• ×

09:25 صباحًا , الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

Rss قاريء

لينوفو تدخل سوق الهواتف الذكية في مصر بمجموعة متنوعة وجذابة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أطلقت لينوفو مجموعة من هواتفها الذكية للمرة الأولى في مصر، والتي تنوعت بين مجموعة مختلفة من الهواتف الذكية المصممة بعناية لتناسب مختلف شخصيات وميزانيات وأساليب المستخدمين. وتلبي المجموعة المتنوعة من هواتف لينوفو الذكية جميع احتياجات المستخدمين، وهي تتضمن الهواتف العصرية الأنيقة، والهواتف المخصصة لهواة الوسائط المتعددة ومواقع التواصل الاجتماعي، والحريصين مادياً.
ويعتبر هاتف Vibe Z2 Pro المنتظر أقوى الهواتف الذكية من لينوفو، حيث صمم هذا الهاتف ليلبي رغبات المستخدمين الذين يبحثون عن الأداء الأسرع. ويأتي الهاتف بشاشة كبيرة قياس 6 بوصة بدقة 2K، كما يقدم للمستخدمين تجربة وسائط متعددة مميزة. وزود الهاتف بكاميرا خلفية متقدمة بدقة 16 ميغابيكسل تتميز بمثبت بصري للصورة والتقاط صور فوتوغرافية وفيديو رائعين بدقة 4K. ويأتي بسماكة 7.7 ملم، بجسم خارجي معدني فريد من نوعه يشبه القماش. ويعد هاتف Vibe Z2 Pro بأداء مميز بفضل معالج كوالكوم سنابدراغون 801 رباعي النواة.
ويقدم هاتف Vibe Z2 Pro مجموعة واسعة من الميزات الاحترافية للتصوير بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مزودة بحساس للإنارة الخلفية BSI بنسبة عرض 16:9 يلتقط صوراً عريضة وبدقة كاملة. كما يدعم الهاتف دقة 4K والتسجيل عالي السرعة بمعدل 120 إطار في الثانية.
يساهم المثبت البصري للصورة والعدسة التي تتمتع بـستة عناصر في تعزيز الأداء القوي لحساس الإنارة الخلفية عند التصوير في ظروف الإنارة المنخفضة. مع زمن يقارب الصفر في تأخر المغلاق، وإعدادات يدوية، ونمط جاهز ومخصص لـ HDR مع تطبيق "سنابيت" (SNAPit).
طلاق هواتف لينوفو VIBEالذكية الجديدة في مصر

VIBE X2، أول هاتف ذكي متعدد الطبقات في العالم ، و تليفون VIBE Z2 Pro مزود بشاشة دقتها2K ويلتقط الفيديو بدقة

أعلنت لينوفو عن توفر مجموعة منتجات فايب (VIBE) من هواتفها الذكية المميزة في مصر – وهي الهواتف المتقدمةVIBE X2 و VIBEZ2وVIBE Z2 Pro.ويتم توزيع مجموعة فايب الجديدة إلى جميع بائعي التجزئة الرئيسيين في مصر بواسطة جوفي ترونكس والنيل الهندسية للتوكيلات.

وفي هذه المناسبة قال روني مزرعاني، ومدير عام شركة لينوفو فيالمشرق العربي وشمال أفريقيا: "صممت هواتف لينوفو فايب الجديدة لتقديم الاستجابة الحدسية والتصميم العصري للمستخدمين الراغبين بالتميز عن الآخرين، والذين يطلبون هواتف ذكية عالية الأداءوذات تصميمٍ جميل في الوقت ذاته".

وأضاف مزرعاني: "مع توسيع مجموعة فايب، تواصل لينوفو مسيرتها في البناء على الزخم الذي حققته في مجال الحواسيب الشخصية،وتترجمه إلى نموٍ جيد في مختلف قطاعات عمل الشركة الأخرى في المنطقة.ودعماً لأهداف لينوفو طويلة الأمد في قيادة عصر أخوات الحواسيب الشخصية (PC )، فإن الشعبية المتنامية لهواتفنا الذكية حول العالم تدل على حجم الابتكارات في منتجاتنا، ومدى التزامنا بتلبية متطلبات السوق المتغيرة واحتياجات المستهلكين".

الهاتف الذكي Lenovo VIBE X2
تدل نحافة وخفة وزن الهاتف VIBE X2 بوضوح على تصميمه الفريد وأدائه المتفوق وملحقاته المبتكرة.وباعتبار VIBE X2هو أول هاتف ذكي في العالم بتصميم متعدد الطبقات، فإنه يلفت الأنظار بتصميمه المميز من ثلاث طبقات ذات ألوان متدرجة، ويتوفر في مجموعةٍ مختارة من ثلاثة ألوان جريئة – الأبيض والأحمر والذهبي – ليلائم كل الأذواق.وقد جُهز الهاتف الذكي VIBE X2 بالمعالج الجديد MediaTEK MT6595 4G LTE True8Core™، الذي يوفر أداءً متفوقاً مع مزايا لحفظ الطاقة تساعد على إطالة عمر البطارية، ويجعل أفلام الفيديو والألعاب والصور تدوم وقتاً أطول.كما يضم الهاتف الذكي شاشة بقياس 5 بوصات بالدقة العالية الكاملة (FHD)ذات زاوية رؤية واسعة، ما يجعل استخدام التطبيقات والصور أكثر سلاسة.

ويتضمن الجهاز Lenovo VIBE X2 على كاميرتين متطورتين – كاميرا أمامية 5 ميغابيكسل مع ميزة التحكم بالتقاط الصور بالإيماءات، ما يسمح لك بالتقاط الصور الشخصية (سيلفي) بطرفة عين أو بالتلويح باليد، وكاميرا خلفية ذات ضبط بؤري تلقائيدقتها 13 ميغابيكسل مع حساس ذي إضاءة خلفية وفلاش ليد (LED).وسيتوفر الهاتف الذكي Lenovo VIBE X2 بالألوان الأحمر والذهبي والأبيض.

