• ×

07:15 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

Rss قاريء

شركة Oppo تعلن عن هاتفها الجديد R7

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 "أوبو" تطلق أحدث ابداعتهاMirror 5 و R7 Lite

أعلنت شركة "أوبو" عن طرح موديلات جديدة من الهواتف الذكية وهما هاتفى الـMirror 5 و الـR7 Lite فى السوق المصري، والتي تستهدف شريحة جديدة من العملاء فى إطار سعي شركة أوبو فى التوسع فى السوق المصري واستهداف شرائح عمرية ومجتمعية جديدة.

صممت الهواتف الجديدة والتي تجمع بين قوة الاداء وروعة التصميم بحرفية شديدة لتناسب جميع الفئات العمرية، حيث يتميز الـMirror 5 بتصميم غاية فى الروعة يأتي بغلاف خلفى مميز ليمنحك الشعور بالتميز. وعلى الجانب الاخر، يأتي هاتف الـR7 Lite وهواخراصدارمنسلسلةال Rفىشركة بعد هاتف الـR7 Plus–الهاتف الرسمي لنادي برشلونة- الذي ينتظر وصولة مصر قريباً. يأتي هاتف الـR7 Lite بالتصميم الانيق البسيط مع قوة اداء عالية الجودة لتناسب اسلوب حياة عملاء "أوبو".

وبهذة المناسبة صرح رئيس مجلس إدارة شركة "أوبو" مصر، لين هاي هوا"رغم عدم تجاوزنا لعام *واحد منذ دخولنا السوق المصري، إلا أنمنتجاتنا نجحت فى اكتساب ثقة قطاع عريض من مستخدمي أحدث التكنولوجيات فى الهواتف الذكية، وذلك نتيجة تميز المنتجات بالجودة العالية وتوافر خدمات ما بعد البيع، وهو ما يدفع الشركة للبحث عن شرائح مجتمعية وعمرية جديدة ايماناً من شركة أوبو بمدي أهمية السوق المصري الواعد".

*

وأضاف لين" تسعى أوبو من خلال الهواتف الذكية الجديدة التى تطرحها العام الحالى فى توفير مجموعة جديدة من الهواتف لتلائم أزواق جميع الفئات المجتمعية والعمرية، وذلك سعياًمن شركة أوبو فى التوسع فى السوق المصري وضخ المزيد من الاستثمارات، وتحقيق الريادة فى السوق المصري المحلي على غرار السوق العالمي".

يذكر ان شركة "أوبو" هي واحدة من رواد صناعة الهواتف الذكية المحمولة فى العالم، تأسست عام 2004 وتعتمد فى إنتاجها على تكنولوجيا متطورة كما تحرص على تقديم خدمات متميزة لما بعد البيع، وتمتلك "أوبو" شبكة توزيع واسعة الإنتشار تشمل أكثر من 40,000 منفذ بيع فى العديد من الدول 2,200 فرعاً فى جميع أنحاء العالم، وتصل طاقتها التصنيعية إلى مليون و400 ألف هاتف شهرياً، فهى واحدة من أكبر شركات الهواتف المحمولة على مستوى العالم وأسرعها فى معدلات النمو.
بواسطة : admin
 0  0  385
التعليقات ( 0 )