• ×

07:21 مساءً , الثلاثاء 9 أغسطس 2022

*كانون وسط وشمال افريقيا تطلق منتجاتها الجديدة من فئة EOSR المتميزة في مصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت شركة كانون وسط وشمال افريقيا اليوم عن بدء فعاليات مؤتمر R-tour الذي طال انتظاره ابتداءً من يوم 14 يونيو في مصر وذلك تأكيدًا للالتزام المستمر من جانب الشركة نحو أفريقيا وسعيها لطرح الأفضل من الحلول التقنية التصويرية في القارة.
وشهدت فعاليات المؤتمر اجتماع المسئولين التنفيذيين في الشركة مع خبراء الصناعة، المصورين المحترفين، مصوري الفيديو وصنّاع المحتوى الرائدين من مصر وذلك خلال ندوة شيقة وتفاعلية تضمنت حلقات نقاش وعروض بالفيديو وعروض ثقافية.
كما شهدت الندوة حضور أمين جوهرة، مدير قطاع المبيعات والتسويق في شركة كانون، كمتحدث رئيسي بينما شارك المصمم مصطفى مكرم صاحب قناة يوتيوب والمخرج الفني والفوتوغرافي طارق عبد الله والمخرج احمد وفائي في حلقة نقاش مستنيرة حول أحد المواضيع الأكثر تناولًا على الإنترنت وهو 'الصناعة الصاعدة لصنّاع المحتوى'.
ملتزمون بالتميز
إن التزام كانون تجاه افريقيا يتضمن الحفاظ على التدفق المستمر للمنتجات الجديدة والحلول التقنية لأسواق دول القارة لتلبية احتياجاتها المتنامية ،وهو ما يعكس حرص الشركة على اطلاق مؤتمر R-tour في مصر.
وقد شهدت فعاليات مؤتمر R-tour إطلاق منتجات متطورة تنتمي إلى فئة EOS R الشهيرة التابعة لشركة كانون والتي تتضمن كاميرات من موديلات EOS R3، EOS R5 C، EOS R7 و EOS R10.
كما تتميز كاميرا EOS R3 بالسرعة وتعدد الاستخدامات المميزة لنظام الEOS R الرائد وهي مزودة بمستشعر جديد ومبتكر بدقة 24.1 ميجابيكسل لتوفر توازن أمثل للأداء والوضوح والسرعة لتقدم لمصوري النشرات الإخبارية والرياضية كاميرا تساعدهم على تجاوز معدلات اداء ووتيرة المنافَسة.

وفي الوقت نفسه فإن كاميرا EOS R5 C تتميز بالاداء السينمائي المميز والذي يجمع بين الخصائص المهنية لصناعة الأفلام في الكاميرا الEOS وبين قدرات التصوير لنظام الEOS R.
إن المستشعر CMOS فائق الوضوح ذو الإطار الكامل، والمعالج DIGIC X، وعدسة RF Mount هم العناصر الثلاث الهامة التي تتيح التقاط صور بدقة عالية 8 كيلوبيكسل والتقاط صور ثابتة بدقة 45 ميجابيكسل بمعدل يصل الى 20 اطار في الثانية، كلهم في كاميرا EOS R5 C واحدة.

