• ×

07:34 مساءً , الجمعة 10 مايو 2024

أورنچ مصر تحتفل بتنظيم كأس اورنچ للشركات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 احتفلت اورنچ مصر بافتتاح البطولة الرمضانية لكأس اورنچ لكرةالقدم وذلك خلال احتفالية كبيرة بمشاركة 40 شركة من كبرى الشركات المصرية والعالمية من عملاء اورنچ. شارك فيرعايةالبطولة هذا العام وزارة الشباب والرياضة التي كان لها دور بارز في توفير المركز الاوليمبي بالمعادي الذى تقام به البطولة و كبري الشركات مثل كوكاكولا،منصورجروب،،عامرجروب، سيف جروبو تقام البطولة لمدة 15 يوماً.

وبهذه المناسبة أقامت اورنچ حفل القرعة و افتتاح البطولة يوم9 يونيو للإعلان عن أسماء الفرق المشاركة حيث تما لسحب على أسماءالفرق لتحديد جدول المباريات بحضورعدد من ممثلي شركة اورنچ والفرق المشاركة.

حضر افتتاح البطولة عدد من نجوم الكرة المصرية ومسئولي شركة اورنچ مصر ، وقام الكابتن زكريا ناصف بتقديم حفل الافتتاح وإجراء القرعة في حضور الكابتن أحمد حسن و رئيس لجنة حكام البطولة الكابتن وجيه أحمد.وفي نهايةالاحتفال قامت اورنچ بمفاجأة الجمهور بعرض مذه لللألعاب النارية والمؤثرات الصوتية التي حازتا إعجابهم .

وبهذه المناسبة قال المهندس عاطف حلمي رئيس مجلس ادارة "اورنچ مصر" انه فخور بتواجده لأول مره في افتتاح البطولةبهذا المستوي الراقي واكد للجمهور ان تغيير العلامة التجارية ليست تغيير للاسم فقط ولكن سيلحظ المشتركين تغيير جوهري في الخدمات والمنتجات.واضاف أنالشركةستقدمالمزيدمنالخدماتالرائعة للعملاء،وستستمرفي التطويربعد تغيير العلامة التجارية لاورنچ.

كما أعرب المهندس اشرف حليم نائب رئيس شركة اورنچ مصر للقطاع التجاري عن سعادته بالنجاح الذي يحققه هذا الحدث الرياضي .كما أكد على اعتزازه بقوة العلاقة بين اورنچ وعملائها في قطاع الشركات، مؤكداً أن الشركة سوف تواصل توفير أفضل الخدمات والحلول الإدارية المتكاملة التي تتيح للموظفين زيادة الإنتاجية وللشركات مزيداً من النمو والربحية.

وفي إطار رعايتها لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" ،والتي تستضيفه اباريسفي الفترةمن 10 يونيوحتى 10 يوليوالمقبل،قامت اورنچ مصر بوضع شاشاتفي المركز الاوليمبي بجانب الملاعب المخصصة للبطولة لجميع الحضور ليتمكنوامن مشاهده المباريات العالمية والاستمتاع بأجواءالبطولةعلي الطبيعة اليجانب انشطة رياضيةعديدة نظمتها اورنچ للجمهور.
بواسطة : عمر عادل
 0  0  467
التعليقات ( 0 )