• ×

06:26 مساءً , الجمعة 25 سبتمبر 2020

Rss قاريء

"حماقي" يحيي حفل اطلاق اتش تي سي M9 الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 خاص -ICT Business

احيا مساء امس الفنان محمد حماقي حفل اطلاق هاتف اتش تي سي الجديد M9 ، والذي نظمتة شركة جوفي ترونيكس الوكيل الحصري لشركة اتش تي سي في مصر ، حيث كشفت إتش تي سي (HTC)، الشركة المتخصصة عالمياً في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية ، عن آخر إبداعاتها، في هواتفها المحمولة تحت اسم إتش تي سي ون إم 9 (HTC One M9). وقد أطلقت الشركة الهاتف الجديد في السوق المصرية . وسيتوفر الجهاز الجديد بسعر 6799 جنيه مصري.

وقال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا: "نتطلع في إتش تي سي إلى مفاجأة عملائنا على الدوام من خلال تقديم أفضل المنتجات وأكثرها ابتكاراً. ويمثل إطلاق الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 ارتقاءً بتصاميمنا الحائزة على جوائز عالمية إلى مستويات أعلى، فهو هاتف متطور جداً ويتواصل مع المستخدم بشكل متقدم، ومعزز بباقة من التقنيات والمزايا الرائدة على مستوى القطاع. ويسرنا إطلاق هذا الجهاز في المنطقة وتوفيره لعملائنا فيها الحريصين على مواكبة التطور التقني أولاً بأول".

ويعد هذا الهاتف الجديد أحدث إضافة إلى أسرة إتش تي سي ون المرموقة عالمياً، حيث يمثل احتفالية كلاسيكية بالجمال والأناقة الخالدين، ويجمع بين الطراز الرفيع والأداء العالي، ليضمن للعملاء تجربة غير مسبوقة في مجال الاتصال.

من جانبه، قال راميت هاريسينغاني، رئيس قسم المبيعات في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا: "نسعى هذا العام إلى تحقيق أرقام مبيعات غير مسبوقة، حيث نجحنا العام الماضي في تخطي توقعاتنا وحققنا معدلات نمو مزدوجة المراتب. وبشكل عام حققنا نمواً في المبيعات بنسبة ثلاثية المراتب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ما بين العامين 2013 و2014. وأنا على ثقة بأن الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 سوف يضمن لنا تحقيق أرقام قياسية مبيعات من جديد خلال العام 2015 وما بعده".
بواسطة : admin
 0  0  267
التعليقات ( 0 )