علامة تجارية واحدة، حلول متعددة
ومن جانبه أكد امين جوهرة مدير قطاع المبيعات والتسويق في شركة كانون وسط وشمال افريقيا قائلا :
"إن كانون كعلامة تجارية كانت على الدوام في طليعة الابتكار والتقنية، وكشركة فنحن نفتخر بوضع الناس في المرتبة الأولى. إن مؤتمر R-tour هو تجسيد للأمرين، نريد أن نسلط الضوء على تقنيتنا المتطورة من خلال اطلاق منتجاتنا الجديدة بالتزامن مع تقرّبنا للناس. نحن العلامة التجارية الوحيدة التي توفر كل الحلول من ادخال واخراج الى كافة شرائح المستخدم النهائي سواء كان مستخدم منزلي ، صاحب مشروع ، مصور مبتدئ أو محترف، صناع محتوى، مصوري فيديو، صناع أفلام وغير ذلك من استخدامات ".
وأضاف جوهرة " لقد أصبح من الضروري انشاء قنوات قوية توفر الفرص المتاحة بما يمكننا من التواصل بشكل مباشر مع الجمهور المستهدف لضمان الأخذ بعلاقاتنا معهم الى درجة أعلى ، فنحن نريد من جمهورنا أن يأتوا ليختبروا كفاءة منتجاتنا عن كثب عوضًا عن سماع ورؤية المنتجات عن بُعد.
إن المؤتمر سيمكننا من فعل ذلك بطرق عديدة؛ منها اتاحة عمل اختبار تجريبي في الحال ويقدموا لنا تعقيبات قيّمة على المنتج وسيجدوا اجابات لاستفساراتهم عن طريق خبراء.
كما أشار جوهرة قائلا " أرى مؤتمر R-tour فرصة مفيدة للطرفين للشركة والجمهور و نحن متحمسون لكوننا في مصر، فهي سوق ينمو بسرعة ونحن سعداء لجمهورنا لكشف النقاب عن براعة منتجاتنا الحديثة من نظام EOS R،"
شارك، تواصل، تعلّم
إن الموضوع الرئيسي للمؤتمر R-tour قائم حول فكرة بناء العلاقات مع الفئات المتنوعة من جمهورنا وقد قامت الشركة بتصميم حجيرات تجريبية لبث روح التفاعل والمشاركة والتواصل ، و قام الجمهور بتجربة سبعة أقسام مختلفة، كل قسم منها يبرز موضوع مختلف، وهو ما يمكن الجمهور من الإنخراط في عالم كانون.

وقد ركّز القسم الأول ، والذي يُطلق عليه اسم 'قسم الفيديو'، على تصوير الانتاج وتنصيب سينمائي بكاميرات مثل كانون C500 Mark II و C300 Mark III تم وضعها للعرض.
قدم القسم الثاني لمحة عن العالم الإفتراضي، بينما وفّر القسم الثالث - الذي يُطلق عليه الchroma الخضراء - نظرة ثاقبة لمرحلة ما بعد الإنتاج بوضع كاميرات كانون C70 + R5 C للعرض.
علاوة على ذلك، كان القسم التالي ممتع لمحبي تصوير افلام الحركة والرياضة باستخدام كاميرا كانون EOS R3 + عدسة RF 15-35مم الشهيرة.
أما القسم الخامس فكان عبارة عن تشكيلة كاملة من كاميرات كانون بدون مرآة بنظام R - عدسات RP، R، R6، R5، R7، R10 و RF مما يجعلها ملتقى حيوي لأعضاء مجتمع Generation R.
القسم التالي قام بإلقاء الضوء على احتياجات مجتمع الألعاب والتدوين بكاميرا كانون M50 Mark II.
وأخيرًا وليس آخرًا، قسم 'الجودة واللون' الذي التقط عرض مدهش لأضواء الشرق الأوسط في محاولة للإحتفال بروح مجتمع كانون في مصر.
بعد الانتهاء من المؤتمر ، تتطلع شركة كانون الى الاستمرار في مشاركة المستخدمين النهائيين من خلال سلسلة من الأحداث والتي تتضمن تصوير اثناء المشي، محاضرات رئيسية، مسابقات وفعاليات مجتمع Generation R.
لقد اتاح المؤتمر للجمهور الفرصة لتجربة منتجات كانون في الحال، وتلقوا اجابات مباشرة لتساؤلاتهم بواسطة خبراء الشركة.
مجتمع كانون - قوة دافعة
تم تمثيل شركة كانون في مصر بنجاح عن طريق موزعين وشركاء تمكنوا من بناء أساس صلب من العملاء في البلد. من خلال اطلاق منتجاتها الحديثة التي تشمل التطور والتقنية العالمية، استهدفت شركة كانون أن تكون جزء من رحلة التحول الرقمي لمصر عن طريق الإرتقاء بقطاع التكنولوجيا فيها. إن المساعي الحثيثة لشركة كانون للنهوض وتعزيز شبكة التوزيع في مصر، بدعم من شركاء الشركة بالإضافة الى موظفيها المحليين في مصر، كانت قوة الدفع للتطبيق الناجح لاستراجية القُرب من المستهلك.
لزيادة تعزيز النهج المركّز للشركة تجاه صناعة خبراء تكامل النظم (SI) الرئيسيين وموزعي القيمة المضافة (VAR)، نظّمت شركة كانون مؤتمرًا حصريًّا يوم 15 يونيو 2022 والتي اتاحت الفرصة لخبراء تكامل النظم وموزعي القيمة المضافة لمشاهدة مجموعة متنوعة من منتجات طباعة شخصية Office وحلول غطت مجموعة كانون PIXMA G Series، طابعات إنك جت، موديل GX، ليزر SFP، ليزر MFP وطابعة TR150.
لقد قامت الشركة بإطلاق مؤتمر R-tour بنجاح من قبل في المغرب وكينيا وتنوي الاستمرار في رحلتها في بناء العلاقات عن طريق التقرّب من عملائها في انحاء القارة الإفريقية.
للمزيد من المعلومات حول كانون شمال افريقيا، قوموا بزيارة هنا
- انتهى -


