• ×

01:34 صباحًا , الخميس 2 مايو 2024

الرئيس التنفيذي لـ"دابر إنترنشيونال" ضمن قائمة "فوربس لأقوى قادة الأعمال الهنود في العالم العربي 2016"

دابر املا على قائمة فوربس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 احتفت "دابر إنترناشيونال"، مؤخّراً بتصنيف رئيسها التنفيذي موهيت مالهوترا في المرتبة الـ 23 عن فئة "الرؤساء التنفيذيين" ضمن قائمة "فوربس لأقوى قادة الأعمال الهنود في العالم العربي للعام 2016" التي ضمت 50 من كبار المسؤولين الإداريين في المنطقة. كما حصد مالهوترا جائزة مرموقة ضمن فئة "الإدارة التنفيذية" خلال الحفل، وذلك تقديراً لتميّزه في ريادة الأعمال ومساهماته الفاعلة في ترسيخ مكانة "دابر إنترناشيونال" كإحدى كبرى الشركات الرائدة في مجال العناية الصحية والشخصية على مستوى العالم.

وشغل مالهوترا، الذي يحمل شهادة في مجال الإدارة مع درجة مهنية من الهند والمملكة المتّحدة، منصب الرئيس التنفيذي لشركة "دابر إنترناشيونال" منذ العام 2008، حيث نجح خلال هذه الفترة في دفع عجلة نمو الشركة، التي تتّخذ من جبل علي في دبي مقراً لها، والوصول بمعدّل نموها السنوي المركّب إلى حوالى 35 بالمائة.

ويُذكر أن "فوربس الشرق الأوسط"، الرائدة في تقديم المعلومات الموثوقة حول قطاعات الأعمال والخدمات المالية في المنطقة، تعكف كل عام على إصدار "قائمة أقوى قادة الأعمال الهنود في العالم العربي" التي تسلّط الضوء على أبرز روّاد الأعمال من الجنسية الهندية في المنطقة. وجاء الإعلان عن القائمة الجديدة خلال حفل خاص أقامته "فوربس الشرق الأوسط" في هذه المناسبة في فندق "والدورف أستوريا دبي" في جزيرة نخلة جميرا، بحضور عدد من كبار المسؤولين والمدراء التنفذيين من مختلف أنحاء المنطقة.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  399
التعليقات ( 0 )