• ×

11:09 صباحًا , الأربعاء 30 سبتمبر 2020

Rss قاريء

مجموعة "اتصالات" تحصل على جائزتين عالميتين من جوائز الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة GSMA

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 واصلت مجموعة "اتصالات"، شركة الاتصالات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، نجاحاتها في المحافل الدولية وحصولهاعلى أهم جوائزصناعة الاتصالات السنويةالمرموقة. حيث حصلت"اتصالات" اليوم على جائزتين من أهم جوائز الابتكار العالمية المقدمة من قبل الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة GSMA، لترفع بذلك عدد الجوائز التي فازت بها خلال السنوات الثلاث الأخيرة والمقدمة من قبل الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة إلى 6 جوائز.

وقد فازت "اتصالات" بجائزة فئة "أفضل استخدام للهاتف المتحرك في بيع التجزئة"، وذلك عن خدمة المصرف المتحرك Mobile Cashier؛ كما فازت أيضا بجائزة "موبايلكونكت لأفضل حلول تصديق وتحقق من الهوية" عن خدمة "موبايلكونكت" Mobile Connect. وعقب صدور القرار بأسماء الفائزين من قبل لجنة التحكيم المكونة من عدد من الخبراء المستقلينفي قطاع الاتصالات، تم الإعلان عن النتائج في حفل كبير جرت فعالياته على هامش المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة المنعقد حالياً في برشلونة- إسبانيا.

وفي سياق تعليقه على حصول "اتصالات" على هاتين الجائزتين، قال أحمد جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات"، "نحن سعداء بهذا التكريم خاصة وأنه جاء من قبل الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة، الحدث الأهم في قطاع الاتصالات العالمي". مضيفاً " يعد الابتكار اليوم مفتاح التقدم والريادة فيقطاع الاتصالات. وتجسيداً لريادتها تأتي ’اتصالات‘ في مقدمة المشغلين الباحثين عن أحدث الحلول المبتكرة والكفيلة بتلبية متطلبات العملاء وحاجاتهم، من هنا تأتي هذه الجوائزلتؤكد على التزامنا المستمر بمنهج الابتكار وتقديم مختلف الخدمات التي توفر للشركات والمجتمعات الوسائل التكنولوجية الضرورية التي تتيح الفرصة أمام اقتصاداتها للتطور والتقدم، وهذا هدف نحرص دائماً على أن يكون في صميم كل ما نقوم به من أعمال ومهمات، وبالتاليفإننا نرى أن الفوز بهذا التقدير العالمي الهام إنما هو مؤشر على أننا نسير في الاتجاه الصحيح".

تمكن خدمة "المصرف المتحرك" Mobile Cashier التجار من قبول الدفعات عبر بطاقات الائتمانمباشرة على هواتفهم المتحركة، في حين تساعد خدمة "موبايل كونكت"، العملاء على إدارة هوياتهم الرقمية وحماية خصوصياتهم على شبكة الإنترنت. وبعد الإعلان عن فوز "اتصالات" بهذه الجوائز قال أحد أعضاء لجنة التحكيم إن خدمات "اتصالات" الفائزة هي"الأفضل بكل تأكيد من ناحية حجم الانتشار ومن ناحية الخدمات التجارية الشاملة المعروضة عبر العديد من الدول والقطاعات المختلفة".

من جانبه قال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لوحدة الخدمات الرقمية في مجموعة "اتصالات"، " لقد شهدنا إقبالاً هائلا على هذه الخدمات في كل مكان تطرح فيه". مضيفاً " من خلال هذه المنصات التكنولوجية الجديدة فإننا نوظف أهم الخدمات التي تقدم عبر الهواتف المتحركة وبكل يسر وسهولة في خدمة حياة عملائنا اليومية".

وبعد إعلان النتائج قال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي للاتحاد العالمي للهواتف المتحركة المحدودة، " أجمل التهاني نقدمها لكل الفائزين بجوائز الهاتف المتحرك العالمية في نسختها العشرين". مضيفاً " ينضم الفائزون بهذه الجوائز إلى قائمة شركات الهواتف المتحركة الرائدة والمبتكرة التي فازت بهذه الجوائز المرموقة خلال العشرين سنة الماضية. وقد أسهمت العديد من هذه الشركات بدور رائد وملحوظ في تغيير الطريقة التي يتواصل من خلالها العالم".

كما رشحت خدمة "فلوس" ضمن فئة "أفضل خدمات مالية تقدم عبر الهاتف المتحرك"؛في حين رشح برنامج تمكين المرأة "وينا" ضمن فئة "أفضل خدمة أو مبادرة تقدم عبر الهاتف المتحرك في الأسواق الناشئة"؛كما رشح تطبيق "سي مي" ضمن فئة "أفضلحل أو منتج لخدمة العملاء يقدم عبر شبكة الهاتف المتحرك".
بواسطة : admin
 0  0  226
التعليقات ( 0 )