• ×

01:00 مساءً , الجمعة 17 مايو 2024

تيد يبكر تطلق مجموعة خريف - شتاء ٢٠١٦

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يمكنكم الآن التمتع بأناقة المجموعة الجديدة من تيد بايكر، والتي تلقى إقبالاً واسعاً لموسم خريف/شتاء 2016. حيث تتميز بتنوع ألوانها بين درجات الأخضر المزرق والبنفسجي والرمادى، والتي تضمن إطلالة مميزة وسط الآخرين. وعلى الرغم من تميزه بالغموض، إلا أن اهتمام تيد بالتفاصيل يضمن أنه لا يمكن أن يخطئ أي شخص أن ما ترتديه هو حلة قام بتصميمها تيد بايكر: الخامات، التطريز، والتقفيل لأنهم يهتمون بكل تفصيلة مهما كانت صغيرة.

و للرجل, كن على أقصى درجات الأناقة بارتدائك لأزياء تيد بايكر المريحة والعصرية ذات التصميمات البسيطة والأخاذة، والتي تتفق مع أحدث صيحات الملابس التي تجمع ما بين الزي الرياضي والأناقة. الخامات والتصميمات المثيرة للاهتمام تلعب بخيالات الظل والإضاءة لتجمع ما بين الحضور الأخاذ، والقدرة على المغادرة وقتما تشاء دون أن يلحظك أحد. وتضم القطع المفضلة في هذه المجموعة بليزرات بجيوب مطرزة تعد قطع عملية يمكنك أن ترتديها في أي وقت بدون تردد.

ما أن يخيم الليل، يمكنك أن تصبح أستاذاً في التخفي مع ملابس شديدة الاتقان والتميز. استعد للتمتع بالمربعات الكبيرة على الجواكت، الزهور والورود في التطريز، والرسومات الملفتة على الإكسسوارات. الخامات الصريحة ذات اللمسة الخلابة لن يرتديها سوى هؤلاء الذين يريدون أن يتميزوا عن كل من حولهم.

الإكسسوارات المخصصة لهذا الموسم أنيقة وتترك انطباعاً قوياً، ويتم استكمالها بخيوط من الصوف المريح، ورابطات مصنوعة من الصوف أيضاً ممتازة للتدفئة في حال أصبح الجو بارداً.

يتم منح الظلال بعداً جديداً يتخطى حواجز كل ما هو تقليدي، وذلك بالطرازات المطبوعة التي تتكون من الزهور، المربعات الواضحة، وزهرة الليمون. الخامات في ذاتها جميلة وجذابة، خاصةً بجوانب الربطات المنحولة، ونقشات الـDogtooth الشهيرة، والتول الرقيق التي تخطف الأضواء. كل تفصيلة صغيرة تم الاهتمام بها إلى أقصى درجة، بالإضافة إلى الإكسسوارات ذات التصميم والتنفيذ الفريد، التطريز الجميل، والتي تعد أسلحة تيد بايكر السرية.

ألوان إكسسوارات الخريف أحادية اللون والمصنوعة من أفخم أنواع الجلد تضمن المعجبين السريين الذين سيطاردونك وينبهرون كلما وقعت أعينهم على ما ترتديه. الأنماط والنقوش الجريئة تندمج مع الفرو المريح والساتان الفخم لتضمن أنك دائماً ما تأسر القلوب.

تسوقوا الآن في فروع تيد بايكر في كايرو فيستفال سيتي وسيتي ستارز لتعيشوا تجربة الموضة الفريدة.

عن تيد بايكر

بدأ تيد بايكر حياته المهنية كمتخصص في تصميم القمصان في عام ١٩٨٨، ولكن اليوم لديه الكثير ليقدمه. وتغطي لمسته الفريدة العديد من خطوط الموضة مثل أزياء الرجال، النساء، العطور، الساعات، ووصولاً إلى حقائب السفر. وكلها منتجات أصبحت موجودة في كافة أنحاء العالم.

وتتعدد أسرار نجاح تيد بايكر لتشمل الإيمان التام بأهمية الجودة، الإهتمام المذهل بالتفاصيل، وحس فكاهة بريطاني مميز، إلى جانب توليفته المميزة وأسلوبه الخاص. ضع كل هذه العناصر مجتمعة لتصبح أمامك صورة متكاملة تشرح لك لماذا يعد اسم تيد بايكر اسماً ليس له مثيل في عالم الأزياء.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  440
التعليقات ( 0 )