• ×

01:25 مساءً , الجمعة 10 مايو 2024

«جوجل» تكرم اتصالات مصر» بعد تجاوزها 100 ألف مشترك على يوتيوب اكثر من 64 مليون مشاهدة لفيديوهات القناة

"أحمد لاشين" مدير عام الإعلام والإعلان والمحتوى بشركة اتصالات مصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت بعض التقارير حصول شركة "إتصالات مصر" على جائزة من موقع "يوتيوب" وذلك بعد تجاوز القناة الرسمية للشركة على موقع يوتيوب حاجز 143 ألف مشترك خلال سنوات قليلة.

وتمنح الجائزة من قبل شركة جوجل العالمية بناء على تفاعل المشاهدين وتعد "اتصالات مصر" من العلامات التجارية التي تملك قناة رسمية على موقع يوتيوب، وتجاوزت مشاهدات الفيديوهات الخاصة بها 64 مليون مشاهدة ويأتي الحجم الكبير من المشاهدات من قبل الجمهور نتيجة تنوع المحتوى الذي تقدمه اتصالات مصر والذي يخاطب جميع فئات المجتمع.

قال "أحمد لاشين" مدير عام الإعلام والإعلان والمحتوى بشركة اتصالات مصر "نشعر بسعادة بالغة بحصول اتصالات مصر على تلك الجائزة المهمة والتي تأتي تكليلًا لجهد فريق عمل كبير كان يستهدف في المقام الأول تقديم محتوى يتناسب مع جميع شرائح المجتمع ويؤدي للتفاعل ويؤثر بشكل إيجابي".

وأوضح "لاشين" أن الشركة قدمت على قناة يوتيوب الرسمية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، محتوى متميز ومتنوع بين الترفيهي والخدمي والاجتماعي والثقافي مشيرًا إلى أن حملة "كلم ماما"بمناسبة عيد الأم كانت تدور حول مساعدة المواطنين لتقديم الشكر لأمهاتهم بطرق مبتكرة وطريفة وكذلك حملة يوم اليتيم وقامت اتصالات بتنظيم أنشطة متنوعة كما ساهمت الشركة بتبرع تم تقديمه إلى دار أيتام لرسم البهجة على وجوه الأطفال.

وتابع لاشين قائلًا ومن أبرز الفيديوهات التي لاقت استجابة وتفاعل من قبل الجمهور في الشارع بمختلف المحافظات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت حملة "الكاميرا في الشارع"، والتي كانت تستهدف إظهار الجوانب الإيجابية داخل المتجتع المصري منها على سبيل المثال نبذ التحرش والتحذير من خطورة بيع السجائر للأطفال وترشيد استهلاك المياه في الشوارع.

أوضح "لاشين" حول المحتوى الجديد الذي تركز اتصالات على تقديمه خلال العام الجاري أن هناك خدمات ترفيهية متميزة منها "السينما" والتي تقوم بعرض رؤية فنية وتلخيص للأفلام المعروضة في دور السينما تساهم في مساعدة المشاهد على الاختيار قبل الذهاب لدور العرض وكذلك خدمة "الدوري" وهي عبارة عن نشرة أسبوعية عن أفضل الأهداف والاحتفالات والمهارات الرياضية خلال الفترة الأخيرة، لبرنامج "أي خدمة" خلال شهر رمضان لمساعدة السيدات في تجهيز الإفطار يوميًا عبر وصفات سهلة وسريعة.
بواسطة : عمر عادل
 0  0  477
التعليقات ( 0 )