• ×

12:11 مساءً , الأربعاء 30 سبتمبر 2020

Rss قاريء

"هواوي" تطلق ساعة ذكية وباقة متنوعة من الأجهزة المبتكرة خلال مؤتمر الـ GSM

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فاجأت"هواوي"جمهور الأجهزة الذكية والقابلة للارتداء في المؤتمر العالمي للمحمول 2015 بإطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة المبتكرة، يأتي في مقدمتها ساعة بتصميم ومواصفات غير مسبوقة تعمل بنظام تشغيل "Android Wear™" "آندرويد وير". وتتمتع "Huawei Watch"هواوي واتش" الدائرية التصميم بشاشة لمس بحجم 1.4بوصة بتقنية "AMOLED" "أموليد"، وسطح من الياقوت المقاوم للخدش، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، إلى جانب جهاز لمراقبة نبضات القلب وجهاز استشعار متقدم من 6 محاور. وتعد "هواوي واتش" الساعة الذكية الأولى في مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي.

وبهذا الصدد تحدث ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال هواوىلأجهزة المستهلكين قائلاً: "بناءاً على الاستطلاع العالمي النطاق التي أجرته هواوي مؤخرا، حرصنا على الاستجابة لرغبات المستهلكين من مختلف أنحاء العالم في الحصول على ساعة ذكية بتصميم أنيق غير مسبوق وتقنيات عالية. وتماشياً مع شعارنا "نجعل المستحيل ممكناً"، تجسد "ساعة هواوي الذكية" دليلاً واضحاً على التزامنا بوعدنا على مستوى توفير تقنيات جديدة ومبتكرة ترتقي لتطلعات المستهلك. ونظراً لأنها الساعة الذكية الأولى ضمن خط منتجات الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي، تم تصميم "ساعة هواوي الذكية" لتمثلإضافة نوعية لحياة المستهلك اليومية،تثريها بمختلف جوانبها".

كما كشفت "هواوي" قبل المؤتمر العالمي للمحمول 2015 النقاب عن سلسلة جديدة من الأجهزة القابلة للارتداء ومن بينها”TalkBand B2” "توك باند بي 2" و “TalkBand N1” " توك باند إن 1"، وأطلقت الجيل التالي من أجهزة "التليفون اللوحى" وهو ”MediaPad X2” "ميديا باد إكس 2"، حيث جاء الإعلان عن كافة هذه الابتكارات ضمن إطار رؤيتها الجديدة للعلامة التجارية والتي تحمل شعار "أحلام تثري الإبداع" والتي أعلنت عنه هواوي لأول مرة خلال المؤتمر.


وجاء هذا الإعلان ليعزز الأنتشاروالنمو المستمر الذي تشهده شركة "هواوي" على الصعيد العالمي في مجال الأجهزة الذكية، إذ ارتفعت إيرادات المبيعات العالمية لمجموعة أعمال هواوى لأجهزة المستهلكين بواقع 30% خلال العام 2014 لتصل إلى 12.2 مليار دولار أمريكي. وحافظت منطقة الشرق الأوسط على مكانتها كواحدة من أبرز أسواق النمو لعلامة "هواوي" على صعيد أجهزة المستهلك خلال العام الماضي، فقد أستثمرت الشركة في عدد من المنتجات المتميزة ومنها الهاتف الذكي "هواوي مايت 7"، كما اعتمدت الشركة على بناء مزيد من قنوات التواصل مع المستهلكين. كما كان اختيار "هواوي" للنجمة المحبوبة نانسي عجرم سفيرة لعلامتها التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا دور بارز في رفع جهود التسويق والوصول لمزيد من شرائح المستهلك.

"Huawei Watch" "هواوي واتش": الساعة الذكية الأولى في العالم التي تجمع بين التصميم الأنيق والتقنيات الذكية

تضم "Huawei Watch" "هواوي واتش"شاشة لمس بحجم 1.4بوصة تعمل بتقنية "AMOLED" "أموليد"، وتتمتع بخصائص مضادة للخدش والماء، كما تمتاز بتصميم دائري بقطر 42 ملم، لتجمع بذلك بين التصميم الأنيق والتقنيات الذكية. وصمم الساعة الذكية الجديدة مجموعة من مصممي الساعات التقليدية العريقة الذين يتمتعون بسجل حافل في صناعة ساعات أنيقة وخلابة ذات مواصفات عالية. وبمجرد النظر إليها، سيبدو واضحاً مدىحرص "هواوي" على أدق التفاصيل، فقد تم استخدام الياقوت في صناعة الهيكل الاستثنائي ومعدن مضاد للتآكل بدرجة 316، وفولاذ مقاوم للصدأ، حيث تستخدم هذه المواد عادة في صناعة الساعات الفاخرة.
وتوفر "هواوي واتش" التي تعتمد نظام تشغيل "Android Wear " مجموعة من الوظائف التي تراقب الصحة من خلال جهاز استشعار نبضات القلب، وجهاز استشعار متقدم من 6 محاور، وباروميتر لقياس الضغط الجوي، وجهاز استشعار اللمس، وميكروفون داخلي. ومن خلال دمج نظام تشغيل الهواتف الذكية آندرويد 4.3 أو نسخة محدثة، ستتيح "هواوي واتش" للمستخدمين إمكانية استقبال إشعارات الرسائل النصية والإلكترونية والتقويم والتطبيقات والمكالمات الهاتفية.

