• ×

07:09 صباحًا , الجمعة 17 مايو 2024

مارك زوكربيرج يستعد للقاء الرئيس الأمريكى "بارك أوباما" عبر خدمة فيس بوك لايف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ذكرت بعض التقارير الأعلامية أن "مارك زوكربيرج" الرئيس التنفيذي لشركة "فيس بوك" للقاء الرئيس الأمريكي بارك أوباما غدًا الجمعة وذلك في إطار مؤتمر حول التكنولوجيا للأسواق الناشئة.

وسيتم بث مؤتمر القمة العالمية 2016 ريادة الأعمال"GES" في بالو ألتو، كاليفورنيا ويظهر الرئيس الأمريكي ليتحدث مع جمهور من رجال الأعمال من 170 دولة، عبر خدمة البث المباشر لـ"فيس بوك".

وجدير بالذكر أن مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك كتب اليوم منشورًا على حسابه الشخصى جاء نصه "أصبحت خدمة فيس بوك لايف مثيرة للاهتمام وهذا ما جلب المزيد من الانفتاح على العملية السياسية".

وتابع: "أقام الليلة الماضية أعضاء الكونجرس الأمريكى اعتصامًا للمطالبة بتطبيق إجراءات بشأن العنف المسلح، وكان يوم عطلة والكاميرات داخل الكونجرس متوقفة ما حال دون رؤية الشعب للاعتصام عندها قرر 19 عضوا بالكونجرس استخدام خدمة البث المباشر "لايف" على فيس بوك ومشاركة ما كانوا يفعلون مباشرة مع المواطنين.

وأضاف: "فى أقل من 24 ساعة حصلت الفيديوهات على أكثر من 3 ملايين مشاهدة ولا يزال هذا العدد يتزايد وأشار إلى أن خدمة "لايف" حقيقية وغير مقيدة، وهى وسيلة لتبادل أى شيء تريده مع العالم فقط باستخدام الهاتف.

و أن "فيس بوك" أطلقت خدمة البث المباشر للفيديو لجميع المشتركين فى الموقع الذى وصل إلى 1.6 مليار فى أبريل الماضى، كما تتيح تلك الميزة فى لمستخدمى الهواتف الذكية البث المباشر من كاميرات أجهزتهم عبر الإنترنت لأصدقائهم على فيسبوك أو لأعضاء الصفحات التى يديرونها.
بواسطة : عمر عادل
 0  0  347
التعليقات ( 0 )