• ×

12:13 مساءً , الخميس 2 مايو 2024

إنستجرام تتيح ميزة جديدة لمستخدمى أجهزة أبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أكدت بعض التقارير قيام إنستغرام بتحديث تطبيقها على نظام IOS والذي يجلب تسهيلات كبيرة في تجربة المستخدم وذلك في طريقة نشر الصور ومقاطع الفيديو ويضيف التحديث الجديد إمكانية نشر الصور أو مقاطع الفيديو مباشرة من داخل تطبيق الصور الخاص بالنظام أو من تطبيقات الطرف الثالث الخاصة بتعديل الصور دون الحاجة إلى فتح إنستغرام وذلك عبر زر المشاركة. وكانت أبل قد أضافت هذه الميزة منذ عام 2014 لكن إنستجرام لم تدعمها إلا في الإصدار الأخير من التطبيق رقم 8.2.

ويتيح التحديث الأخير للمستخدمين إمكانية إضافة وصف للصورة كذلك دون الحاجة لفتح تطبيق إنستغرام لكن سيضطر المستخدمون لفتح التطبيق إذا ما أرادوا إضافة فلاتر أو تأثيرات إنستغرام على الصورة.

ويستطيع المستخدمون الاستفادة من الميزة الجديدة عبر زر المشاركة الموجود أعلى الصورة ومن ثم السحب حتى الوصول إلى زر المزيد ثم اختيار تطبيق إنستغرام ومشاركة الصورة وإضافة تعليق عليها.

تأتى هذه الخطوة لتسهيل استخدام التطبيق ودعم مستخدميه على هواتف أيفون بمزايا تثير إعجابهم وبقاءهم فى التطبيق لأطول فترة ممكنة لكن سيحتاج المستخدمون إلى الدخول على التطبيق واستخدام الطريقة التقليدية لنشر الصور فى حالة الرغبة فى الاستعانة بـفلتر لتعديل الصورة.
بواسطة : عمر عادل
 0  0  336
التعليقات ( 0 )