• ×

10:21 صباحًا , الأربعاء 30 سبتمبر 2020

Rss قاريء

بيع 10,000 هاتف Infinix Hot عبر جوميا خلال اسبوعين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلن موقع جوميا مصر، للتسوق الإلكتروني عن عقد شراكة حصرية مع Infinix، منتج الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الرائد، وذلك لإطلاق أحدث هاتف ذكي من Infinix والذي يعمل بنظام أندرويد وهو " Infinix Hot"، فقط وحصرياً على جوميا.
يُعد الهاتف أحدث إصدار من عائلة Infinix Hotللهواتف الذكية، والذى لاقى نجاحاً هائلاً في سوق الهواتف الذكية في أفريقيا والشرق الأوسط. في اسبوعين تم بيع حوالي 10,000 هاتف من Infinix Hot على جوميا وهذا يعد رقما قياسيا جديدا لأسرع الهواتف مبيعا على جوميا.

يشتمل Infinix Hot على مميزات فريدة تشمل معالج بيانات 1.3 GHz quad core والذي يزيد من سرعة أداء الهاتف، شاشة 5.0 بوصة بخاصية IPS، بالإضافة إلى أحدث إصدار لنظام تشغيل أندرويد 4.4.2.

من جهته، صرَّح السيد تامر الفقي، مدير التسويق بجوميا مصر "يسرنا أن نعلن عن انضمام Infinix لقائمة منتجاتنا الحصرية. تساعدنا هذه الشراكة مع Infinix على المُضي قدماً نحو زيادة تشكيلات منتجاتنا وتقديم عروض مميزة، متنوعة وحصرية لعملائنا الكرام."

هذا الهاتف الأنيق مجهز بكاميرا خلفية 5.5 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل للحصول على صور رائعة عالية الدقة، كما تم تزويده بالعديد من خصائص الوسائط المتعددة والاتصالات. وفي هذا السياق، صرَّح السيد تشارلز جونج من Infinix " يسرنا أن نتعاون مع جوميا للاستفادة من شبكة عملائها المنتشرة بكافة أنحاء البلاد. ومن خلال جوميا سنضمن سهولة وسرعة وصول اجهزة Infinix لعملائنا"
بواسطة : admin
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )