• ×

11:53 صباحًا , الثلاثاء 18 يونيو 2024

باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 شاركت باراجون للتطوير العقاري في قمة "شركات ناشئة بلا حدود Startups Without Borders في النسخة الخامسة من قمتها السنوية، والتي تم عقدها خلال يومي 10و11 مايو الجاري في "Kamelizar Spaces District 5". تأتي هذة النسخة بعنوان "بناء آفاق عالمية"، حيث تضمنت محاضرات وجلسات نقاش تتمحور حول تكنولوجيا المستقبل، الفرص الاستثمارية، تحقيق الأثر والاستدامة، والمواهب الشابة. بالإضافة إلى توفير منصة للتواصل الدائم بين الشركات الناشئة والمستثمرين وقادة الصناعات.

جمع الحدث أكثر من 3000 رائد أعمال من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شخصيات مؤثرة في قطاع التكنولوجيا ومستثمرين متميزين – يمثلون عدة دول منها انجلترا، اليابان، الولايات المتحدة الأمريكية، السنغال، الكويت، والمملكة العربية السعودية.

جاءت مشاركة باراجون من خلال حضور الأستاذ زياد علاء الدين، رئيس قطاع التسويق والعلامات التجارية بالشركة في جلسة نقاشية تناولت دور الشركات الناشئة في دعم مفهوم التكنولوجيا العقارية والمدن الذكية، كما تضمنت الجلسة مشاركة المهندس محمد حداد الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة MODAD والسيد محمد الرويني، رئيس قطاع الحلول الرقمية لشركة اتصالات من e& - مصر.

من خلال مشاركتها، أكد الأستاذ زياد على حرص واستراتيجية باراجون لتفعيل سبل وحلول دعم التكنولوجيا العقارية لتمكين القطاع بأكمله، حيث قامت الشركة مؤخراً باطلاق ورعاية برنامج "بروبتكس" بالشراكة مع شركتي ادير العالمية و بي مايسترو، يركز البرنامج على اضفاء بصمة قوية للقطاع العقارى وتطوير محيطات العمل والمجتمعات، ويوفر البرنامج موارد وإرشادات للشركات الناشئة، ويمكنها من أن تصبح جاهزة للاستثمار، تحت ادارة "ستارت آب فاكتوري" لدعم الأعمال الناشئة في "بي مايسترو"، كما أكد زياد على حماسه لرؤية نتائج إيجابية من خلال البرنامج وتأثيره على دعم الشركات الناشئة، وتسريع وتيرة التكنولوجيا العقارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدايةً من مصر.

جدير يالذكر أنه ستقوم "شركات ناشئة بلا حدود Startups without borders" بتنظيم مسابقة "We Make Future" للشركات الناشئة، حيث ستقدم الشركة الفائزة عرضًا في النهائيات العالمية في بولونيا، إيطاليا.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  50
التعليقات ( 0 )