الهاتف الذكي Lenovo VIBE Z2
يرفع الهاتف الذكي VIBE Z2معايير الاتجاهات المستقبلية للتصميم الرشيقللهواتف مع الأداء المتقدم والمزايا الاحترافية في التصوير.ويلفت هذا الهاتف الذكي الأنظار بنحافته حيث لا تتجاوز سماكته 7.8 ملم، ويقدم مستوىً جديداً من الحيوية بفضل شاشته قياس 5.5 بوصة (1280×720 بيكسل) عالية الدقة وذات السطوع الفائق الذي يبلغ 600 شمعة/متر مربع، ما يجعلها إحدى أكثر الشاشات سطوعاً في السوق اليوم،ويمكنها من عرضالصور والفيديو عالي الوضوح حتى تحت ضوء الشمس الساطع.

والجهاز VIBE Z2 هو أول هاتف ذكي من لينوفو يعمل بمعمارية 64 بت، ما يعني أنه سيكون قادراً على الاستفادة من إصدارات أندرويد المقبلة من غوغل التي تدعم الحوسبة عالية الأداء عيار 64 بت.ويعمل الجهاز Vibe Z2 بمعالج Qualcomm® Snapdragon™ عيار 64 بت رباعي النوى تردده 1.2 غيغاهرتز مدعوماً ببطارية سعتها 3000 ميللي أمبير ساعي، ما يمنح البطارية عمراً يدوم طوال اليوم.ولم يعد تخزين كميات كبيرة من البيانات أمراً صعب المنال بفضل الذاكرة الداخلية التي تبلغ 32 غيغابايت، وسرعة نقل البيانات من الجيل الرابع4G LTE التي تتيح تنزيلاً وبثاً أسرع أثناء التنقل.كما يدعم الجهاز VIBE Z2 أيضاً استخدام شريحتي اتصال، ما يتيح الاستفادة من باقات التسعير من مشغلين مختلفين، أولاستخدام شريحتي العمل والترفيه في جهازٍ واحد، أو لاستخدامات كثيري السفر.سيتوفر الهاتف الذكي Lenovo VIBE Z2 بلون الرمادي التيتانيوم.

الهاتف الذكي Lenovo VIBE Z2 Pro
مع شاشته الكبيرة ذات الـ 6 بوصات وبدقة 2K، يقدم الهاتف الذكي VIBE Z2 Pro ذو الشريحتين تجربة آسرة متعددة الوسائط.وتتيح الكاميرا الخلفية ذات الدقة 16 ميغابيكسل مع مثبت الصورة التقاط صور براقة وفيديو بدقة 4K بسهولة بالغة، وبشكلٍ ينافس الكاميرات المدمجة رفيعة المستوى.وبسماكة لا تزيد عن 7.7 ملم مع تصميم معدني فريد ذي نسيج مصقول، فإن هذا الهاتف الأنيق يَعِد المستخدم بأداء متميز مع المعالج فائق السرعة Qualcomm® Snapdragon™ 801.

ويقدم الهاتف الذكي VIBE Z2 Pro مجموعة واسعة من مزايا التصوير الاحترافي، فبخلاف الهواتف الذكية الأخرى فإن كاميرته الخلفية بدقة 16 ميغابيكسل تستخدم حساسالإضاءة الخلفية BSIبنسبة عرض 16:9 بحيث يلتقط صوراً بعرض الشاشة وبالدقة الكاملة.كما يدعم الجهاز دقة 4K وتسجيل الفيديو بسرعة عالية تبلغ 120 إطاراً في الثانية.

ويتضمن الجهاز أيضاً مثبتاً بصرياً للصورة، وعدسة محسنة ذات 6 عناصر، لتعزيز أدائه في التصوير الليلي وظروف الإضاءة المنخفضة.كما سيقدر عشاق التصوير أيضاً السرعة الفائقة لفتحة العدسة، وإعدادات التصوير اليدوية، وتطبيق الكاميرا SNAPit القابل للتخصيص وميزة تصوير HDR.

وتتمتع شاشة هذا الجهاز بدرجة سطوع تبلغ 500 شمعة/متر مربع، حيث يمكن رؤية محتوياتها بسهولة خارج المنزل،مع ألوان أغنى وزوايا مشاهدة واسعة.إضافةً إلى ذلك، وبمساحةٍمتاحة للاستخدام تبلغ 83.5٪ من سطح الجهاز، يمكن للمستخدم مشاهدة محتوى أكثر بفضل تصميم الإطار فائق النحافة.

يعمل الجهاز VIBE Z2 Pro بالمعالج Qualcomm Snapdragon 801، وهو معالج رباعي النوى رفيع المستوى يوفر مستويات عالية من السرعة وتعدد المهام.ويعمل المعالج Snapdragon 801بتردد 2.5 غيغاهرتز، ويستطيع تنزيل وتشغيل التطبيقات أسرع من أي رقاقة أخرى، ويمكن للمستخدم الاعتماد على معمارية المعالج رباعي النوى والذاكرة الداخلية البالغة 3 غيغابايت للتمتع بتجربة سلسة في مجال تعدد المهام.

ولضمان الاستخدام لفترات طويلةبدون انقطاع، فإن الجهاز VIBE Z2 Proمزودببطارية عالية السعة تبلغ 4000 ميللي أمبير ساعي، إضافةً إلى مزايا توفير الطاقة المتقدمة في المعالج Snapdragon 801.
بواسطة : admin
 0  0  270
التعليقات ( 0 )