• ×

04:05 صباحًا , الأربعاء 1 مايو 2024

دونغا يهاجم تكنولوجيا الملاعب بسبب الهدف المثير للجدل فى منتخب البرازيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أبدى مدرب منتخب البرازيل كارلوس دونجا، اعتراضه على طاقم التحكيم الذي أدار اللقاء أمام بيرو، والذي شهد إقصاء السيليساو بهدف غير شرعي عن طريق قيام لاعب بيرو بيده مشيرًا إلى أنه على الرغم من كل التقنيات الموجودة، ما زالت الأخطاء القاتلة تتواصل.

وكان منتخب بيرو قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة كوبا أمريكا المئوية" بعدما أقصى البرازيل بالفوز بهدف نظيف، غير شرعي، في اللقاء الذي جمعهما فجر الإثنين على ملعب "جيليت" في ختام مباريات المجموعة الثانية للبطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة منذ عام 1975حمل الهدف توقيع راؤول رويدياز في الدقيقة 75 بطريقة غير شرعية.

وأبدى دونجا "اندهاشه من أن الحكم ومساعديه ظلوا يتشاورون حول صحة الهدف من عدمه لمدة خمس دقائق مع أحد الأشخاص القريبين من المرمى عبر سماعة الأذن".

وقال في هذا الصدد"لا أفهم. ظلوا يتشاورون، ويتحدثون مع أحد الأشخاص، لا أعلم مع من. عليهم أن يتحدثوا بينهم الأربعة، ليس عبر الراديو أو الميكروفون مع من وكيف كانوا يتشاورون حول الهدف الأمر غريب".

جدير بالذكر أن المنتخب البرازيلى ودع التأهل لبطولة كوبا أمريكا كما ودع منتخب الأوروجواي أكثر المنتخبات التى حصلت وفازت بهذه البطولة للمرة ال15 فى تاريخها.
بواسطة : عمر عادل
 0  0  378
التعليقات ( 0 )