• ×

11:16 صباحًا , السبت 27 أبريل 2024

منصة اعلانات Petal Ads مصر تستضيف حدثاً ناجحاً لنهاية العام، مما يعزز العلاقات مع المعلنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نظمت اعلانات Petal Ads مصر، منصة هواوي الرائدة في عالم الإعلان الرقمي، مأدبة عشاء رفيعة المستوى في الرابع والعشرين من ديسمبر لعام 2023، لتحتفي بأبرز الحملات الإعلانية وأبرز الشركاء الاستراتيجيين في الساحة المصرية. وقد شهدت القاهرة هذا الحفل الباهر، الذي يجسد اعلانات Petal Ads مصر بالتميز في الخدمات وتمتين أواصر التعاون في المنطقة.
في هذه الأمسية التي اتسمت بالرقي والبساطة، أضاءت الأضواء على الهوية المتميزة لمنصة اعلانات Petal Ads مصر، معززة بذلك التزامها بتقديم حلول إعلانية راقية تنسجم مع شعارها "كل ما يتعلق بالجودة". كان الحفل فرصة مثالية لفريق اعلانات Petal Ads مصر، للتواصل والتفاعل مع عالم الإعلانات، مما فتح المجال لاستقطاب فرص جديدة واستثمارات واعدة للسنة القادمة. كما استعرض الفريق التحديات التي تواجه القطاع الإعلاني، مقدمين استراتيجيات مبتكرة تهدف إلى تطوير وتعزيز هذا المجال.
خلال الفعالية، شدد ويليام هو، المدير العام لتنمية النظام الإيكولوجي والعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، على "أن حملة 2023 الترويجية لـمنصة اعلانات Petal Ads مصر، تمثل فرصة استثنائية للمعلنين المصريين والخبراء في مجال الإعلام للإطلاع على الرؤية المستقبلية للشركة حول الإعلانات المتنقلة". وأكد على النمو المتواصل لـمنصة اعلانات Petal Ads مصر مع تحديثات دورية تضيف ميزات جديدة تسهم في تحسين المشهد الإعلاني. ولفت إلى التزام الشركة بتسخير آخر مستجدات الذكاء الاصطناعي، وتحليلات البيانات الكبيرة لرفع كفاءة التخطيط الإعلاني، مما يتيح للمؤسسات في مصر والعالم استهداف جمهورها بشكل أدق، في أي زمان ومكان، معززين بذلك نسب التحويل".
انعكس نجاح الفعالية بوضوح على الجهود المتواصلة التي تبذلها اعلانات Petal Ads مصر، في توفير حلول إعلانية رقمية متفوقة وفي إرساء أسس لشراكات مستدامة ضمن المنطقة. مع التطلع قدمًا نحو العام 2024، تظل الشركة متمسكة بروح الابتكار ومنكبة على تقديم قيمة استثنائية غير مسبوقة لكل من شركائها وعملائها.
من الجدير بالذكر أن اعلانات Petal Ads مصر توفر تشكيلة متنوعة من الأنماط الإعلانية التي تصل إلى أكثر من 730 مليون مستخدم نشط على مستوى العالم لأجهزة هواوي. مستندة إلى قوة Huawei HMS Core، والتي تمتد خدماتها في أكثر من 170 دولة، ومع وجود فريق بحث وتطوير يضم 96,000 موظف على الصعيد العالمي، و بقاعدة مستخدمين تبلغ 580 مليون، تتعهد اعلانات Petal Ads مصربدفع عجلة التحول الرقمي لكل فرد ومنزل ومؤسسة، بغية تحقيق رؤية عالم مترابط وذكاء على نطاق واسع.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  47
التعليقات ( 0 )