• ×

07:59 صباحًا , الجمعة 17 مايو 2024

وزير الأتصالات توقيع اتفاقية تعاون مع ايتيدا وتكنو موبايل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أكدت التقارير أن المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قام بتوقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة وتكنولوجيا المعلومات ايتيدا وشركة تكنوموبايل الصينية في هونكونج وتهدف الى التعاون المشترك في مجال صناعة الالكترونيات.

وبموجب هذا التعاون ستقوم شركة تكنوموبايل الصينية بنقل الخبرة والمعرفة الخاصة بعوامل النجاح الرئيسية في مصانعها حول العالم وتقديم مقترحات لتنمية واستدامة تصنيع الإلكترونيات في مصر ودراسة كيفية إنشاء مصانع وخطوط انتاج لصناعة الكترونيات رابحة في مصر.

تأتي هذه المذكرة في إطار فعاليات زيارة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الرسمية لجمهورية الصين الشعبية على رأس وفد رفيع المستوى من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وخلال لقائه بقيادات ومسئولى شركة تكنو موبايل الصينية التى تمتلك ثانى اكبر مصنع للهواتف الذكية بقارة افريقيا ومن اكبر مصنعين على مستوى العالم حيث كان في استقباله عارف شودري نائب رئيس المجموعة للاستراتيجية والشراكات، وجوردن جان نائب رئيس المجموعة للمنتجات والتصنيع، ومحمد اسماعيل المدير الاقليمى لقطاع تطوير الاعمال بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا.

وتتبنى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خطة استراتيجية لتنمية تصميم وصناعة الالكترونيات في مصر من خلال هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.
بواسطة : عمر عادل
 0  0  367
التعليقات ( 0 )