• ×

08:53 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

Rss قاريء

"براذر تطلق مجموعة جديدة من الطابعات الليزرية أحادية اللون والأجهزة متعددة الوظائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  

كشفت "براذر العالمية (الخليج) *إحدى الشركات المتخصصة في مجال توفير الأجهزة الطرفية لتكنولوجيا المعلومات والمعدّة للاستخدام المنزلي وقطاع الأعمال، عن إطلاقها أحدث طراز من طابعاتها الليزرية أحادية اللون "أتش. أل-أل2365 دي. دبيلو" (HL-L2365DW)، بالإضافة لجهازين متعددي الوظائف "أم. أف.سي-أل2700دي. دبليو"* (MFC-L2700DW) و"أم. أف. سي-أل2740 دي. دبليو" (MFC-L2740DW). وتم تزويد الطابعات الجديدة بميزات متطورة لتمنح المستخدمين كفاءة عالية وبأسعار معقولة.

 

وتمّ تطوير مجموعة المنتجات الجديدة من قبل "براذر" لتلبّي إحتياجات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية (SOHOs) والشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تم تصميمها بشكل مُدمج لتناسب مختلف بيئات العمل مع توفير مجموعة كاملة من ميزات الربط الشبكي ومجموعات العمل.

 

وقال سويشي موراكامي، المدير العام لشركة "براذر العالمية (الخليج)": "نسعى باستمرار إلى توفير تقنية الطباعة عالية الجودة ومنخفضة التكاليف لعملائنا. فكل طابعة وجهاز متعدد الوظائف في هذه السلسلة الجديدة يتم تزويدها بعلبة حبر عالية السعة يمكنها طباعة حتى 2.600 صفحة وذلك من أجل تزويد مستخدمي منتجاتنا بقيمة وموثوقية وراحة أعلى.

 

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في شركة "براذر"، فإن الطابعات الجديدة تتمتع بمميزات عالية المستوى مثل:

 
  • القيمة مقابل المال: بالإضافة إلى كونها مزودة بعلبة حبر عالية السعة التي يمكنها طباعة حتى 2.600 صفحة، فإن هذه الأجهزة الجديدة تمتاز بوظيفة الطباعة على الوجهين، حتى عند إجراء عملية نسخ المستندات الأصلية بوجه واحد. ويساعد ذلك مستخدمي طابعات "براذر" على توفير تكلفة الطباعة والورق. ويمكن استبدال علبة الحبر من خلال خيارين: الأول قياسي (1200 صفحة) والثاني عالي الإنتاجية (2600 صفحة)، كي تلبّي الإحتياجات الطباعية للمستخدمين بصورة أفضل.
 
  • سهولة التوصيل: تم تزويد كافة الطرازات بميزة التوصيل اللاسلكي أو التوصيل الشبكي لتسهيل إدارة العملية الطباعية. ويمكن وصل الطابعات اللاسلكية المزودة بتطبيق "واي فاي دايركت" (Wi-Fi Direct) مباشرةً مع أجهزة الهواتف المحمولة من أجل القيام بالطباعة الفورية عن طريق إستخدام تطبيقات "براذر" دون الحاجة إلى توصيل الطابعة بالحاسوب أو عن طريق الشبكة اللاسلكية.
 
  • تحسين الإنتاجية: تقوم الأجهزة المتطورة الجديدة بتنفيذ عمليات الطباعة والنسخ بسرعة تصل إلى 30 ورقة في الدقيقة. كما يمكن للطراز الرائد "أم. أف. سي-أل2740 دي. دبليو" إجراء عمليات المسح الضوئي والنسخ وإرسال الفاكسات أوتوماتيكياً بفضل تقنية "ديوال سي. آي. أس. سكانر"، ما يوفر من الوقت والجهد وتكاليف الطباعة.
 
  • سهولة الإستخدام: تم تزويد كافة الطابعات بشاشة عرض من الكريستال السائل (LCD) بسطرٍ واحد. فقد تم تزويد الطراز الرائد "أم. أف. سي-أل2740 دي. دبليو" بشاشة عرض كبيرة بقياس 2.7 بوصة تعمل بواسطة اللمس وتحتوي على إختصارات فعّالة للوظائف لتسهيل عملية الإستخدام. ومن الميزات الأخرى التي تم تصميمها بعناية في الطرازات اللاسلكية زر "واي فاي لصمام ثنائي باعث للضوء" (Wi-Fi LED) الموجود بجانب لوحة التحكم والذي يجعل من عملية تنصيب برنامج إعداد الطابعة على الحاسوب أكثر سرعة وسهولة.
 
  • صديقة للبيئة: تتميز السلسلة الجديدة من الطابعات الليزرية أحادية اللون والأجهزة متعددة الوظائف بوضعية توفير الطاقة الجديدة "ديب سليب" (Deep Sleep)، التي تعمل في حال عدم إستخدام الطابعة، مما يقلل من إستهلاك الطاقة ويوفر في فاتورة الكهرباء ويكون أكثر ملائمة للبيئة.
 

 

 

 
بواسطة : admin
 0  0  262
التعليقات ( 0 )