• ×

10:45 صباحًا , الجمعة 17 مايو 2024

تويتر تضيف ميزة جديدة لمستخدميها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 هناك نية من مسؤلى شركة تويتر ادخال تعديلات جديدة على التغريد التي لم تتجاوز سقف مئة وأربعين حرفا وذلك من خلال تعديل في حساب الحروف بحيث يستثني حساب الصور أو الروابط المرفقة بالتغريدات.

وجاء في تقرير نشرته وكالة بلومبيرغ عن مصادر مؤكدة من شركة تويتر أن التغييرات الجديدة سيتم تنفيذها في غضون الأسبوعين المقبلين إلا أن مسؤولي موقع تويتر لم يعلقوا على هذا الخبر.

يذكر أن مؤسس موقع تويتر قال إن الموقع يبحث في كل الطرق الممكنة لجعل المغردين يتمتعون بمساحة أكبر للتغريد أن بما يزيد عن مائةة وأربعين حرفا التي يعتمدها تويتر كحد أقصى لنص التغريدة الواحدة منذ انطلاقه.

وإذا استخدم المغردون على الموقع رابطا لصفحة إلكترونية فان ذلك يأخذ حيزا من مساحة التغريدة ويقلصها بنحو ثلاثة وعشرين حرفا وكان تويتر بعد إطلاقها في عام 2006 اعتمدت على مساحة لا تزيد عن 140 حرفا للتغريدة الواحدة حتى تكون التغريدة بنفس حجم الرسالة النصية على الهاتف الجوال.

وقبل ظهور الهواتف الذكية، كان المستخدمون يكتبون تغريداتهم على الهاتف الجوال قبل إرسالها إلى موقع تويتر وفي ذلك الوقت وصف مؤسس موقع تويتر هذه الفكرة بأنها عقبة محفزة على الابداع والقدرة على الاختصار والإيجاز.

ومازالت شركة تويتر تعانى من أجل جلب أكبر عدد من المستخدمين إلى موقعها وقد انخفضت أسهمها إلى 70% السنة الماضية.
بواسطة : عمر عادل
 0  0  483
التعليقات ( 0 )