• ×

11:03 صباحًا , الأربعاء 30 سبتمبر 2020

Rss قاريء

أول مصمم على مستوى العالم لصور السلفي من اتش تى سى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قامت إتش تي سي (HTC)، المتخصصة *في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية، بتعيين ألكسيس نوكس في منصب مصممة صور السلفي (Selfie)، وهو المنصب الأول من نوعه على مستوى العالم.

*

وكما هو معروف، تعد السيلفي صورة شخصية يلتقطها المستخدم لنفسه باستخدام الكاميرا أو الهاتف الذكي، وهي باتت اليوم ظاهرة عالمية واسعة الانتشار. ونشهد حالياً التقاط أكثر من مليون سيلفي في كل يوم *، لذا فمن الطبيعي أن يتهافت العملاء على التقاط صور جيدة جداً تميزهم عن سواهم. لكن مع الأسف، لا يفلح العديد من تقنيات الهاتف الذكي المتوفرة حالياً في تلبية هذه الرغبة.

*

ولهذا السبب تحديداً قامت إتش تي سي بالتعاون مع مصممة أزياء المشاهيرالعالمية ألكسيس نوكس للعمل على تصميم صور السيلفي، حيث ستقوم بمشاركة خبراتها في استخدام الهاتف الذكي ديزاير آي (HTC Desire EYE) والكاميرا المبتكرة ري (RE) لمساعدة المستخدمين على إتقان التقاط صور السيلفي.

*

ويأتي الهاتف إتش تي سي ديزاير آي بتجهيزات مكرّسة لعشاق التقاط صور السيلفي والفيديو، فهو مزود بشاشة متطورة بقياس 5.2 بوصة مع كاميرا أمامية وخلفية رائدة على مستوى القطاع بدقة 13 ميغابيكسل، تضمن جودة تصوير عالية بتكبير وتحرير ونسخ الصور دون أي خفض في الجودة. كما أنه مزود بحساسات (BSI) تلتقط صوراً واضحة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما يتسم الجهاز بفلاش ذكي من نوع (LED) على الكاميرا الأمامية والخلفية، يضفي لمسات إضاءة طبيعية بمجرد انخفاض مستويات الإضاءة المحيطة. فضلاً عن ذلك، يمكن تحديث برنامج إتش تي سي إكسبيرينس للاستفادة من مزايا ووظائف متطورة في مجال صور السيلفي، وفي مقدمتها (Auto Selfie, Live Makeup, Photo Booth, Face Tracking)، والتي تضمن صورة رائعة في كل لقطة.

*

كما ستستعمل المصممة ألكسيس الكاميرا ري، وهي أحدث ابتكارات إتش تي سي في مجال التصوير الفوتوغرافي. وتضمن الكاميرا ري للمستخدم المشاركة في اللحظات الهامة التي نرغب جميعاً بالتواجد فيها بدلاً من مجرد الوقوف خلف عدسات الكاميرا. وتضمن الكاميرا ري التقاط صور سيلفي بطرق لم تكن متاحة مسبقاً بفضل حساس (CMOS) عالي الدقة 16 ميغابيكسل، وتسجيل الفيديو عالي الدقة بالكامل (Full HD 1080p)، وعدسات عريضة الزوايا 146 درجة. فضلاً عن ذلك، تتفاعل كاميرا ري مع هاتفك الذكي من خلال تطبيق ري الذي يقوم

*

*

*

بمزامنة الصور والفيديوهات والتسجيلات السريعة بشكل انسيابي عبر شبكة واي فاي، أي أنك ستكون قادراً على الاستمتاع بإبداعاتك ومشاركتها بلمسة زر.

*

وقالت نوكس: "قد يكون التقاط صورة سيلفي أقرب ما تكون إلى الكمال صعباً في بعض الأحيان، ولا سيما بدون امتلاك التقنيات المناسبة، ولهذا السبب تحديداً يسرني التعاون مع إتش تي سي ومساعدة العملاء على إبداع أجمل لقطاتهم. وجدير بالتنويه أنه بفضل التقنيات المتطورة والمتقدمة التي تم تزويد الهاتف الذكي ديزاير آي والكاميرا المبتكرة ري بهما، سيكون التقاط سيلفي ناجحة أمراً بغاية السهولة، وفي مقدمتها فلاش مزدوج لكل من الكاميرة الأمامية والخلفية، الأمر الذي يضمن التقاط صور سيلفي ناجحة في جميع الأوقات، وحتى عندما تنخفض مستويات الإضاءة المحيطة. وأنا متشوقة جداً لإطلاع العملاء على خبراتي الشخصية عبر مبادرة مدرسة إتش تي سي الإلكترونية للسيلفي (HTC #SelfieSchool) ومساعدتهمعلى التقاط أفضل صور".

*

يذكر أن نوكس شاركت في فيديو أنتجته إتش تي سي حول السيلفي وتم تصويره في لندن، حيث سلطت الأضواء على نمطها المميز في عالم الموضة وأطلقت مدرسة الإلكترونية للسيلفي رسمياً.وسوف تقوم ألكسيس نوكس بالرد على مجموعة من التغريدات ومشاركة معلوماتها مع العملاء لمساعدتهم على التقاط صور إبداعية.

*

*

*
بواسطة : admin
 0  0  235
التعليقات ( 0 )