• ×

06:05 مساءً , الثلاثاء 14 مايو 2024

شراكة بين نيسان موتور وبلاي ستيشن تنقل سباقات الواقع الافتراضي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا باستخدام PlayStation®VR

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت بعض التقارير الأعلامية قامت شركة نيسان الراعى الرسمى لدورى أبطال أوروبا لكرة القدم، بالتعاون مع شركة بلاي ستيشن بإطلاق تجربة قيادة فريدة من سباقات الواقع الإفتراضي فى مدينة ميلانو الإيطالية خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وفى ساحة مهرجان كاستيلو، قامت نيسان بخلق أجواء غامرة ومثيرة مستخدمة تكنولوجيا الواقع الافتراضي، حيث قام محبي كرة القدم بالمشاركة في تجربة شيقة لقيادة السيارة GT-R الجديدة في شوارع ميلانو باستخدام جهاز PlayStation VR والذي سيتم إطلاقه في شهر أكتوبر القادم 2016.

هذا وقد قامت الشركة أيضاً بتوفير 7 أجهزة PlayStation®VR لجماهير كرة القدم وذلك بهدف الاستمتاع برحلة مبهجة فى شوارع مدينة ميلانو، يتبعها زيارة لحلبة "مونزا" الشهيرة وصولاً إلى ملعب "سان سيرو" الشهير الذى يستضيف المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا هذا العام.

واهتماماً منها بعشاق الدوري الأوروبي، قامت الشركة بإتاحة الفرصة لمشجعي الدوري بحمل العلم الخاص بالبطولة داخل أرض الملعب قبل بدء المبارايات. وباستخدام تقنية CCC 360 استطاعوا محبي كرة القدم سماع أصوات المشجعين أثناء خروجهم من ممرات ملعب الاتحاد بمانشستر سيتى قبل مباراة الربع النهائى ضد فريق باريس سان جيرمان. Top of Form
أكد جين - بيير ديرناز نائب رئيس التسويق بشركة نيسان العالمية: "تعد مسابقة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم فى ميلانو مناسبة مذهلة لشركة نيسان لكونها الراعي الرسمي للدوري وللموسم الثانى على التوالي. طوال هذا الموسم كان شغلنا الشاغل هو الالتزام بتوفير تجارب مبتكرة ومشوقة في مضمون كل ما نقدمه لعشاق الكرة. مضيفاً أن شركة نيسان قد بذلت العديد من الجهود حتى توفر مناخ من الإثارة للجماهيير أثناء ذهابهم إلى ملعب سان سيرو."

و أضاف بيير " بقدر ضخامة وأهمية الحدث أشتركنا كالراعي الرسمي لهذه البطولة، إلا إنه يشكل خطوة أولى فى طريق طموحتنا لاكتشاف الإثارة سواء كان ذلك من خلال سياراتنا أو من خلال شراكات أخرى فى عالم الرياضة".
بواسطة : عمر عادل
 0  0  403
التعليقات ( 0 )