وتتمتع الساعة الذكية كذلك بشاشة بدقة عالية تصل إلى 400 x 400 بكسل وكثافة تصل إلى 286 ppi عند نسبة تباين عالية تبلغ 10,000:1. ويتيح غطاء سطح الشاشة عالي الحساسية إمكانية اللمس حتى عند ارتداء القفازات أو في حال كانت اليد مبللة، وذلك لتوفير أعلى درجات الفاعلية للاستخدام في كل الأوقات. وحرصاً على تلبية مختلف الأذواق، توفر "هواوي واتش" 40 واجهة لسطح الساعة والتي تضم أوجه تقليدية وأخرى رقمية، كما توفر كذلك تصاميم تعقب تظهر البيانات الصحية بما في ذلك استهلاك السعرات الحرارية، وحساب الخطوات وغيرها. وتتوفر ساعات هواوي بثلاث ألوان جذابة هي الذهبي والفضي والأسود، مع مجموعة كاملة من الملحقات والأحزمة.

"هواوي ”MediaPad X2” "ميديا باد إكس 2": أول تليفون لوحى في العالم فئة(Ultra-octa 64 bit LTE Cat6 4G)

تبلغ سماكة جهاز "ميديا باد إكس 2" 7.28 مليميتر ما يجعله أرفع تليفون لوحى في العالم. ويمتاز الجهاز بتصميم شاشته الرائع بدون حواف والذي يقدم للمستخدمين حجم شاشة كبيرة تشغل 80% من حجم الجهاز، وهذا ما يجعله سهل الاستخدام بيد واحدة. ويمكنك أن تعتبر جهاز "ميديا باد إكس 2" رفيقك الدائم أينما كنت، إذ يجمع بين مزايا الهاتف الذكي والجهاز اللوحي وجهاز الملاحة، كما يتميز ببطارية متحركة وتقنية “hotspot” للاتصال بالإنترنت بالإضافة إلى كاميرا رقمية عالية الدقة. وقد اجتمعت كل هذه الوظائف معاً لتوفر أفضل تجربة اتصال للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

ويتميز جهاز "ميديا باد إكس 2" بشاشة مغلفة قياسها 7 بوصة1200X1920 وبكثافة عالية تصل إلى323ppi لتعزيز تجربة المشاهدة الترفيهية. كما تقدم شاشة العرض عالية الدقة LTPS،التي تعمل باللمس والمزودةبتقنية التكيف حسب نوع المحتوى والاستخدام(CABC)، تجربة بصرية واضحة وديناميكية إلى أبعد الحدود. ويأتي الجهاز مع شرائح Kirin 2.0 جيجا هرتز 930 الترا-أوكتا ليدعم الاتصال LTE Cat6 مع سرعة تحميل قد تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية.

كما تم تزويد جهاز "ميديا باد إكس 2" بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل توفر إمكانات لا مثيل لها للتصوير حتى في حالات الإضاءة الخافتة، بالإضافة إلى وجود وضعية قياس تعديل التركيز بعد التصوير، ووظيفة التقاط الصور بسرعة عالية، ووظيفة قياس التركيز والعرض، مع إمكانية التقاط صور ذات جودة عالية تشبه تلك التي تلتقطها الكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة. أما الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل فتتميز بفتحة واسعة تبلغ F2.4 وزاوية عريضة قياسها 22 مليميتر ما يجعلها مثاليةً لالتقاط صور "سيلفي" بانورامية.

"أحلام تثري الإبداع": عالمٌ بإمكانيات لا متناهية

كانت "هواوي" قد أطلقت خلال المؤتمر العالمي للمحمول للعام 2013 شعارها الجديد "نجعل المستحيل ممكناً"، حيث شهدت هواتفها الذكية منذ ذلك الحين إنتشاراً واسعاً في العالم بأسره بفضل حملاتها التسويقية المتنوعة التي شملت برامج رعاية فعاليات رياضة كرة القدم والتي ساعدتها على توثيق العلاقة بين علامة "هواوي" والمستهلكين.

