• ×

06:45 مساءً , الجمعة 25 سبتمبر 2020

Rss قاريء

اتصالات مصر وإى إم سى توقعان مذكرة تفاهم لتقديم خدمة أفضل للعملاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 *أعلنت شركة إى إم سى أنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة اتصالات مصر *لتقديم خدمات الاتصالات المحمولة، وبموجب هذه المذكرة سوف تقوم شركة اتصالات بمنح شركة إي إم سي حق تنفيذ المرحلة الاولى من تحول تكنولوجيا المعلومات لديها الى السحابة الهجينة.

*

*

*

كما سيتمكن المستخدم النهائي من إستعراض كتالوج الخدمات التي يمكن تهيئتها مسبقا لإستخدمها* عن طريق بوابة الخدمه الذاتية لسحابة إي إم سي الهجينة ، وسوف *يتوفر للمستخدم الحصول على خدمة جديدة مثل* التخزين والنسخ الإحتياطي وقاعدة بيانات ومنصة خدمات وإمكانيه إجراء تغيرات سريعة للخدمات الحالية.

*

وبالإضافة لذلك فإن الموظفين سيصبح لديهم القدرة على وضع خطط العمل والسياسات التي تقود هذه الخدمات من الخوادم الإفتراضية البسيطة إلى المعقدة وخرائط تطبيقات الماكينات المتعددة *لتصبح بوابة الخدمة الذاتية محطة واحدة لتقديم عروض جديدة لتكنولوجيا المعلومات.

*

وعن طريق ربط مصادر السحابة الخاصة بمصادر السحابة العامة من خلال حل سحابة إي إم سي الهجينة ستتمكن تكنولوجيا المعلومات من إدارة التطبيقات التقليدية و تطبيقات الجيل الجديد معا بطريقة مستمرة وسلسه لتقديمها للمستخدم النهائي .

*

إن الحوسبة السحابية تحتاج لموارد مادية أقل فالأجهزة التي تحتاج الى تشغيل وصيانة ستصبح أقل، وستستقيد اتصالات من موارد الخبرة لدى إقتصاديات الحجم الكبير من خلال سحابتهم. و مع نمو التطبيقات يمكن لاتصالات مصر اضافة سعة التخزين و RAM وCPU حسب الحاجة وهذا يعني شراء "قدر الحاجة" مع القدرة على تغيير نطاقها حسب حاجة نمو التطبيق.

*

أكد خالد المنصورى، الرئيس التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات لشركة اتصالات مصر، على سعادته بالتعاون المشترك مع شركة إى إم سى، مؤكدا أن التعاون بين الشركتين جاء بناء على الخبرة السابقة لشركة إى إم سى في مجال حلول التخزين والحوسبة السحابية بهدف تقليل الوقت والمجهود حتى تستطيع شركة اتصالات مصر تقديم أفضل خدمة لعملائها في وقت قياسي. وسيساعدنا حل السحابة الهجينة من إى إم سى التكنولوجية فى أن نستمر فى إعداد بنية تحتية حديثة لتلبية الطلبات المتزايدة لعملائنا بعد النمو الهائل فى قطاع المحمول وحلول الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

*

و قال خالد الكاف، مدير عام العمليات و البنية التحتية بقطاع تكنولوجيا المعلومات لشركة اتصالات مصر، أن السحابة الخاصة تمثل حجر الأساس للتحول التكنولوجي للشركة. وأكد أن الشركة تتبنى استراتيجية مركز البيانات المعرف برمجيا* SDDC بشكل كامل و تحويل البنية التحتية بشكل كبير وتنظيم تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدمة أفضل لعمليات الشركة التجارية. وأضاف أن حل السحابة الهجينة من إي إم سي اختير من أجل التطور السريع وسيمكن الشركة من* تسريع السحابة و خارطة طريق المنصة الثالثة.

وأعرب محمد طلعت، العضو المنتدب على المستوى الإقليمي لـ إي إم سي في السعودية وتركيا ومصر وليبيا، عن سعادتة بإختيار شركة اتصالات مصر التعاون مع شركة إى إم سى كما أوضح أن تنفيذ *ITaaSعلى حل *سحابه إى إم سى الهجينة سيوفر قاعدة أساسية لتكنولوجيا المعلومات لتقديم خدمه إضافية سريعة* مع الحفاظ على المعاير القياسية للشركة، مؤكدا أنه تم تأسيس سحابه إى إم سى الهجينه على تكنولوجيات إى إم سى وVMware والتى ستمكن اتصالات مصر من مد مركز المعلومات الخاص للسحابة العامة بـسرعة وسلاسة مستخدمة نفس الأدوات والعمليات المستخدمه *حاليا.

واضاف ان حل السحابة الهجينة ستوفر المرونة لاتصالات مصر من حيث أستضافة أعباء عمل عديدة ومختلفة، كما ستستطيع بسهولة وسرعة وأمان توسيع مراكز بياناتها ضمن السحابة باستخدام السحابة الهجينة والأدوات الموثوقة التي تملكها.

*
بواسطة : admin
 0  0  270
التعليقات ( 0 )