• ×

04:35 صباحًا , الجمعة 17 مايو 2024

وزير الأتصالات يستقبل نائب شركة أوراكل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أستقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نائب رئيس شركة أوراكل العالمية لمنطقة الشرق الأوسط عبد الرحمن الذهيبان والرئيس التنفيذي لشركة أوراكل مصر المهندس باسل مبارك وقيادات الشركة لأطلاع الوزير على إنجازات الشركة وخطط أعمالها في الفترة المقبلة.

وأعلنت الشركة نيتها للتوسع في أعمالها في مصر وذلك بالاستثمار في إنشاء مركز لمبيعات خدمات تكنولوجيا وتشغيل عدد من المتخصصين في هذه التكنولوجيا المتقدمة حيث بدأت بالفعل جُهود تعيين الكوادر القيادية لإدارة هذا المركز الذي يخدم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نظرًا لوجود طلب متنام في المنطقة على خدمات الحوسبة السحابية.

وأشار المهندس ياسر القاضي إلى المشروع القومي الذي تتبناه الدولة وتقوم الوزارة على تنفيذه لبناء قاعدة من الكوادر التكنولوجية في تخصصات دقيقة متقدمة لخدمة المشروعات القومية والجهات الحكومية التي تنفذ حاليًا مشروعات تطوير وتحديث.

وأكد عبد الرحمن الذهيبان، أن شركة أوراكل العالمية ملتزمة بالاستثمار في مصر، والتواجد بالسوق المصرية وخدمة المنطقة من مراكزها بالقاهرة.
وأضاف الذهيبان، أن الشركة تقدّر جودة الكوادر المحلية الممكنة تكنولوجيًا لهذا قررت افتتاح المركز الجديد وتزويده بعدد من المهندسين المتخصصين وذلك بالمقارنة بالتوجه التي تسلكه العديد من الشركات العالمية حول العالم، لتقليص أعداد العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات.

جدير بالذكر أن الشركة العالمية قد أعلنت من خلال رئيسها Loic Le Guisquet أنها تدعم عملائها خلال مراحل تحول الرقمي والتكنولوجي بتوفير لهم قاعدة من المتخصصين المتميزين لخدمتهم من مواقع حول العالم ومنها القاهرة.
بواسطة : عمر عادل
 0  0  454
التعليقات ( 0 )