مذهل يعمل أيضًا كواجهة تحكم سلسة وعفوية، مما يجعل كل تفاعل مع الساعة يبدو سلسًا وممتعًا. إنها لمسة خفية ترفع مستوى التجربة الشاملة. يضيف تصميم UX المربع المتجدد لمسة شخصية إلى الساعة. تعد ألوان السمات الغنية والتصميم على طراز المجلة ملفتة للنظر وعملية. تعمل قائمة نمط البطاقة والخطوط الكبيرة على تسهيل عرض المعلومات.

العافية على معصمك
تعطي ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 الأولوية لصحتك بينما تندمج بسلاسة في نمط حياتك. يقدم مجموعة من الميزات الجديدة المصممة لتوفير إدارة صحية شاملة. تعمل تقنية HUAWEI TruSeen™️ 5.5 التي تمت ترقيتها على تعزيز خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحسين قراءة البيانات من المستشعر البصري. وينتج عن ذلك دقة بالغة، خاصة في المواقف الصعبة مثل البيئات الباردة أو أثناء الجري. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم ميزة تحليل عدم انتظام ضربات القلب موجة النبض مستشعر PPG عالي الأداء لمراقبة عدم انتظام ضربات القلب، مما يوفر لك راحة البال.

يوفر نظام HUAWEI TruSleep™️ 4.0 مراقبة شاملة للنوم، مما يوفر رؤى تفصيلية حول أنماط نومك من أجل فهم أفضل لصحة نومك بشكل عام. يقوم برنامج "التوعية بالتنفس أثناء النوم" بمراقبة تنفسك لتحديد اضطرابات النوم المحتملة، مما يساعدك على إدارة صحة نومك بشكل استباقي. تعمل اقتراحات تحسين النوم المخصصة على تعزيز روتين نومك. وتذهب الساعة إلى أبعد من ذلك، حيث تتميز بمراقبة الأكسجين في الدم أثناء التوعية بالتنفس أثناء النوم وتحليل عدم انتظام ضربات القلب بالموجات النبضية، مما يوفر رؤى أعمق حول رفاهيتك.

تأخذ صحة المرأة قفزة إلى الأمام مع نظام إدارة الدورة الشهرية الشامل الخاص بـ HUAWEI WATCH FIT 3. فهو يوفر طريقة عرض التقويم لتتبع الدورة، وأداة تسجيل الأعراض، ويدمج بيانات الدورة مع سجلات الأنشطة لتوفير الاتجاهات الصحية واقتراحات التمارين المخصصة.

تلهمك لمواصلة الحركة
تمكنك ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 من الحفاظ على نمط حياة متوازن ونشط من خلال ميزات تتبع الصحة المحسنة. على سبيل المثال، توفر حلقات النشاط التي تمت ترقيتها عرضًا شاملاً ودقيقًا لمستويات نشاطك اليومي. هناك أيضًا تحديات وميداليات جديدة لإلهامك لتجاوز حدودك وتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك.

يعمل تطبيق Stay Fit المعاد تصميمه على تبسيط تتبع السعرات الحرارية من خلال مكتبة النظام الغذائي الواسعة التي تغطي أكثر من مليون عنصر من جميع أنحاء العالم. التسجيل الدقيق للبيانات الغذائية والحسابات الدقيقة للسعرات الحرارية يجعل الاختيارات الغذائية المدروسة سهلة، مما يساعدك على تحقيق الوزن المطلوب. يمكنك تتبع السعرات الحرارية ومراقبة العجز في السعرات الحرارية واتباع خطط التحكم في الوزن وتلقي تنبيهات مفيدة بشأن السعرات الحرارية لإدارة صحية شاملة.

وبعيدًا عن تتبع السعرات الحرارية، توفر ميزة الاقتراح الذكي توصيات ذكية لأنواع التمارين ومددها بناءً على عاداتك وظروف الطقس. استنادًا إلى السعرات الحرارية التي تتناولها، والتمثيل الغذائي، وحرق التمارين، تقوم الساعة بإنشاء خطط وأهداف مخصصة للأسبوع القادم، لتوجيهك نحو أهدافك. بفضل ميزات مثل تنبيهات السعرات الحرارية ومراقبة العجز في السعرات الحرارية وخطط التحكم في الوزن، تبقيك HUAWEIWATCH FIT 3 على المسار الصحيح نحو أهدافك الصحية.

هناك أيضًا مجموعة رائعة من 100 وضع رياضي، بما في ذلك الإضافات الجديدة مثل كرة القدم وكرة السلة والبادل والرياضات الإلكترونية وسباقات المضمار. يقوم وضع Track Run بتسجيل مسارات الجري بدقة ويسمح لك بمشاركة مساراتك المفضلة مع زملائك من العدائين لمزيد من التحفيز. ولجعل تدريباتك أكثر متعة، توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 إرشادات صوتية ورسوم متحركة للياقة البدنية عبر ثمانية أوضاع للتمرين، كاملة مع تعليمات الإحماء والتمدد، مما يجعل رحلة اللياقة البدنية الخاصة بك ممتعة وفعالة.

ساعة ذكية تُبسّط يومك
توفر HUAWEI WATCH FIT 3 عمرًا استثنائيًا للبطارية، تدوم حتى 10 أيام بشحنة واحدة وتوفر يومًا كاملاً من الاستخدام مع شحن سريع لمدة 10 دقائق فقط. بالإضافة إلى بطاريته الرائعة، فهو يتميز بمجموعة غنية من الميزات الذكية، بما في ذلك تشغيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت، والاتصال عبر البلوتوث، والتوافق الواسع مع تطبيقات الطرف الثالث. تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 بتوافق واسع النطاق عبر الأنظمة الأساسية، وتتكامل بسلاسة مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS وAndroid. ويضمن ذلك تجربة مستخدم شاملة وممتعة طوال أنشطتك اليومية، بغض النظر عن الهاتف الذكي الذي تمتلكه.

إنها ساعة ذكية توفر قيمة استثنائية بسعرها التنافسي وميزاتها الشاملة. ساعة تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا وعمر البطارية المذهل؛ الساعة الذكية المثالية للمستهلكين المهتمين بالصحة اليوم. إن تصميمه الأنيق ووظائفه القوية يجعله خيارًا لا يقاوم لأولئك الذين يبحثون عن جهاز يمكن ارتداؤه عصري وعملي. إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية تمزج بين الموضة والأداء بسلاسة، فإن ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 تقدم عرضًا ذا قيمة لا تقبل المنافسة ولن ترغب في تفويتها.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  43
التعليقات ( 0 )