• ×

05:36 مساءً , الجمعة 25 سبتمبر 2020

Rss قاريء

Huawei Mate7 افضل تليفون ذكي ضمن جوائز هورون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 حصل تليفون هواوي الذكي المميز Mate7 على جائزة "التليفون الذكي الأفضل مؤخرًا" في إحتفال "هورون" الحادي عشر لجوائز المنتجات الأفضل على الإطلاق الذي عقد بشنغهاي. وشهد الأحتفال تقديم جوائز لأكثر من 100 علامة تجارية فخمة، تتراوح بين السيارات، والساعات، والأزياء، والمجوهرات، والمركبات النفاثة واليخوت، والعقارات الفخمة، والصيرفة الشخصية. وقد تم تقديم الجائزة عن جهاز Huawei Mate7 لأهميته المتزايدة بإعتباره "التليفون الذكي الأسرع نموًا، والأكثر شعبية، والأسرع مبيعًا" في هواوي.
وقد أكد كيفين هو، رئيس خط إنتاج الهواتف بمجموعة أعمال هواوي للمستهلكين، بقوله "لقد أنضم Huawei Mate7 إلى عدد متزايد من قوائم العلامات التجارية الفخمة ذات الإمكانات العالية مؤخرًا، وكانت أقرب فرصة في هورون، وهو دليل على أننا نجحنا في خلق هاتف ذكي ذي جودة فائقة تقدم خبرة إستخدام هائلة. ونحن نتبع إستراتيجية أثبتت جدارتها بالنسبة لنا، وهي تركز على المنتجات الفخمة ذات الإمكانات التي تتراوح بين المتوسطة والعالية. وبالإضافة إلى ذلك، فقد بعنا أكثر من مليوني وحدة من جهاز Huawei Mate7 منذ طرحه في الأسواق في سبتمبر من العام الماضي. ونحن فخورون لرؤية جهاز Huawei Mate7 يحصل على هذا التقدير العالمي الكبير."
وقد أطلق معهد هورون البحثي تقريره لعام 2015 بعنوان "المنتجات الأفضل على الإطلاق – إتجاهات العلامات التجارية الفخمة الصينية وثروة مليونيرات الصين". ويتناول التقرير مختلف الصناعات مقدمًا تحليلاً للسلوك الشرائي للأشخاص الأكثر ثراءً. ويعتبر هذا التقرير، كما الأيزو 9000 بالنسبة للطبقة العليا، موثوقًا للغاية، ويظهر أن Huawei Mate7 حاصل على 79% في قياس صافي التأثير المتوقع، مسجلاَ بذلك 50% أعلى من قياس الصناعة، أي أن المستخدمين الذين اشتروا هذا الجهاز من الوارد للغاية أنهم قد رشحوه للآخرين.


ويتميز جهاز Huawei Mate7بشاشة كبيرة بقطر 6 بوصة مزودة بتكنولوجيا FHD من أجل الحصول على مشاهدة ترفيهية محسنة، وبجسم أنحف بسمك 7.9 مم لزيادة الراحة، ومجموعة رقائق ثمانية النواة من أجل أداء فائق، وبطارية أطول عمرًا بقدرة 4100 ملي أمبير ساعة. كما أنه أول هاتف ذكي من هواوي يتم تزويده بتكنولوجيا بصمة الإصبع أحادية اللمس الجديدة.
وقد حصل هذا الهاتف الذكي على جوائز كبيرة على مستوى الصناعة لتصميمه وإمكاناته منذ طرحه في الأسواق، وذلك من الإعلام الدولي والأطراف الأخرى. وبفضل ابتكاراته وخبرة مستخدميه الفائقة، فقد اجتذب جهاز Huawei Mate7 تقدير شخصيات عامة معروفة، مثل لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.
بواسطة : admin
 0  0  346
التعليقات ( 0 )