• ×

09:34 مساءً , الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

Rss قاريء

"واكوم" تطلق الجهاز المدمج والمتطور "سينتيك 13 أتش. دي. تاتش"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت "واكوم" عن إطلاقها جهاز "سينتيك 13 أتش. دي. تاتش" (Cintiq 13HD Toutch) لمبتكري المحتوى الرقمي المحترفين. وقامت الشركة بتصميم هذا الجهاز، الذي يعد أحدث إضافة إلى مجموعة شاشاتها العاملة بالقلم، لتوفير تجربة طبيعية لاستخدام القلم على الشاشة للمصممين والفنانين ومحرري الصور. ويوفر هذا الجهاز المبتكر من "واكوم" قدرات مميزة للمس واستخدام القلم، حيث يقدم عمل رقمي يحاكي الرسم أو التخطيط على الورق أو قماش الرسم.

ويتميز الجهاز الجديد بحجمه المدمج وسماكته الرقيقة وتصميمه المتطور، حيث يمكن وصله بسهولة بأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظامي التشغيل "ويندوز" و"ماك". ويحتوي الجهاز على حامل قابل للتعديل وبأربع وضعيات هي الوضع المسطح و22 درجة و35 درجة و50 درجة وذلك من أجل توفير راحة تامة، سواء تم وضعه على طاولة أو فوق الركبتين.

شاشة عالية الوضوح
يتميز الجهاز "سينتيك 13 أتش. دي. تاتش" بإحتوائه على شاشة عالية الوضوح تقدم 16.7 مليون لون لضمان جودة واضحة وهي مثالية للفنانين المحترفين ومصممي الغرافيك والمصورين الفوتوغرافيين. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر زاوية الرؤية الواسعة بقياس 178 درجة ودقة 1920×1080 في هذه الشاشة عالية الوضوح مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يتعاملون مع الرسوم أو الصور المعقدة.

في حين يعزز القلم "برو بن" (Pro Pen)، الذي يقدم 2048 مستوى لحساسية الضغط فضلاً عن التعرف على درجة الميل، من التجربة الإبداعية الكلية في الجهاز "سينتيك 13 أتش. دي. تاتش"، فإن ميزة اللمس المتعدد الجديدة تتيح للمستخدم التنقل على سطح المكتب أو تدوير وتكبير وتصغير الصور أو توضيحها بطريقة مبتكرة. ومن خلال الجمع ما بين القلم وميزة اللمس، يحصل المستخدمون على آلية سير عمل سلسلة تبدو طبيعية وتسرع من عملية الإنتاج.

ولمزيد من تحسين سير العمل والإنتاجية، هناك اختصارات للأوامر في متناول المستخدم من خلال أربع أزرار "إكسبريس كيز" و"روكر رينغ" قابلة للتخصيص ومعدة للتطبيقات. ويمكن من خلال استخدام هذه الاختصارات توفير الوقت عبر الحد من الاعتماد على لوحة المفاتيح.

ويعد الجهاز "سينتيك 13 أتش. دي. تاتش" إضافة قيّمة لمجموعة منتجات "واكوم" من الشاشات العاملة بالقلم والتي تشتمل على الطرازات " سينتيك 13 أتش. دي" (Cintiq 13HD) و" سينتيك 22 أتش. دي" (Cintiq 22HD) و" سينتيك 22 أتش. دي. تاتش" (Cintiq 22HD touch) و" سينتيك 27 كيو. أتش. دي" (Cintiq 27QHD) و" سينتيك 27 كيو. أتش. دي. تاتش" (Cintiq 27QHD touch) المتوفرة حالياً في السوق، حيث يدعم هذا الجهاز مجموعة متنوعة من متطلبات وميزانيات سير العمل.

يتوفر الجهاز "سينتيك 13 أتش. دي. تاتش" بسعر 999.95 دولار وتم طرحه في الأسواق في أوائل شهر الشهر الجاري من خلال المتجر الإلكتروني لشركة "واكوم" وعدد من منافذ التجزئة المختارة.
بواسطة : admin
 0  0  2.6K
التعليقات ( 0 )