• ×

01:56 مساءً , الجمعة 17 مايو 2024

براون سر الجمال

براون تواجه المفاهيم الخاطئة حول نزع الشعر للحصول على بشرة ناعمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يواجه أطباء الجلدية في الشرق الأوسط العديد من المفاهيم الخاطئة فيما يخص نزع الشعر بالماكينات الكهربائية، وذلك نظراً لألوان البشرة المميزة وجذور الشعر السميكة التي تتمتع بها النساء العربيات. تمكنت براون سيلك-ابيل9 من تطوير فن جديد لنزع الشعر عبر ابتكار حيل مختلفة لكل جزء من الجسم للحصول على بشرة شديدة النعومة مقارنة بوسائل نزع الشعر الأخرى.

تقود براون حملة إلكترونية عبر البلاد تهدف إلى توعية النساء، خاصةً في فترة الصيف وموسم الأفراح ، كي يتمتعن بالثقة عبر نزع الشعر بطريقة ممتازة.

يمكنك الآن إعادة الحيوية لروتين نزع الشعر الخاص بك عبر استخدام جهاز براون سيلك-ابيل9 (SkinSpa)، والتي تُعد الاختراع الأسرع والأكثر دقة لنزع الشعر حتى الآن. وتقدم براون عبر الجهاز الجديد علاجين مختلفين: فرشاة التقشير الجديدة، ونزع الشعر بأحدث التقنيات التي توفر الجمال الآخاذ وبشرة صحية لامعة.

في فصل الصيف، تتعرض السيدات للشمس بهدف الحصول على بشرة سمراء (تان)، وتشرح طبيبة الجلدية الشهيرة د.حنان الكحكي قالت: “إن نزع الشعر بالماكينات الكهربائية في فصل الصيف هو أفضل الحلول نظراً لأنه يحدث تأثيراً بسيطاً على الجلد، وبالتالي لا يترك أثراً، ولا يزيل طبقات الجلد التي اتخذت لون السمار المرغوب به، وتعد هذه الطريقة الأكثر ملائمة للسيدات المصريات اللاتي يتمتعن بشعر سميك وبشرة تميل للألوان الداكنة”.

وتنصح الدكتورة حنان السيدات باستخدام مرطب للجسم بمواد تحافظ على السمار كي تعطي البشرة ملمساً ولوناً مميزاً مع الحفاظ على نعومة الجلد، حتى يمكن للسيدة المحافظة على سمار بشرتها المميز.

يمكن تقسيم وسائل نزع الشعر إلى قسمين: النزع السطحي، أو النزع من الجذور. وتشرح الطبيبة الشهيرة على مستوى منطقة الخليج “د. شازيا علي ” فوائد التقشير باستخدام فرشاة براون سيلك-ابيل: باستخدام سيلك-ابيل9 يمكنك التمتع بفرشاة التقشير والتي يمكن استخدامها قبل أو بعد نزع الشعر كي تضمن أن الشعيرات القصيرة لا تختبئ تحت طبقات الجلد وأنها ستصبح معرضة للنزع، وبالتالي تفادي وجود شعيرات تنمو للداخل، وضمان بشرة ناعمة وحريرية طوال الوقت. وأهم تأثير لنزع الشعر بالكهرباء هو أن الشعر حين يعود للنمو مرةً أخرى ينمو بأطراف ناعمة الملمس. وتؤكد أن الشعر يحتاج إلى ٤ أسابيع حتى يعود للنمو مرةً أخرى، وحين يفعل، يصبح أكثر نعومة وأقل سمكاً عن المرة السابقة.

تمكنت براون سيلك-ابيل9 من تطوير فن نزع الشعر من خلال إيجاد العديد من الحيل التي تجعل كل جزء من الجسم أكثر نعومة من ذي قبل مقارنة بوسائل نزع الشعر التقليدية. براون سيلك-ابيل ٩ تعد أكثر فعالية من نزع الشعر بالشمع على الشعر القصير، وذلك عبر تكنولوجيا ملقاط النزع والتي تتمكن من نزع الشعر القصير بحجم حبة الرمل (٠.٥ مم). الجهاز مضاد للماء بنسبة ١٠٠٪، وهو ما يعني أنه يمكن تنظيفه بسهولة واستخدامه أثناء الاستحمام لمزيد من الراحة.

وللحصول على أفضل النتائج، يتضمن المنتج فرشاة تنظيف عميق للوجه أو آداة لنزع شعر الوجه لنزع أكثر دقة.

يلقى جهاز سيلك-ابيل9 حالياً الكثير من القبول على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الحملة التي تقودها براون عبر أرجاء البلاد، وذلك من خلال الهاشتاج #MySummer، والذى يتم تدواله بكثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعى، خاصةً مع تبني أيقونة الموضة المصرية هادية غالب له. الهدف الرئيسي من الحملة هو تشجيع النساء على مشاركة النشاط الصيفي المفضل لهن، وتشجيعهن على كتابة مقالات حول موسم الصيف والأفراح المتعددة التي تقام في هذه الفترة، وذلك بهدف منح النساء المصريات الثقة من خلال بشرة مشرقة.

عن براون

واحدة من شركات بروكتر أند جامبل، تأسست في ألمانيا عام 1921، وتقوم بتصنيع مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية صغيرة الحجم التي توفر الابتكار، الكفاءة، والتصميم المبتكر. هذه المنتجات تتراوح ما بين ماكينات الحلاقة الكهربائية ومنتجات العناية بالجمال والشعر. يتم توزيع منتجات براون في جميع أنحاء العالم. برجاء زيارة الموقع الإلكتروني http://www.braun.com/MiddleEastلمعرفة أحدث الأخبار والمعلومات حول علامة براون التجارية.

عن بروكتر أند جامبل

تخدم P&G المستهلكين حول العالم عبر عدد من أقوى المنتجات التي تتمتع بالثقة، الجودة، الريادة، ومنها: أولويز، أمبيبيور، أريال، باونتي، شارمان، كريست، داون، داوني، فيري، فيبريز، جاين، جيليت، هيد أند شولدرز، لينور، أولاي، أورال بي، بامبرز، بانتين، إس كيه II، تايد، فيكس، ويسبر. تعمل P&G في 70 دولة حول العالم. برجاء زيارة http://www.pg.com لمعرفة المزيد من الأخبار والمعلومات حول P&G وعلاماتها التجارية.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  476
التعليقات ( 0 )