• ×

05:02 صباحًا , الأربعاء 8 فبراير 2023

متجر AppGallery يحتفل بعام آخر من الشراكات الناجحة ويواصل دفع عجلة التحوّل نحو منظومة أجهزة محمولة مفتوحة ومرتكزة على المستخدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يحتفل متجر AppGallery، وهو منصة توزيع التطبيقات الرسمية لأجهزة هواوي وأحد أكبر ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم، بذكرى سنوية جديدة على انطلاقه بتحقيق نمو أقوى من أي وقت مضى. وفي هذا الصدد، لايزال النظام الإيكولوجي للتطبيقات المفتوحة والآمنة والمبتكرة من هواوي ملتزماً برؤية الشركة المتمثلة في تحقيق عالم متصل بالكامل للجميع عبر تزويد المستخدمين بتجارب فريدة تعزز كل جانب من جوانب حياتهم.

حقق متجر AppGallery تقدماً مذهلاً في غضون وقت قصير، حيث بلغ عدد المستخدمين الشهري النشطين لديه أكثر من 580 مليون عبر أكثر من 170 دولة ومنطقة. وكان الدعم القوي الذي يتلقاه المتجر من قبل ستة ملايين مطوّر مسجّل لديه من جميع أنحاء العالم عاملاً أساسياً في نجاحه كمنصة، بالإضافة إلى الثقة التي أظهرها الشركاء الدوليون والمحليون الرئيسيون منذ اليوم الأول لاطلاقه.

كان تطبيق وزارة الداخلية الإماراتية واحداً من بين عشرات قصص الشراكة المحلية الناجحة باعتباره أول تطبيق تابع للحكومة الاتحادية يتم دمجه بالكامل مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) في فبراير 2020. وقد جذب إطلاق التطبيق على متجر AppGallery من هواوي اهتمام مستخدمي المتجر بسرعة فائقة وعلى نحو ملفت. وفي الوقت ذاته، كان إطلاق التطبيق بمثابة بداية للتعاون الوثيق لفريق متجر AppGallery مع الهيئات الحكومية المحلية والاتحادية لدمج خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) في تطبيقات الأجهزة المحمولة الرئيسية للقطاع العام، ولعب دوراً فاعلاً في رحلة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أما شركة إعمار العقارية العملاقة متعددة الجنسيات التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، فهي تخطّط لتعزيز شراكتها الاستراتيجية مع هواوي كجزء من تركيزها المستمر على الابتكار والتعاون لتعزيز رواجها وانتشارها والوصول إلى جمهور جديد عبر منصات متعددة، وذلك بعد أن انتهت مؤخراً من عملية التكامل مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) وإضافة خمسة تطبيقات على متجر AppGallery في النصف الأول من عام 2021. وإلى جانب ذلك، أطلقت إعمار مؤخراً تطبيق "دبي هيلز مول" (Dubai Hills Mall) في أول حملة رقمية مبتكرة لها في عام 2022 على "إعلانات هواوي" HUAWEI Ads، وهي تتطلع إلى طرح خطة إعلامية أكثر شمولاً في المستقبل القريب.

كما أبرمت كل من طيران الإمارات وهواوي لأول مرة شراكة استراتيجية في مطلع عام 2020، مما جعل تطبيق طيران الإمارات (Emirates) الرسمي متوفراً على متجر AppGallery. وقد أعلنت الشركتان قبل بضعة أشهر عن توسيع نطاق تعاونهما من خلال توقيع مذكرة تفاهم في معرض سوق السفر العربي 2022 تهدف إلى تعزيز مشاركة الجمهور لكلتا العلامتين التجاريتين في الشرق الأوسط والصين والأسواق الأفريقية من خلال الأنشطة والمشاريع المشتركة.

أما بنك أبوظبي التجاري، وهو أحد البنوك الرائدة في المنطقة، فقد كان من أوائل الذين انضموا إلى متجر AppGallery والنظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للهواتف المحمولة (HMS) وحقق نجاحاً ملفتاً. كانت هذه الشراكة بمثابة توسيع لالتزام هواوي المستمر بالعمل مع العلامات التجارية المحلية وتقديم بعض من أفضل المنتجات التكنولوجية جنباً إلى جنب مع المبادرات التي تركّز على المجتمع.

