• ×

05:47 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

Rss قاريء

ساميت تقدم باقة من حلولها التكنولوجية المتطورة لإدارة عمليات التمويل العقاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تواصل شركة ساميت للحلول التقنية، المتخصصة في تقديم حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وحلول الأعمال في الشرق الأوسط،توسيع نطاق عملياتها وتقديم خدماتها المتميزة لعملائها في المنطقة، حيث أعلنت مؤخراً عن أحدث المشروعات التي تعاقدت عليها مع شركة التعمير للتمويل العقاري (الأولى)، لتقديم باقة متكاملة من حلول إدارة عمليات التمويل العقاري للشركة الأولى في مجال التمويل العقاري بالسوق المصري. وتقدم ساميت للحلول التقنية تلك الباقة من الخدمات التكنولوجية بالتعاون مع شركةIntellect Design Arena (IDAL) التابعة لمجموعة بولاريس،

تُعد الشركة واحدة من أهم الشركات العالمية في تقديم الحلول التكنولوجيةوالمالية لقطاعي البنوك والتأمين والخدمات المالية الأخرى. أما شركة التعمير للتمويل العقاري فهي أولى شركات التمويل العقاري في مصر والمنطقة، حيث تأسست عام 2003 كشركة مساهمة مصرية برأس مال مرخص به 500 مليون جنيه ورأس مال مدفوع 400 مليون جنيه. بدأت الشركة الرائدة عملياتها التشغيلية في فبراير 2004. وقد وقع اختيار شركة الأولى على ساميت للحلول التقنية لتقديم باقة من الحلول التكنولوجية،من خلال استبدال النظام الحالي لإدارة حسابات العملاء ومنح قروض التمويل العقاري بنظام أحدث،بما يعمل على تطوير أداء الشركة وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها لأكثر من 22,000 عميل.

قام بالتوقيع على الصفقة كل من حسن محمد حسين- رئيس مجلس إدارة شركة الأولى، والمهندس محمد يسري عبد السلام- العضو المنتدب لشركة ساميت للحلول التقنية، أتانو جانجولي- النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بولاريس بمنطقة الشرق الأوسط والشام وتركيا.

وتعليقاً على تلك الصفقة الهامة، تقول المهندسة ماجدة السبع- رئيس مجلس إدارة شركة ساميت للحلول التقنية:" إنّ فهم الاحتياجات التكنولوجية لعملائنا في المنطقة بشكل متكامل يأتي في مقدمة أولوياتنا، حيث نهدف لتقديم حلول تكنولوجية متطورة تمكنهم من تحقيق أفضلأداء، وتساعدهم على تقديم أرقى مستويات الخدمة لعملائهم. وتتضمن أحدث مشروعاتنا باقة من الخدمات المتطورة التي نقدمها لقطاع التمويل العقاري، أسرع القطاعات المالية نمواً وتطوراً في السوق المصري. إنّ هذه الخدمات لن تعمل فقط على تطوير أداء شركات التمويل العقاري في مصر، ولكنها ستطور هذا القطاع بشكل عام"


يضيف المهندس محمد يسري عبد السلام- العضو المنتدب لشركة ساميت للحلول التقنية: "إنّ تعاوننا مع شركة الأولى يمثل خطوة كبيرة في إطار الجهود الرامية لتطوير وتنمية قطاع التمويل العقاري في مصر، كما نتطلع لما يحمله المستقبل من نمو وازدهار لهذا القطاع النشط"

من ناحية أخرى، تمكنت شركةIntellect Design Arena (IDAL)علي مدي أكثر من عشر سنوات من تصميم ونشر شبكة واسعة من البرمجيات وحقوق الملكية الفكرية والخدمات والمنتجات ومنصات التشغيل على المستوى العالمي، خاصة مع تواجدها القوي في عواصم المال والأعمال. إنّ هذا التواجد القوي أتاح لحلول Intellect التكنولوجية الانتشار في أكثر من 200 مؤسسة مالية في جميع أنحاء العالم.

وسيتم استبدال نظام التشغيل الحالي لشركة التعمير للتمويل العقاري بنظام Intellect، وهو ما سينتج عنه تطويراً ملحوظاً للوظائف المتنوعة والعمليات التشغيلية التي تقوم بها الشركة، حيث يتألف النظام الجديد من 3 حلول متكاملة هي: حلول Intellect لإجراءات منح التمويل، وحلول Intellect للإقراض، وأخيراً حلول Intellect للتحصيل.
بواسطة : admin
 0  0  200
التعليقات ( 0 )