• ×

05:44 صباحًا , الأربعاء 8 فبراير 2023

IBM تُطلق برنامج IBM Partner Plus الجديد لشركاء أعمالها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت IBM (في بورصة نيويورك: IBM) عن إطلاق IBM Partner Plus، وهو برنامج جديد يُعيد تصوُّر كيفية تفاعل IBM مع شركاء أعمالها من خلال تقديم إمكانيات غير مسبوقة للوصول إلى موارد IBM وحوافزها وخدمات دعمها المُخصَّصة من أجل تعزيز خبراتهم التقنية ومساعدتهم في تسريع وقت طرح المنتجات في السوق. وقد صُمِّم البرنامج لدعم نمو الشركاء الجُدد والحاليين، بمن فيهم الموزعون وكبرى شركات التكنولوجيا ومُقدِّمو التكنولوجيا ومُورِّدو البرامج المستقلون ومُتخصِّصو تكامل الأنظمة، من خلال تمكينهم من التحكم في أرباحهم المحتملة. وتعد منصة IBM Partner Plus محوريةً لاستراتيجية الشركة لحلول السحابة الهجينة والذكاء الاصطناعي وتهدف إلى تمكين الشركاء من مساعدة عملائهم على أتمتة أعمالهم وتأمينها وتحديثها.

يقدم برنامج IBM Partner Plus للشركاء تجربةً، بسيطةً وعصريةً. فمن خلال تنامي الخبرات التقنية وزيادة المبيعات للشركاء، يمكن لهم التقدم من خلال ثلاثة مستويات مختلفة: الفضي والذهبي والبلاتيني - والتي تفتح أبواب الدعم المالي المخصص ودعم الطرح في السوق والمزايا التعليمية. يستخدم البرنامج الجديد مقياسًا موحدًا للمهارات وهو الشارات IBM Badges، بينما يتم إثبات مدى الخبرة من خلال الحلول المعتمدة. تعمل منصة IBM Partner Portal المُحسَّنة على توحيد وتتبُّع جميع الخبرات والإيرادات والصفقات على مستوى العالم، لتقدم لكل شريك رؤية واضحًا لمستوى تقدمه في البرنامج

وفي هذا الصدد، صرَّحت المدير العام لمنظومة شركاء IBM، كيت وولي، قائلةً: "توفر منصة IBM Partner Plus طريقةً جديدةً لشركة IBM لتقديم مزايا للشركاء الجُدد والحاليين من خلال مساعدتهم على اكتساب المهارات والنمو بشكلٍ أسرع وتحقيق مكاسب أفضل. لقد علمنا من شركائنا أنهم يريدون تجربةً مبسطةً تساعدهم على تحقيق المكاسب مع عملائهم. وأنا أثق بأن هذه التغييرات مع استثمارنا المتواصل في نظامنا ستجعل IBM الشريك المفضل على مستوى الصناعة، وعندما تتكاتف أيدينا معًا، نستطيع دفع عجلة النمو للشركاء والعملاء وIBM".

أن منصة IBM Partner Plus هي ثمرة رحلة الشركة لوضع شركائها في صميم استراتيجية IBM للطرح في السوق والعمل كمحرك نمو للمساعدة في الحصول على فرص سوقية بقيمة 1 تريليون دولار من الحلول السحابية الهجينة وتقنيات الذكاء الاصطناعي. وقد استثمرت IBM في الارتقاء بدور الشركاء وتسريع مبيعاتهم من خلال تمكين النظام من أن يصبح المسار المفضل للتسويق، مما يوفر للعملاء مزيجًا مثاليًا من التكنولوجيا والخدمات والخبرات الاستشارية. ومن أجل دفع عجلة النمو المتواصل، ستعزِّز IBM من قدرتها على دعم الشركاء من خلال مضاعفة عدد مُتخصِّصي العلامات التجارية للشركاء والمُتخصِّصين التقنيين لمساعدتهم في توقُّع فرص عمل إضافية من العملاء والفوز بها.

ومن جهته، قال السيد زيدون عربد، نائب رئيس منظومة شركاء IBM في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعد منظومة شركاء آعمال IBM في صميم استراتيجية نمو الشركة، ويعتبر برنامج IBM Partner Plus الجديد هو الخطوة التالية في مهمتنا للتقدم مع شركائنا، ومساعدة العملاء على تطوير أنظمة أعمالهم. يدعم البرنامج استثمارات IBM في شركائها لتحفيز ودعم ومكافأة الشركاء الذين يستثمرون مع IBM، من خلال مساعدتهم على الفوز مع العملاء وتحقيق أهداف النمو الخاصة بهم.”

