• ×

05:45 مساءً , الإثنين 23 مايو 2022

"جوميا" تتيح خدمات الشحن المجاني لمشتريات العملاء في كل المحافظات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 انطلاقا من حرص جوميا على المجهودات التي تبذلها للتواصل مع عملائها بكل سهولة ويسر، أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية و الأفريقية عن مزايا جديدة للعملاء الذين تتجاوز قيمة مشترياتهم من جوميا اكسبريس 250 جنيه مصري بحيث تقوم جوميا بتحمل مصاريف الشحن كاملة وفقا للإشتراطات والسياسة العامة للشركة.
ويمكن الاطلاع على هذه السياسة من خلال الرابط : www.jumia.com.eg

وتأتي هذه الخطوة انعكاسا على الطلب المتزايد من العملاء للشراء عبر منصة جوميا عبر الإنترنت مما ساعد في زيادة معدلات التجارة الالكترونية، ولذلك قامت جوميا بتوسيع خدمات الشحن المجاني لكل العملاء في كافة محافظات الجمهورية عبر جوميا اكسبريس و منتجاتها مثل الأزياء والملابس والإلكترونيات ومستلزمات السيارات وغيرها، حيث تعتمد الشركة على تقديم الخدمات اللوجيستية من خلال فريق عملها أو من خلال شركاء أعمالها المنتشرين في كل المحافظات.
وتعتبر هذه الخدمة استجابة سريعة لطلبات العملاء خاصة في المحافظات والأقاليم بهدف تخفيف أعباء التوصيل عن العملاء وإتاحة الفرصة أمام الجميع على التسوق والشراء عبر منصة جوميا الإلكترونية دون أي قيود.
وتعمل جوميا جنبا إلى جنب مع رؤية الدولة المصرية لرقمنة الأعمال والتحول إلى الشمول المالي والمجتمع اللانقدي من خلال تقديم حزمة من الخدمات الإلكترونية وتشجيع الأفراد والعملاء على التسوق عبر الإنترنت.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  53
التعليقات ( 0 )