وبدوره قال السيد/ تشاو يانغ، مجموعة هواوى لأعمال المستهلكين: "تعمقنا كثيراً في شعار "نجعل المستحيل ممكناً" لأنه حسب رأينا يعتبر العنصر الجوهري الذي يربط "هواوي" مع المستهلكين الذين يتوقعون منا مستوى عالي من الابداع وينتظرون مزيداً من الابتكارات.ونؤمن بأن هذا الشعار مناسبٌ ومميزٌ لأنه يعكس الأحلام والابتكارات التي نقوم بتحقيقها لبناء علاقة قوية طويلة الأمد مع مستخدمي أجهزتنا. وفي السياق نفسه وضعنا مفهوم شركتنا الجديد وهو "أحلام تثري الإبداع" والذي كشفنا عنه خلال المؤتمر العالمي للمحمول للعام 2015. ونعتقد أن هذا الشعار الجديد يعكس المبادئ القيمة التي تتبناها "هواوي" والتي تعزز أواصر التواصل مع المستهلكين في جميع أنحاء العالم. فبوسعنا أن نجعل من عالمنا هذا مكاناً أفضل للعيش عندما نؤمن جميعنا بقوة الأحلام والإبداع وما يمكن أن ننجزه من خلالهما".





هواوي”TalkBand B2” "توك باند بي 2"- جهاز مثالي يجمع بين سماعة البلوتوث ومتابعةوظائف الصحةواللياقة البدنية

يتميز جهاز "هواوي توك باند بي 2"، وهو الجيل الثاني من منتجات "توك باند"، بتصميم إحترافي يناسب أسلوب حياة الأشخاص المنشغلين بأعمالهم، وهو مزود بوظيفة أكثر ذكاءً لتتبع اللياقة البدنية مع أعلى قدر من الدقة، بالإضافة إلى خاصية التزامن المطورة مع الأجهزة المتنقلة التي يحتاجها المستخدم. كما يتمتع هذا الجهاز بقدرة تفوق سابقه للاتصال اللاسلكي عبر تقنية بلوتوث، ما يجعل "هواوي توك باند بي2" ليسمجرد جهاز عملي ومريح لمراقبة الصحة فحسب، بل جهاز مثالي يجمع بين سماعة بلوتوث والسوار الرياضي المصمم ليناسب الأشخاصالمنشغلين والذين يسعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية ومراقبة نشاطهم وصحتهم.

وقد تم تجهيز "توك باند بي 2" بجهاز استشعار متقدم من 6 محاور، والتي تدعم تقنية الكشف الذكي والتحديد التلقائي والدقيق للحركة، كما يتمتع بميزة تحديد فترات النوم العميق والخفيف ليلاً، بالإضافة إلى توفيره نصائح طبية تساعد المستخدمين على تغيير وتحسين نمط نومهم.ويعتبر "توك باند بي 2" الرفيق المثالي للأجهزة المتنقلة، فقد تم تجهيزه بخاصية الميكرفون المزدوج وتكنولوجيا تقليل الضجيج ونوعية بلوتوث عالية الجودة للاتصال. بالإضافة إلى ذلك، فهو مجهزٌ بتقنية الكشف الذكيللاستشعار لمعرفة ما إذا كانت سماعة البلوتوث مربوطةعلى المعصم أم لا، وبذلك يقوم الجهاز بتشغيل الصوت (الموسيقى / الاتصال) تلقائياًفي الهاتف الذكي أو سوار "بي 2".كما تم تجهيز"توك باند بي 2" بجهاز الاستدعاء "بيجر" للبحث عن هاتفك الذكي وتحديد موقعه من خلال تنبيهات الاهتزاز أو نغمة الرنين بغض النظر عن طراز ونوع الهاتف.

"هواوي”TalkBand N1” "توك باند إن 1" – سماعة رأسبلوتوثعالية الجودة لمحبي الرياضة والموسيقى وعشاق الموضة

يعد جهاز "هواوي توك باند إن 1" أول سماعة رأسستيريو عالية الدقة مزودة بتقنية البلوتوث تتميز بسعة4Gلتخزين ملفات MP3 والتي يصل عدد الأغاني فيها إلى 1,000أغنية، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال عبر البلوتوث وتقنية تتبع الرياضة.
ويمتاز جهاز "توك باند إن 1" بتقنية مكبر الصوت عالية الجودة ليقدم للمستخدمين تجربة مثالية وصوتاً فائق الجودة على قدر كبير من الاحترافية وذلك بفضل سماعات الرأس التي تعتمد على نظام الضبط المحيطي. كما يوفر جهاز "توك باند إن1" أدق وأفضل جودة صوتية بفضل نطاق تردده الذي يبلغ20-20 كيلوهرتزفيما تتيح تقنيةالارسال بلوتوث APTXللمستخدمين فرصة الاستمتاع بجودة صوتية فائقة تضاهي الأقراص المضغوطة (CD) من خلال سماعات بلوتوث.
وعند استخدامه مع الهاتف الذكي، يصبح "توك باند إن 1" جهازاً مثالياً لمتابعة للصحة والرياضة مع وظائف متنوعة من بينها وظيفة حساب الخطوات، وحساب المسافات، وتتبع حرق السعرات الحرارية، وغيرها من الوظائف المفيدة والمميزة.
بواسطة : admin
 0  0  326
التعليقات ( 0 )