وبهذه المناسبة، أضاف السيد سامي أبي إسبر، رئيس شركةSystem Integration MDS وعضو مجلس الإدارة في مجموعة MIDIS: "يعد برنامج IBM Partner Plus مثالا رائعا على إثراء شركة IBM لدور الشركاء مما يمكننا من الوصول إلى المهارات والفرص التي ستساعدنا على الفوز في السوق ودعم العملاء بشكل أفضل. نتطلع إلى هذه التجربة الحديثة التي من شأنها تعزيز تعاوننا ودفع النمو حيث نعمل معا لدعم عملائنا بأفضل الحلول من IBM التي تساعدهم على تسريع رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم."

حوافز تنافسية
يستطيع الشركاء التقدم من خلال المستويات للحصول على المزايا وبرامج الطلب على المنتجات التي قد تمنحهم زيادة قدرها ثلاثة أضعاف في إجمالي الاستثمارات من IBM. توفر منصة IBM Partner Portal للشركاء رؤيةً فعليةً للحوافز المُؤهَّلين لها، وإمكانية توقع الأرباح المحتملة، وتتضمن محركًا آليًا لمشاركة الفرص لكي يساعدهم في العثور على عملاء محتملين. وقد أدى هذا إلى تحسين تسجيل الصفقات وتوفير أكثر من 7000 صفقة محتملة للشركاء تقدر قيمتها بأكثر من نصف مليار دولار على مستوى العالم.* يمكن أن تساعد استثمارات IBM في حملات التسويق المشترك ودعم البيع المشترك مع الشركاء أيضًا في تقديم الحلول للسوق وخلق الطلب على المنتجات.

الوصول الداخلي
تبني IBM Partner Plus على الإصدار الناجح في أكتوبر لمواد تمكين البيع والشارات للشركاء، الذي نتج عن أكثر من 15000 تسجيل للشركاء في الشارات التقنية وشارات المبيعات. ويمكن أن يساعد تقديم موارد التدريب والتمكين والبيع التجريبي المتاحة لشركاء IBM دون أي تكلفة في تجهيزهم بشكل أفضل للفوز مع عملائهم. بالإضافة إلى ذلك، قد يساعدهم الوصول إلى أدوات IBM المخصصة لفريق البيع في إعداد أسعار تنافسية وشفافة. يمكن للشركاء أيضًا حضور فعاليات إطلاق المبيعات الفصلية لشركة IBM جنبًا إلى جنب مع فريق البيع ، والمشاركة في جلسات التدريب المباشرة وغيرها من فعاليات دعم التقنية العالمية للمساعدة في الارتقاء بمهاراتهم وتمييز مكانتهم والمشاركة مع الخبراء التقنيين. بالنسبة للشركاء الجدد، تباشر IBM بإطلاق منصة IBM New Partner Accelerator، التي توفر مراحل للتأهيل والتدريب ومزايا أخرى خلال الأشهر الستة الأولى من الانضمام للبرنامج لكي تساعد في تسريع مسارهم نحو تحقيق الربحية.

خدمات دعم ومزايا مُحسَّنة
يمكن للشركاء تنمية مهاراتهم وتطوير حلولهم وبناء الخبرة في مجال المبيعات باستخدام تقنيات مثل الذكاء الاصطناعي والأمان والحلول السحابية على منصات سحابية هجينة مفتوحة المصدر من خلال الاستفادة من الخبراء التقنيين في IBM. كما ستساعد IBM الشركاء في تطوير الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق، وإثباتات المفهوم، والعروض التوضيحية المخصصة لمساعدتهم على الفوز بفرص عمل مع عملاء جدد وتسريع نموهم. بالإضافة إلى ذلك، مع نمو شركات الشركاء مع IBM، سيتمكنون من الوصول لمزايا إضافية مصممة لمساعدتهم على توسيع نطاق قدراتهم والعثور على عملاء جدد.

سيتحول PartnerWorld إلى تجربة IBM Partner Plus الجديدة في 4 يناير 2023، ويسري برنامج الحوافز الجديد في 1 أبريل 2023. سيحافظ أعضاء PartnerWorld المُسجَّلون على مستواهم الحالي حتى 1 يوليو 2023 ويمكنهم التقدم إلى نظام المستويات الجديد خلال ذلك الوقت بينما يستوفون المعايير المطلوبة.

لمزيدٍ من التفاصيل حول IBM Partner Plus، يُرجى زيارة: https://www.ibm.com/partnerplus/
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  53
التعليقات ( 0 )