• ×

06:03 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

Rss قاريء

Mobinil تتيح تطبيق Meللتحكم في جميع خدمات خَطك بكل سهولة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  

 

 

قدمت موبينيل تطبيق“Mobinil & Me“ *لعملائها **الذي يوفر لهم تحت مظلة واحدة امكانية ادارة جميع خدماتهم* و الحصول على معلومات كاملة عن جميع خدمات الشركة بكل سرعة وبأقل جهد. و من خلال هذا التطبيق يمكن تحميل تطبيق “انترنت سيلفي“الذي يقدم لأول مرة في مصر خصيصاً لمستخدمي الانترنت ليتيح لهم الحصول مباشرة على تفاصيل أكثر عن استخدامهم للانترنت و على رسائل تنبيهية على* الموبايل بناءاً* على طلبهم لإخطارهم باستخدامهم للداتا و معرفة الوقت لتجديد باقتهم أو اضافة باقة جديدة.

 

يتيح تطبيق Mobinil& Me *لعميل موبينيل* امكانية الاطلاع علي فواتيره الشهرية بسهولة ومعرفة الرصيد و النقاط المجمعة لديه من خلال برنامج المكافآت SPECIAL*. ومن خلال تطبيق "انترنت سيلفي"يمكنه متابعة وتحديث خدمة الانترنتفي الوقت الفعلي للاستخدام. بالاضافة الى تزويد العميل بمعلومات عن باقات الانترنت التي يمكن اختيارها لتناسب استخدامه. كما يتيح التطبيق لعملاء موبينيل و لأي مستخدم لجهاز “السمارت فون”معرفة كافة المعلومات التي تخص خدمات و عروض موبينيل*مثل خدمات (شكراً) والخدمات الترفيهية مثل الكول تون وايضاً التعرف علي فروع و مراكز بيع موبينيل المنشرة في جميع أنجاء الجمهورية باستخدام الـ GPS و آخر عروض موبينيل الترويجية.

 

وبهذه المناسبة أعرب المهندس أشرف حليم نائب رئيس موبينيل للقطاع التجاري قائلاً " نحرص دائماً على التسهيل للعملاء كافة الاجراءات المطلوبة للحصول على الخدمات أو المعلومات الخاصة بالشركة في أي مكان وبأقل وقت وجهد". و أضاف قائلاً "سنواصل تلبية احتياجات العملاء اليومية من خلال اضافة خصائص اضافية* لتطبيقاتنا المتطورة مثل* Mobinil & Meو غيرها وتفعيل أحدث تقنيات الاتصالات المحمولة لضمان ذلك".

 

*

 

*

*

*
بواسطة : admin
 0  0  246
التعليقات ( 0 )