• ×

12:24 صباحًا , الجمعة 10 مايو 2024

عاطف حلمي رئيسا لمجلس ادارة أورانج مصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قامت شركة أورنج مصر، باختيار وزير الاتصالات السابق المهندس عاطف حلمى، رئيسا لمجلس إدارتها، وذلك لخبراته ومكانته الإقليمية والعالمية فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
قال إيف جوتيه، الرئيس التنفيذى لأورنچ مصر "إن تعيين المهندس عاطف حلمى رئيساً لمجلس إدارة الشركة فى هذا التوقيت الهام من مسيرة الشركة تزامناً مع إطلاقها للعلامة التجارية أورنچ يعكس مدى ثقة مجموعة أورنچ العالمية فى مصر والشعب المصرى.

وأضاف ايف جوتيه" بأن ما يتمتع به المهندس عاطف حلمى من خبرة قوية فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سيمثل بلا أدنى شك إضافة حقيقة ومؤثرة لاورنچ مصر ولمجلس إداراتها".
وبدأ حلمى العمل فى شركة أوراكل مصر عام 1996، فى منصب العضو المنتدب والمدير التنفيذى، وقد حقق نجاحا كبيرا من خلال العمل على توسيع مجالات التشغيل للشركة، وتوسيع قاعدة الشراكة مع ما يزيد عن 80 شركة مصرية. كما ساهم المهندس عاطف حلمى فى انطلاق مبادرة التدريب الاحترافى لطلبة كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات بالتعاون مع وزارة الاتصالات والمعلومات والجامعات المصرية، حيث تم تدريب ما يزيد على 5000 طالب لتأهيلهم لدخول سوق العمل والحصول على وظائف فور الانتهاء من المرحلة الدراسية. وقد قام بدور محورى عام 2005 فى إطلاق واحدة من أكبر مراكز الدعم العالمية لشركة أوراكل لخدمة عملائها فى جميع أنحاء العالم.

وأصبح هذا المركز للدعم العالمى واحدا من أنجح المراجع التى أسهمت فى تصنيف مصر باعتبارها واحدة من أفضل الأسواق الواعدة لخدمات التعهيد. وأسهم المهندس عاطف حلمى بخبراته المتنوعة على المستويين المحلى والدولى فى تطوير ودعم وتنفيذ وتعزيز "الخطة المصرية لقطاع تكنولوجيا المعلومات"، وكذلك المساهمة الفعالة فى تطوير ونمو صناعة تصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات. وعُين المهندس عاطف حلمى فى يناير 2013 وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومنذ عام يناير 2008 حتى يناير 2013 كان عضو بمجلس إدارة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وعضو مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد منذ ديسمبر2011 حتى يناير 2013، ورئيس مجلس إدارة غرفة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ سبتمبر 2009 حتى مايو 2010. كما تولى حلمى عضو المجلس الاستشارى لوزير الاتصالات الخاص بالحاضنات التكنولوجية والابتكار منذ سبتمبر 2008 حتى سبتمبر 2009، وعضو مجلس إدارة المجلس المصرى لصادرات تكنولوجيا المعلومات منذ 2005 حتى 2006، كما شغل عضوية مجالس إدارات عدد من المنظمات والجامعات التى تعمل فى مجال تكنولوجيا المعلومات.

كما قامت الشركة بتعيين المهندس أسامة صالح عضو بمجلس إدارة الشركة، والتجديد للمهندس ماجد عثمان وزير الاتصالات الأسبق ورئيس مركز بصيرة بمنصب عضو مجلس إدارة الشركة.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  496
التعليقات ( 0 )