• ×

11:13 صباحًا , الأربعاء 30 سبتمبر 2020

Rss قاريء

طرح هواتف لوميا 535 ذات الشريحتين في السوق المصري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 **أعلنت ميكروسوفت **عن طرح أجهزة هاتف لوميا 535 ذات الشريحتين في السوق المصري. ويتضمن الجهاز الجديد خمسة تجارب متكاملة رائعة من ميكروسوفت ويتميز بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ذات زاوية عريضة وشاشة عرض واسعة بحجم 5 إنش بما يمكّن المستخدمين من القيام بالمزيد مما يودون القيام به، وكل ذلك بسعر منخفض في متناول الجميع.

*

وتمكّن الكاميرا الأمامية مستخدميها من التقاط صور بخلفيات أوسع لتخليد لحظات لا تنسى وتسّهل ظهور ورؤية مزيد من الأصدقاء خلال اتصالات الفيديو عبرسكايب وصور السيلفي. ويستطيع مستخدمو الجهاز ليس فقط إجراءاتصالات فيديو لا تنسى عبر سكايب والتنقل بسهولة ويسر بين الصوت والفيديو من خلال تطبيق سكايب المدمج فيه أصلا، ولكن أيضا الدخول إلى ملفات وورد وإكسيل وباور بوينت وتطبيق OneNoteوتحريرها وتبادلها من خلال نظام أوفيس المحمّل على الجهاز. ويتضمن الجهاز مخزن OneDrive مجّاني بسعة 30 جيجابايت بما يمكّن المستخدمين من مزامنة الصور والفيديو ووثائق أوفيس بأمان وحفظها لتبادلها بسهولة مع الآخرين.

*

كما أن شاشة العرض بحجم 5 انش شديدة الوضوح qHD في جهاز لوميا 535 تعزز الإنتاجية من خلال ميكروسوفت آوتلوك المدمج فيه والذي يساعد المستخدمين على الربط مع البريد الالكتروني للعمل والبريد الشخصي خلال تنقلاتهم. ومن خلال الشريحتين الذكيتين، لا يمكن أن تفوت المستخدم بعد الآن المكالمات والرسائل النصية.

*

وقالت دانا عدناني، مديرة الاتصالات لشمال إفريقيا والشرق الأدنى والأسواق الناشئة في آسيا والمشرق العربي في شركة ميكروسوفت ديفايسيز: "يطمح الكثير من الناس، وخاصة من جيل الشباب المهتم بالتكنولوجيا، بأن يمتلك أحدث هاتف ذكي مميز ولكنهم غالبا لا يتمكنون من ذلك لعدم توفر الإمكانيات. ومع توفر أفضل الخدمات والخصائصالجاهزة للعمل مباشرة فيأجهزة هاتف لوميا 535 ذات الشريحتين، بما فيها أحدث إصدار من ويندوز 8.1 دينيم، فإن هذه الأجهزة تساعد هؤلاء الناس على القيام بالمزيد مما يريدون القيام به وبسعر أقل".

*

وسيتم تقديم حامل تصوير سيلفيselfie stick مجانا عند شراء أي جهاز لوميا 535. ويتوفر الجهاز بمجموعة من الألوان بما فيها الأخضر والبرتقالي والأبيض والأسود وبسعر 999 جنية مصري.

*

*
بواسطة : admin
 0  0  253
التعليقات ( 0 )