• ×

08:48 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

Rss قاريء

خبراء : سامسونج جالاكسى S6 الجديد سيحدث نقلة فى سوق الهواتف المحمولة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 حالة من الترقب ينتظرها كل من السوق العالمى والمحلى لوصول هاتف سامسونج الجديد S6 والمقرر أن يحدث نقلة تكنولوجية فى قطاع الهواتف المحمولة الذكية.
وعن الهاتف الجديد يقول الدكتور على طلبه خبير الإتصالات ورئيس مجموعة دلتا جروب أن هاتف سامسونج الجديد الذي ينتظره الجميع سيعزف منفرداً في السوق العالمي والإقليمي ، خاصة وأن كبار مصنعي الهواتف المحمولة لن يطرحوا أجهزة جديدة خلال الفترة المقبلة.
أضاف أن هاتف سامسونج S6سيقلب موازين السوق، مستنداً في ذلك على خصائصه التى يتميز بها بداية من الشاشة وسعته التخزينية والكاميرا.
ويقول المهندس حسام صالح خبير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات حول جهاز سامسونج جالاكسيS6 المرتقب الكشف عنه في الأول من مارس المقبل - بحسب العديد من التقارير الإعلامية: كثير من متابعى أحدث الإصدارات والمتخصصين فى الإتصالات وأجهزة المستخدمين ينتظرون وصول جهاز سامسونج جالاكسيS6، ومن خلال المتابعة للأخبار من الواضح أن التصميم للجهاز هو نقلة نوعية لجهاز معدن كامل الجسم لأول مرة مع شاشة استثنائية الأداء QHD كما أن حجم الشاشة الذي سيزيد عن 5 بوصة بقليل يجعلها شاشة مريحة ومناسبة للاستخدامات العديدة لهذا الجهاز.
أضاف أن هناك مزايا جديدة كعادة سامسونج فى تطوير الكاميرا 20MP لتتمكن من إلتقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، الأمر الذي يسبب ضعفاً فى كثير من كاميرات الهواتف الذكية. إنتظار جهاز مثل هذا يستحق!
بواسطة : admin
 0  0  249
التعليقات ( 0 )