كما أبرم متجر AppGallery شراكة استراتيجية مع "فيو" Viu، منصة خدمة بث الفيديو حسب الطلب المميزة. وقد أتاح هذا التعاون نمو أعمال "فيو" Viu في المنطقة، وذلك من خلال توسيع نطاق الوصول إليها من قبل جمهور أوسع، لا سيما مع استمرار ارتفاع عدد مستخدمي أجهزة هواوي. يوفر متجر AppGallery للتطبيق إمكانية الوصول إلى قاعدة عالمية متميزة من المستخدمين تضم أكثر من 730 مليون مستخدم، والذين يمكنهم، في المقابل، الاستمتاع بالوصول إلى منصة الفيديو حسب الطلب المميزة، وهو ما يتيح لهم متابعة المحتوى الترفيهي الأحدث من نوعه حيثما يتواجدون، بما في ذلك أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية وأكثرها شهرة. وتقدّم "فيو" Viu، محتوى ممتازاً ضمن عدة أنواع ترفيهية، سواء المسلسلات التلفزيونية والبرامج الخاصة بأسلوب الحياة والأفلام وغيرها من أفضل مزوّدي المحتوى باللغات المحلية والإقليمية أو مع الترجمة، إلى جانب مسلسلات من إنتاجها الخاص تحت اسم "فيو الأصلية"(Viu Originals)..

صرّح لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، قائلاً، "لقد كرّست هواوي جهودها على مدى الأعوام الأربعة الماضية لتحسين التقنيات الأساسية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وجعلت إمكاناتها وأدواتها متاحة للمطورين، وقدمت عدداً كبيراً من المنتجات والخدمات. ولا يزال النظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للهواتف المحمولة (HMS) يواصل تطوره ليصبح أكثر شمولاً وانفتاحاً وابتكاراً، ولذلك فإن التعاون مع شركاء مثل وزارة الداخلية الإماراتية، إعمار، طيران الإمارات وفيو يُبرز بوضوح الإمكانات الحقيقية التي ينطوي عليها متجر AppGallery، ونحن متحمسون لمواصلة الابتكار في تجارب الأجهزة المحمولة بالتعاون معهم في المستقبل."

تشكّل خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) مزيجاً من الإمكانات المفتوحة المتوفرة على كل من الأجهزة والسحابة، والمقدمة من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لمساعدة الشركاء على تطوير التطبيقات بكفاءة وتحقيق نمو في العمليات التشغيلية. على سبيل المثال، هناك تطبيقات مثل "كارفور" Carrefour و"طيران الإمارات" Emirates، بمقدورها تحسين تجربة المستخدم وزيادة عدد المستخدمين النشطين بشكل فعّال من خلال توفير خدمات إشعار دفع مستقرة وفعالة من حيث التوقيت، وذلك باستخدام خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core).

بالإضافة لذلك، تقوم خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) بإجراء تحليل لتفضيلات المستخدم، مما يمكن تطبيقات مثل "دبي مول" Dubai Mall من تحقيق استهداف دقيق للمنتجات والإعلانات ذات الصلة بالمستخدمين. وفضلاً عن ذلك، قدمت خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) المزيد من قدرات الابتكار القائمة على الذكاء الاصطناعي، فعلى سبيل المثال، يتعاون "سناب شات" Snapchat مع خدمة التعلم الآلي لخدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) لتوفير الألعاب القائمة على الذكاء الاصطناعي، خاصية تتبّع الوجه. وسيستمر حل خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) الأكثر تميزاً في القطاع في التعاون مع الشركاء لإنشاء تطبيقات عالية الجودة تلبية لاحتياجات المستخدمين.

وتماشياً مع استراتيجيتها من أجل إتاحة نمط حياة سلس قائم على الذكاء الاصطناعي، تعمل هواوي باستمرار على تطوير النظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لدعم إمكانات التعاون المحسنة عبر الأجهزة مع نظام Super Device، بما في ذلك الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة إنترنت الأشياء، بهدف تقديم تجربة حياة استثنائية مدعومة بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين تغطي جميع السيناريوهات. وبمقدور المطورين الاستفادة من آخر تحديثات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) لإنشاء تجارب حياة ذكية عالية الجودة للجميع، وفي الوقت ذاته جني أرباح من تطبيقاتهم. ويؤكد العدد المتزايد من التطبيقات المتميزة، بالإضافة إلى ملايين المستخدمين الجدد الذين ينضمون إلى متجر AppGallery كل شهر النجاح المستمر لهذه المنصة.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  36
التعليقات ( 0 )