• ×

07:32 مساءً , الأربعاء 15 مايو 2024

العلامة التجارية لـ "هواوي" ترتفع في السوق المصري من 11% الي 93%

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كشفت مجموعة "هواوي" لأجهزة المستهلك عن ارتفاع الوعي بالعلامة التجارية للشركة من 11% في عام 2014 الي نسبة 93% في عام النصف الأول من عام 2016، ونجحت في الفوز بحصة سوقية بلغت 20% من حجم السوق المصري بنهاية مايو الماضي، في ظل منافسة قوية، فرضت على منتجي الهواتف الذكية تقديم أحدث صيحات التكنولوجيا وتطبيقاتها لإرضاء متطلبات مستخدميها.



عملت هواوي جاهدة على تحقيق هذا الهدف الكبير من خلال مخاطبة جميع الفئات بهواتف متنوعة تلبي كافة الاحتياجات والتطلعات تبدأ من قطاع الأعمال مرورا بالطلاب ومتوسطي الدخل. وتبحث هواوي دائماً على كيفية تطوير التكنولوجيا للتقدم بالأسواق التي تعمل بها. خاصة وأن هواوي العالمية تعتبر مصر من أكبر الأسواق في شمال افريقيا والمنطقة.



تستعرض "هواوي" أدائها الثابت و المذهل في نمو مبيعاتها، حيث تظهر مجموعة "هواوي" لأجهزة المستهلك التزامها العميق نحو الابتكار في مجال البحث و التطوير من مراكز البحث والتطوير الموجودة في كل انحاء العالم، بجانب التقدم التقني الموجود في المنتجات والعلامات التجارية. وقد لاقت منتجات "هواوي" مثل P9،Mate 8، والY Series استحسان كبير من المستهلكين في سوق الهواتف الذكية.



قال جورج لي – مدير مكتب مصر لمجموعة "هواوي" لأجهزة المستهلك: "نحن نسعى دائماً الى تقديم ما هو افضل للمستهلك" وأضاف: "يعود النمو الصحي والمتواصل للشركة في أسواق الهواتف الذكية رغم المنافسة القوية التي تشهدها هذه الأسواق الى التزام هواوي المستمر بالابتكار وتلبية احتياجات المستهلك".
بواسطة : عمر عادل
 0  0  889
التعليقات ( 0 )