• ×

05:47 صباحًا , الجمعة 17 مايو 2024

سوق دوت كوم تعلن عن شراكة إستراتيجية جديدة لطرح هواتف XIAOMI المحمولة لأول مرة في مصر سوق دوت كوم الموزع الوحيد لهاتفNote 2 XIAOMI Remdi في مصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلن موقع سوق دوت كوم، والذي يعد أكبر سوق تجاري على الإنترنت في العالم العربي، اليوم عن إبرام تعاون إستراتيجي جديد مع العملاق التكنولوجي الصيني XIAOMI بحيث يصبح سوق دوت كوم الموزع الوحيد لأحدث ابتكارات الشركة وهو هاتف Note 2 XIAOMI Remdi المحمول في مصر.

أُسست شركة XIAOMI في عام 2010، ومنذ ذلك الحين نجحت في تصنيع 13 طرازًا مختلفًا من الهواتف الذكية وباعت أكثر من 100 مليون جهاز على مستوى العالم ومن المتوقع أن تشكل شركة XIAOMI منافسًا قويًا في سوق الهواتف المحمولة المصري من خلال توفير أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بأحدث التقنيات للمستهلكين بأسعار مناسبة.

وبهذه المناسبة، علق عمر الصاحي مدير عام سوق دوت كوم مصر قائلاً "في سوق دوت كوم نحن حريصون دائمًا على إبرام الشراكات الإستراتيجية مع كبار قادة الصناعة لتحقيق قيمة مضافة للسوق المصري وتمكين الشباب المصري من خلال تزويده بأحدث التقنيات المتاحة في العالم. ويساعدنا ذلك على الوفاء بالعهد الذي قطعه على أنفسنا لتوفير أفضل العروض والمنتجات الحصرية لعملائنا في المنطقة. ستبدأ شراكتنا الحصرية مع XIAOMI بهاتف Remdi Note 2 وستمتد بعد ذلك لتشمل إصداراتها القادمة من الهواتف المحمولة. ويفتخر موقع سوق دوت كوم بالاستمرار في دعم الإزدهار الذي تشهده مبيعات الهواتف الذكية عبر الإنترنت في مصر والمنطقة بأسرها."

ستخترق شركة XIAOMI سوق الهواتف الذكية المصري، بالتعاون مع سوق دوت كوم، من خلال إطلاق هاتفها الجديد XIAOMI Remdi Note 2 والذي يتميز بتصميمه الأنيق وحجمه الخفيف والرفيع مع إمكاناته التكنولوجية التي تفوق هاتف Remdi السابق. سيوفر هاتف XIAOMI Remdi Note 2 للمستهلكين منصة قوية، وربطً واسع النطاق، وبطارية أطول عمرًا، وكاميرا متميزة.

منصة قوية
يتميز هاتف XIAOMI Remdi Note 2 بمجموعة رقائق ميدياتك هليوس Mediatek Helios X10 ثمانية النواة بسعة 64 بيتس وذاكرة عشوائية DDR3 سعتها 2 جيجا بايتس لتمكين المستخدمين من القيام بمهام متعددة مكتملة.

ربط واسع النطاق
يعد XIAOMI Remdi Note 2 مزودًا بوحدة تعريف مشتركة ثنائية بدعم سريع من الجيل الرابع يوفر للمستهلكين فرصة تحقيق المزيد. كما يوفر الهاتف للمستهلكين مودم مدمج بمعيار 802.11ac لاسلكي للربط فائق السرعة لأغراض بث الفيديو والتحميل والألعاب الإلكترونية على الإنترنت.
عمر أطول للبطارية.
بواسطة : عمر عادل
 0  0  443
التعليقات ( 0 )