• ×

10:13 صباحًا , الخميس 2 مايو 2024

شركة إمداد تقوم بتطوير البنية التحتية لمركز "بروكيد إيثرنت فابريك"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت وقامت شركة "إمداد" إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة للمرافق والبيئة والطاقة في دول مجلس التعاون الخليجي بتطبيق حل بدالات شبكة إيثرنت النسيجية من "بروكيد" إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول الشبكية ليكون جزءًا أساسيًا من بنيتها التحتية الخدمية في مختلف فروعها في دبي.

واحتاجت شركة "إمداد" لمركز بيانات متطور يوفر شبكة سريعة ومرنة وقابلة للتطوير مع مستوى أفضل من الربط ضمن المؤسسة حيث قررت الشركة في نهاية المطاف استبدال نظامها بالبدالة الشبكية "بروكيد آي- سي- إكس 7750" بالإضافة إلى استخدام بدالة "بروكيد في. دي. إكس 6740" في مركز بياناتها من أجل إنشاء "بروكيد في. سي. أس إيثرنت فابريك" من أجل التحقق المستقبلي من قدرات شبكتها وتطلب توسيع شركة "إمداد" لخدماتها من الحلول المتكاملة لإدارة المرافق والبيئة في المنطقة إلى قطاعات جديدة خلال الأعوام الـ 25 الماضية، حلًا مبسطًا ومرنًا لمركز بياناتها الرئيسي ومواقعها المستقبلية.

وسيتيح الانتقال إلى مركز بيانات بروكيد في. سي. أس إيثرنت فابريك نطاق ترددي أكبر لضمان وقتًا أسرع لتنفيذ المهام، ما يُمكن مركز البيانات من تحقيق أهداف الموثوقية وقابلية التطوير والاستمرارية التشغيلية. كما سيتيح ذلك توفير منصة غير مرتبطة بشركة مُصنعة معينة مع ميزات مؤتمتةوأداء رفيع، بالإضافة إلى تخفيض النفقات التشغيلية.

وقال "جمال لوتاه" الرئيس التنفيذي لشركة "إمداد"نحن فخورون بريادتنا لقطاع الخدمات المدىة، وستتيحلنا عملية تحديث بنيتنا التحتية الخدمية تحقيق خططنا للنمو. ورغبنا بالتعاون مع شركة رائدة في السوق يمكنها مساعدتنا على تحقيق أهدافنا، حيث نثق بقوة بحل البدالة المتعدد والمتطور من "بروكيد" كما أننا متفائلون من أن حل بدالة الشبكة النسيجية "بروكيد إيثرنت" سيزود مركز بياناتنا بالمرونة وقابلية التطوير وعمليات الأتمتة اللازمة، ما يتيح تعزيز كفاءة الإدارة والموظفين والتركيز أكثر على خطط النمو الإستراتيجية للشركة".
بواسطة : عمر عادل
 0  0  442
التعليقات ( 0 )