• ×

08:37 صباحًا , الجمعة 17 مايو 2024

امازون تطلق مبادرة جديدة تتضمن للموظفين عمل 30 ساعة فى الأسبوع

AMAZON

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت شركة أمازون العالمية عن طرح مبادرة عن مشروع جديد يعطى فريقاً من الموظفين العمل لمدة 30 ساعة في الأسبوع مع إضافة الحاوفز بنسبة 75% مما يحصلون عليهم والذين يعملون مدة 40 ساعة في الأسبوع.

أوضحت الرسائل التى إنتشرت مؤخراً على مواقع الأنترنت ووفقاص لما نشر لصحيفة "واشنطن بوست" أول من اطلع عليها أن الهدف من هذه المبادرة هو تلبية حاجات “اليد العاملة المتنوعة في أمازون خصوصا أن العمل بدوام كامل ليس حلا يناسب الجميع.


وأكدت بعض التقارير ولما نشرته صحيفة "واشنطن بوست" التي يملكها جيف بيزوس الرئيس المؤسس لـشركة "أمازون"سيحصل العاملون على 30 ساعة عمل في الأسبوع على وقال ان رواتبهم ستكون أقل من الموظفين الذين يعملون 40 ساعة فى الأسبوع لكنهم سيستفيدون من المنافع الاجتماعية وهو يشمل ثلاثة فرق صغيرة جدا تابعة لإدارة الموارد البشرية ومكلفة بتصميم برامج تكنولوجية للموظفين.


وقد أثارت صحيفة "نيويورك تايمز" جدلاً حول هذه المسألة العام الماضي مع تقرير نشرته عن الظروف "المهينة" التي يتحملها الموظفون في المكاتب لتحسين الإنتاجية مع أشخاص يبكون في العمل أو يحرمون من النوم لفترة طويلة من إجهاد وإرهاق بسبب كثرة ساعات العمل ومن جهة أخرى اتهمت شركة "أمازون" الصحيفة بغض الطرف عن عناصر أساسية في تحقيقها.
بواسطة : عمر عادل
 0  0  394
التعليقات ( 0 )