• ×

04:23 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

Rss قاريء

موبينيل وهواوى تحتفلان بـ 12 مليون مشترك في خدمة الكول تون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 احتفلت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) وشركة هواوي، الرائدة في توفير حلول الاتصالات، بنجاح تعزيز خدمة "الكول تون"، والارتقاء بتجربة عملاء موبينيل من خلال توفير مميزات جديدة مبتكرة وواجهات عملاء سهلة للخدمة.


وقد قامت هواوىبنقلة نوعية في خدمة "الكول تون" الخاصة بموبينيل تعتمد على نظام اقوى واسرع لزيادة قاعدة عروضها. وبهذا التحديث تمكنت موبينيل من تقديم الخدمة بصورة أكثر سهولة للاستخدام، وعروض كثيرة تتضمن امكانية تحميل اكثر من 30.000 أغنية محلية وعالمية، وخدمات اخرى مثل إرسال النغمات الدينية الاسلامية والمسيحية . بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء موبينيل من خلال الاتصال برقم 9999، تلقي التحديثات لأحدث الأغاني وملفات الموسيقى والاستمتاع اثناء الاتصال وانتظار رد الطرف الاخر.

وبهذه المناسبة صرح المهندس أشرف حليم نائب رئيس شركة موبينيل للقطاع التجاري ان "موبينيلاشتهرت منذ توليها المسئولية بسمعة طيبة في مجال خدمات تكنولوجيا الاتصالات. ولهذا السبب، تم اختيار شركة هواوي لتطوير خدمات موبينيل مثل خدمة "الكول تون" اعتمادا على أحدث الحلول في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وقد أدت هذه الحلول المتطورة الى زيادة هائلة في عدد المشتركين من 700 الف مشترك عام 2010 إلى 12 مليون مشترك في 2014، مما يمثل زيادة بنسبة 500٪ في أقل من 4 سنوات، مما يثبت نجاح التحول فى نوعية الخدمات المقدمة لمشتركينا".

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال السيد/ بوب زاورئيس قسم قطاع الشبكات الناقلة - هواوى تكنولوجيز مصر "تعتبر موبينيل شريك استراتيجيورئيسي، وإننا نتشرف بتقديم الدعم المستمر تماشياً مع رؤيتها وأهدافها. ففي ديسمبر 2010، قامت هواوى بتغير منصة خدمة "الكول تون" لموبينيل بهدف الاستفادة من تجربة ثرية ممتعة اكثر للعملاء. وستستمر شركة هواوي في دعم موبينيل لتوفير الموسيقى الرقمية وأحدث تقنيات الجيل القادم من حلول شبكات الاتصالات ".
بواسطة : admin
 0  0  234
التعليقات ( 0 )