• ×

09:19 صباحًا , الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

Rss قاريء

النواوي: نشرف بدعم مستشفى 57357 .. والمسئولية المجتمعية على قمة أولوياتنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

شاركت المصرية للاتصالات اليوم بمنتدى "رجال الأعمال والشركات في تنمية المشروعات بالمجتمع المدني"، لتسليط الضوء على دور الشركات ومسئوليتها الاجتماعية في تنمية المجتمع، والذي عقدت فعالياته بمقر مستشفى سرطان الأطفال 57357 باعتبارها أحد النماذج وقصص النجاح الحقيقية لمفهوم المسئولية المجتمعية للشركات، وكيف ساهم ذلك في تعزيز رسالتها الخيرية "نحو طفولة بلا سرطان".

كما يأتي انعقاد هذا المنتدى في إطار احتفال المستشفى بوصول نسبة الشفاء إلى 72% وزيادة الطاقة الاستيعابية للمستشفى بنسبة 30% بإضافة عدد 60 سرير، وكذا افتتاح فرع طنطا لخدمة مرضى محافظات الدلتا، وتأسيس برنامج زمالة مع كبريات المؤسسات الأمريكية فى علاج سرطان الأطفال لتدريب جيل جديد من الأطباء على أحدث ما وصل إليه العلم فى هذا المجال لخدمة منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

وأكد المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات في كلمته أمام المنتدى على الدور الهام الذي يجب أن تقوم به الشركات الوطنية في خدمة المجتمع وتطويره، مشيرا إلى أن المصرية للاتصالات ملك للشعب المصري وتضع المسئولية المجتمعية على قمة أولوياتها، إيمانا منها بأن الكنز البشري الذي تحظى به مصر هو مصدر ثروتها الحقيقي.
أضاف النواوي أن المصرية للاتصالات تشرف بالمشاركة في دعم مستشفى 57357 ذلك الصرح العملاق الذي صار نموذجا يفتخر به كل مصري، كأول مستشفى رقمي بمصر يقوم على التطوير والتدريب والبحث العلمي، ويعد من أكبر مراكز علاج سرطان الأطفال بالعالم، وصلت فيه نسب الشفاء إلى مستويات قاربت نسب الشفاء العالمية.
وقال النواوي أن lلمصرية للاتصالات تفخر بأن تكون شريك في نجاح مثل هذه التجربة الفريدة من خلال دعمها المستمر ووضعها لإمكاناتها التقنية وخبراتها في عالم الاتصالات في خدمة هذا المستشفى العظيم من خلال العديد من المبادرات، فتحت شعار "علشان بلدنا .. علشان ولادنا" وفرت الشركة رقم 19057 لتمكين المرضى والمتبرعين من الاتصال مجانا، بهدف تخفيف العبء عنهم كذلك جاري التنسيق مع فريق العمل بالمستشفى فيما يخص الخدمات التي ستقدمها المصرية للاتصالات للمستشفي ودعم المشروعات المستقبلية بما يخدم المنظومة الطبية المصرية، والتي سيتم الاعلان عنها منتصف العام الجاري.
بواسطة : admin
 0  0  665
التعليقات ( 0 )