• ×

06:28 مساءً , الجمعة 10 مايو 2024

عقٌد إتفاقية جديدة بين إتصالات مصر وبيج كولا تمنح العملاء دقائق مجانية وعروض جديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت شركة "Etisalat Egypt" عرضًا جديداً ومميزاً بالشراكة مع شركة "BIG Cola" مع كبرى الشركات لصناعة المياه الغازية ويمنح العرض عملاء الشركتين مزايا وهدايا متنوعة وفريدة.

وتأتي الاتفاقية في إطار توجه العديد من الشركات العالمية الكبرى للشراكة مع "Etisalat Egypt" باعتبارها المشغل المفضل لريادتها في خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واستراتيجيتها الناجحة منذ دخولها إلى السوق المصري وهو ما أدى إلى أن تحظى الشركة برصيد ثقة كبير في السوق المصري بالإضافة للأسواق العالمية والإقليمية.

وعن تفاصيل العرض الذي تقدمه الشركتين للعملاء في مصر سيحظى عملاء اتصالات مصر بدقائق مجانية عند شرب كل زجاجة بيج كولا، وذلك من خلال الاتصال على*818*، ثم يتم إدخال رقم الكود تحت الغطاء ثم #، ليحصل العميل على دقائق مجانية لعملاء اتصالات تصل إلى عشر دقائق لكل زجاجة، وتنتهي صلاحية هذه الدقائق بنهاية اليوم التالي، كما يحق للعملاء دخول سحب على جوائز أكبر، ومنحهم فرصة أكبر للفوز في السحب على رحلة إلى مدينة "برشلونة" الساحرة بالإضافة إلى هذا الفوز بـ (هواتف ذكية - بلاي ستيشن ).

ويمكن للعملاء أيضًا مضاعفة الدقائق المجانية بإدخال أكواد أخرى تصل إلى عدد خمس مرات يوميًا، ويستطيع العميل الاستفادة من هذه الدقائق للاتصال بأرقام اتصالات.

قال المهندس "وائل أبو العلا" الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر وفي تعليق منه على الشراكة مع بيج كولا " نعتز بهذا العرض الجديد الذي نقدمه مع شركة من الشركات الرائدة في مجال المشروبات الغازية والتي تحظى بمكانة وثقة كبيرة من الجماهير وهو ما دفعنا للشراكة وتقديم عرض قوي وجذاب يمثل قيمة حقيقية لعملاء الشركتين في السوق المصري".
بواسطة : عمر عادل
 0  0  374
التعليقات ( 0 )