• ×

08:15 صباحًا , الإثنين 20 مايو 2024

كانون وسط وشمال أفريقيا تتعاون مع كيدزانيا القاهرة لإطلاق ستوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي في مصر*

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يسر شركة كانون وسط وشمال أفريقيا أن تعلن عن شراكتها مع كيدزانيا القاهرة لتدشين ستوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي في كيدزانيا في القاهرة، مصر حيث تصميم المساحة المبتكرة الجديدة بالشكل الذي يتيح للأطفال من سن 8 إلى 14 عامًا فرصة فريدة لاستكشاف عالم التصوير والتعرف على تقنيات كانون المتقدمة وإطلاق العنان لإبداعهم في بيئة مرحة وتفاعلية.


ومن المتوقع أن يصبح ستوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي في كيدزانيا بالقاهرة ساحة لعب جذابة وإبداعية حيث يمكن للأطفال المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي. ويهدف ذلك إلى تقديم تجربة تفاعلية شاملة لا تقتصر على الترفيه فحسب، بل تعمل أيضًا على تثقيف وتمكين عقول الشباب مع تنمية ملكاتهم الإبداعية.

ومن جانبه، صرح أمين جوهرة، مدير قطاع المبيعات والتسويق في كانون وسط وشمال إفريقيا قائلاً: «نحن سعداء بالشروع في هذا التعاون المثمر مع كيدزانيا القاهرة ،لطالما كانت كانون ملتزمة بتشجيع ثقافة الإبداع وتنمية الشغف تجاه التكنولوجيا والابتكار. إن ستوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي في كيدزانيا القاهرة ليس مجرد مساحة للعب، بل بوابة تتيح للأطفال استكشاف عالم التصوير الآسر والتعرف على التكنولوجيا المتطورة، والأهم من ذلك، الاستمتاع بهذه التجربة.

وتشكل المدينة الداخلية المصممة خصيصًا للأطفال مفهومًا مبتكرًا وتعليميًا حيث يمكن للأطفال المشاركة في أنشطة لعب الأدوار المختلفة ومحاكاة الوظائف والمهن في العالم الحقيقي. نؤمن بأن اكتساب المعرفة والتعلم يتأتى من خلال التجارب، ويتوافق هذا التعاون تمامًا مع رسالتنا لتمكين الجيل القادم من المصورين».
واستكمالاً للمسيرة الناجحة لبرنامج «أكاديمية كانون للصغار»، يتبنى الاستوديو في كيدزانيا القاهرة نهجًا مشابهًا للتمكين التعليمي مصمم خصيصًا ليناسب خلفيات الأطفال المختلفة ومستوياتهم التعليمية واستيعابهم للغة.

وعلى غرار المبادرات المذكورة أعلاه، يطمح الاستوديو في كيدزانيا القاهرة إلى غرس بذور المعرفة القيمة وتمكين العقول الشابة بطريقة تتوافق مع عالم الأطفال الديناميكي والإبداعي.

كما التزمت كانون لسنوات عديدة بتمكين الشباب وتزويدهم بالأدوات والفرص لتحقيق النمو على المستوى الشخصي والتعليمي. تلعب مبادرات مثل هذه مع كيدزانيا القاهرة دورًا حيويًا في تمكين الشباب، وتزويدهم بفرص صقل المهارات والوصول إلى التعليم، وتعزيز النمو على المستوى الشخصي.

وعلى صعيد متصل يقول أحمد إبراهيم حبيب، الرئيس التنفيذي لكيدزانيا القاهرة: «يمثل التعاون بين كيدزانيا القاهرة وكانون خطوة مهمة نحو إثراء التجارب التعليمية للأطفال. ومن خلال دمج خبرة كانون في التصوير الفوتوغرافي مع بيئة التعلم الشاملة في كيدزانيا، نحن على استعداد لتوفير منصة فريدة من نوعها تمنح العقول الشابة فرصة استكشاف عوالم الإبداع والتكنولوجيا.
كما نتعاون سويًا من أجل إلهام الجيل القادم من المصورين والمبدعين، وتزويدهم بالمهارات والأفكار القيمة التي ستشكل مساعيهم المستقبلية».

وسيضم ستوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي في كيدزانيا القاهرة مجموعة متنوعة من الأنشطة وسيتعلم الأطفال أيضًا فن إعداد صورة جذابة بصريًا ومن خلال الألعاب والأنشطة التفاعلية، سيفهمون أهمية الزوايا والإضاءة والإطار.

وبجانب ماسبق سيتاح للاطفال اكتساب خبرة عملية من خلال التعرف على أحدث تقنيات كانون ، وبعد توثيق لحظات لا تُنسى، ستتاح لهم الفرصة لإحياء إبداعاتهم باستخدام طابعة كانون لطباعة صورهم حيث تلتزم كل من كانون وكيدزانيا القاهرة بتقديم تجربة فريدة وثرية للأطفال.
وبفضل ما يقدمه الاستوديو للأطفال من الخبرات الحديثة في تشغيل الكاميرا وتزويدهم بالمعرفة حول تنوع العدسات وتعقيدات التقاط الصور وطباعتها سيتمكن الأطفال من اكتساب مجموعة من المهارات الشاملة التي تتجاوز مبادئ التصوير .

وعبر الجمع بين اللعب والتعلم، يهدف ستوديو كانون للتصوير الفوتوغرافي في كيدزانيا القاهرة إلى ترك انطباع دائم في عقول الشباب وبث روح الإلهام في جيل المستقبل من المصورين
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  76
التعليقات ( 0 )