• ×

06:39 مساءً , السبت 4 مايو 2024

هواتف هواوي الذكية وأجهزتها اللوحية تنقذ حياة المستخدمين حول العالم

المدير التنفيذي لمجموعة هواوي: اختبارات التصنيع والجودة لدينا تفوق المعايير الإلزامية في أوروبا وامريكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نجا رجل اعمال جنوب افريقي من الموت المحقق بسبب هاتفه المحمول عندما تعرض لإطلاق نار وكادت الرصاصة أن تخترق صدره ألا انها استقرت في هاتفه هواوي P8 Lite الذي قام بدور الدرع الواقع من الرصاص لينجو من الموت المحقق ويكُتب له عمراً جديداً كما اكدت العديد من الصحف الكبرى والبرامج التليفزيونية في جمهورية جنوب افريقيا.

وذكرت وسائل الاعلام أن رجل الاعمال سراج أبراهامز 41 عاما والأب لخمسة أطفال والمالك لشركة تعمل في مجال تقنية المعلومات والسيارات في كيب تاون، ولم يستوعب ما حدث الا بعدما شاهد الثقب الذي أحدثته الرصاصة في سترته وفي هاتفه الذي تحطم تماماً الا انه قرر الاحتفاظ به للأبد اعترافاً بفضله في انقاذ حياته.

ذكر بعض المتابعين قصة اخري تؤكد قوة ومتانة وجودة أجهزة هواوي وهي انه تصادف وجود باحث في شركة "ميلوارد براون" الرائدة دولياً في مجال أبحاث التسويق في مكان تبادل إطلاق النيران في مدينة "جاريسا" في كينيا، والذي احتمي بكمبيوتر هواوي اللوحي MediaPad الخاص به واستخدمه كدرع للنجاة من هذا الحادث الذي كان من الممكن أن يؤدي بحياته.

وتعليقاً على تلك الوقائع قال جورج لي، مدير مكتب هواوي مصر لأجهزة المستهلك: "صحيح ان حرصنا علي جودة منتجاتنا وتمتعها بقوة تحمل كبيرة ليس المقصود منه ان تعمل تلك الأجهزة واقيا من الرصاص إلا أن اختبارات ومعايير التصنيع لدينا تفوق المعايير الإلزامية في الدول الرائدة في العالم وتهدف الي تقديم منتجات عالية الجودة تتحمل اشد واقسي ظروف الاستخدام".

وأضاف أن هواوي تمتلك مختبراً حاصلاً علي أعلي معايير الجودة والثقة لفحص المنتجات حيث تجري جميع الفحوصات الشاملة على الاجهزة التي نقوم بتصنيعها وفي بعض الأحيان تكون هذه الفحوصات في غاية الخطورة، ومنها الفحص الميكانيكي الذي يعني صمود الهواتف في 500 جولة من اختبارات الدوران، وتحمل 70 كج من اختبارات الضغط و2000 جولة من اختبارات الضغط الخاصة ببرامج التشغيل والتطبيقات الموجودة على تلك الأجهزة.

وأوضح ان هناك اختبارات اخري منها اختبار المتانة البيئية والذي يعني ضرورة تعرض الهاتف لأشعة الشمس لمدة ثلاثة أيام ويومان من تقلبات المناخ سواء كان بارد أو ساخن، فضلا عن 8 ساعات من اختبارات رذاذ الملح واختبار الرطوبة واختبار الاهتزاز واختبارات مقاومة أخري، إضافة الي اختبار الصلاحية الموثوق به ويتضمن تعرض الهاتف الي 800 ألف لمسة على شاشته، و200 ألف ضغطة زر، و5 الاف عملية توصيل وإخراج السماعات من المنفذ الخاص بها وأخيراً 10 الاف مرة توصيل الهاتف من خلال منفذ الـ USB.

استطاعت هواوي تحقيق نجاح عالمي وسمعة طيبة في سوق الاتصالات. وأكد أن تلك المعايير تعتبر علامة فارقة في مجال صناعة الهواتف في العالم، حيث تعمل هواوي على تحسين جودتها بنسبة 30% كل عام. "وتسعي الشركة جاهدة لتكون المعيار الرئيسي لقياس الجودة في مجال صناعة الهواتف الذكية. بفضل مفهوم عدم التهاون بعيوب الصناعة الخاصة بمنتجات الشركة والعمل الدائم على الابتكار وتحسين الجودة.

في مجال نظام إدارة الجودة، منتجات هواوي تفي بالمعايير الأكثر جمودا في العالم مثل تلك المطبقة في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان وجميع المنتجات تخضع لاختبار السلامة من اختبارات الإشعاع وتحصل على شهادة لجنة الاتصالات الفدرالية في الولايات المتحدة. وتعمل شركة هواوي وفقاً لأنظمة إدارة الجودة وذلك من خلال منتجاتها التي تتوافق مع المعايير الصارمة التي تطبق في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، الدول الأوروبية واليابان.

صرح ريتشارد يو تشينج دونج، المدير التنفيذي لمجموعة هواوي لقطاع الأعمال أن عنصر الجودة يمثل شريان حياة الشركة، مؤكداً أن هواوي حريصة علي الاستفادة من حرفية عامليها ودفعهم الي العمل علي تقديم اعلي جودة لكافة منتجاتها والتأكد من خلوها من أية عيوب صناعة.

-
"هواوي" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الاتصالات وتقنية المعلومات. وتتمثل رؤية الشركة في إثراء حياة الناس وتحسين كفاءة أعمالهم ومختلف أوجه حياتهم اليومية من خلال العمل على صياغة عالم أكثر تواصلاً، تلعب فيه "هواوي" دوراً فاعلاً على صعيد التزامها بأداء مسؤولياتها اتجاه المجتمعات التي تعمل بها بالنسبة لبناء وتطوير مجتمع المعلومات، والمساهمة في الارتقاء بصناعة الاتصالات وتقنية المعلومات. ومن خلال التزامها بنهج الابتكار المرتكز على فهم متطلبات وتطلعات العملاء وترسيخ العلاقة معهم بشكل استراتيجي يتماشى مع احتياجات وتطلعات أسواقهم، قامت "هواوي" بتوفير مزايا شاملة ومتكاملة في مجال شبكات وأجهزة الاتصالات والحوسبة السحابية. ويعمل لدى "هواوي" 170،000 موظفاً حول العالم، يلتزمون جميعاً بتحقيق أعلى مستويات القيمة والقيمة المضافة لعملائهم من شركات الاتصالات والمؤسسات والأفراد عبر تزويدهم بحلول ومنتجات ذكية وخدمات تنافسية.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  2.7K
التعليقات ( 0 )