" حول "كانون وسط وشمال أفريقيا" CCNA
"كانون وسط وشمال افريقيا"(CCNA) (Canon-CNA.com) ، هي شركة تابعة لشركة "كانون الشرق الأوسط" (CME), والتابعة ل"كانون أوروبا". ضمن خطوة استراتيجية تم تأسيس "كانون CCNA" في عام 2015، لترسيخ مكانتها في القارة الأفريقية بتعزيز تواجدها ومكانتها في هذة الأسواق. تمثل CCNA إلتزام كانون للعمل بالقرب من عملائها لتلبية مطالبهم في الأسواق الأفريقية التي تشهد تطور سريع.

لأكثر من 15 عاما تم ترسيخ مكانة كانون في القارة الأفريقية من خلال الموزعين والشركاء الذين نجحوا في بناء قاعدة عملاء قوية في المنطقة. تضمن كانون وسط وشمال افريقيا توفير منتجات عالية الجودة ومتطورة بإستخدام تكنولوجياً تلبي متطلبات الأسواق الأفريقية التي تشهد تطور سريع. مع أكثر من 100 موظف، تدير كانون وسط وشمال افريقيا أنشطة المبيعات والتسويق في 44 دولة في قارة أفريقيا.

تعمل "كانون" في إطار فلسفتها المؤسسية "كيوسي " Kyosei، والتي تعني باللغة اليابانية: العيش والعمل معاً من أجل الصالح العام. تحرص " كانون وسط وشمال افريقيا" على تحقيق النمو المستدام في الأعمال وتركز على تقليص بصمتها البيئية ومساعدة عملائها على الحد أيضاً من تأثيرهم على البيئة عبر استخدام منتجات "كانون" وحلولها وخدماتها.

نحن في Canon رواد، نعيد تعريف عالم التصوير باستمرار من أجل الصالح العام للمجتمع. نرى عالمنا بمنظور لم نراه من قبل من خلال التكنولوجيا المبتكرة وروح الابتكار والإيداع. دعونا ننفخ الروح في ابداعاتكم ... خطوة بخطوة لأن عندما نتمكن من رؤية عالمنا، يمكننا تغييره إلى الأفضل.
يتوافر مزيد من المعلومات حول "كانون وسط وشمال أفريقيا" على الرابط Canon-CNA.com
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  30
التعليقات ( 0 )