• ×

05:57 صباحًا , الثلاثاء 18 يناير 2022

Vivo الراعي الرسمي لكأس العرب

vivo تواصل استثمارها في دعم الأحداث الرياضية الدولية الكبرى والوصول إلى مشجعي كرة القدم والعملاء الجدد في مختلف الأسواق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت شركة vivo انضمامها بصفتها الهاتف الذكي الرسمي لأحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم هذا العام، وهو كأس العرب FIFA قطر 2021، والذي تبدأ فعالياته في 30 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر. تأتي رعاية vivo لهذا الحدث الهام انطلاقاً من حرصها على تقديم تجربة فريدة لمُشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم. وجاءت رعاية vivo لكأس العرب FIFA قطر 2021 ضمن اتفاقية مدتها ست سنوات بين vivo و FIFA، حيث أصبحت vivo بموجبها الهاتف الذكي الرسمي لمسابقات FIFA منذ مايو 2017.

يمنح هذا التعاون شركة vivo منصة عالمية للتواصل مع مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم وتقديم علامتها التجارية إلى قاعدة عريضة من العملاء الجدد. وكشركة تحتفي بمفهوم "السعادة الإنسانية"، يعد هذا الحدث أحد الفرص الهامة التي تمكن الشركة من استعراض الإمكانيات التكنولوجية المتميزة في هواتفها الذكية بالإضافة إلى تسليط الضوء على قدرتها المبتكرة على التقاط اللحظات الأكثر إثارة وحماساً.

دَفعة كبيرة إلى الأمام على الصعيد الدولي

يُعتبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمثابة سوق حيوي لشركة vivo وأعمالها التجارية على الصعيد العالمي، فمنذ ظهورها الأول في المنطقة عام 2017، ساعد التزام الشركة واهتمامها الكبير بعملائها على منحهم تجربة مستخدم فائقة الجودة فيما يخص منتجاتها المتوفرة في السوق المحلية. وقد شهدت الشركة نمواً سريعاً في حصتها السوقية بفضل استراتيجياتها الناجحة في تسويق منتجاتها على المستوى المحلي. ومن خلال إطلاق vivo لسلسلة هواتف ذكية فائقة الأداء، مثل وV series و Y series، أصبحتvivo إحدى أكثر علامات الهواتف الذكية شعبيةً في المنطقة. كما يرجع الفضل في ذلك أيضاً إلى إيمان الشركة أن المستخدم هو أولى اولوياتها علاوة على ابتكارها المستمر في تقديم تقنيات رائدة بجانب الاستثمار المتواصل في البحث والتطوير.

وباعتبارها بطولة كرة القدم العربية الأولى للـ FIFA، فمن المتوقع أن يجذب كأس العرب FIFA قطر 2021، اهتماماً إقليمياً واسع النطاق. ومن خلال اتفاقية الرعاية، تتطلع vivo إلى تعزيز التواصل مع القاعدة العريضة من مستخدمي هواتفها الذكية البالغ عددهم أكثر من 400 مليون شخص حول العالم. وتعليقاً على المشاركة، أكد أليكس جان، المدير التنفيذي لشركة vivo مصر، قائلاً: "نحن في غاية الحماس للتواصل مع مشجعي كأس بطولة قطر 2021 لكرة القدم، الذين يتطلعون لمشاهدة مباريات رائعة مثلنا تماماً. ونأمل، من خلال تعاوننا مع FIFA، أن نوطد العلاقة بعملائنا الإقليميين من خلال "روح كرة القدم"، وأن نعزز الصورة الإبداعية المبهجة لعلامة vivoالتجارية على الصعيد العالمي."

التقط صوراً تحبس الأنفاس مع سلسلة هواتف V21 الذكية

تقدم سلسلة V21 – وهي السلسلة الأحدث من هواتف-series V الذكية التي أطلقتها vivo في العام الجاري، والتي تهدف إلى تزويد المستخدمين بأجهزة ذكية متطورة ذات كاميرا عالية الدقة وسعر تنافسي. كما يستطيع المشجعون التمتع بتجربة تصوير 4K UHD حية وغامرة تعكس أجواء اللعب، دون الحاجة إلى القلق بشأن شحن هواتفهم.

ومما لا شك فيه أن التقاط صورة شخصية أو selfie هو أمر لا يمكن تجاهله في مثل هذه البطولة للاحتفاظ بذكرياتها الرائعة للأبد، وهنا يأتي دور الكاميرا الأمامية 44MP الفريدة من نوعها والتي تتميز بها سلسلة هواتف V21 الذكية. وقد تم تجهيز الكاميرا بـمثبت الصورة البصري(OIS)، وخاصية الذكاء الاصطناعي لالتقاط الصور الليلية (AI Night Portrait) وضبط تلقائي للعدسة ومستشعر ضوء قوي بتكنولوجيا استثنائية، بالإضافة إلى خاصية التآزر بين البرمجيات والأجهزة الحاسوبية للكاميرا. كما يمكن للمستخدم التقاط صور شخصية أكثر وضوحاً حتى في وجود إضاءة محدودة، فضلاً عن ذلك، تتميز السلسلة الجديدة بتصميم أنيق وبسيط بسُمك 7.29 مللي يُمَكِن المشجعين من الاستمتاع والتعبير بحرية عن أنفسهم أثناء المباريات.

وتجدر الإشارة إلى أن رعاية vivo لكأس العرب FIFA قطر 2021 يؤكد على توسع vivo الناجح والمستمر في الأسواق الدولية. وترى vivo في هذه البطولة فرصة عظيمة لاكتساب المزيد من التواجد الدولي وتعزيز مكانتها كعلامة تجارية عالمية رائدة. واستشرافاً للمستقبل، تسعى vivo جاهدة لزيادة نموها على الصعيد الدولي من خلال تجربة مستخدم فريدة من نوعها، وتطوير تقنياتها الرائدة في الهواتف الذكية.

تعد vivoشركة تقنية عالمية رائدة قائمة على المنتجات، حيث تركز أعمالها الأساسية على الأجهزة الذكية والخدمات الذكية. تلتزم vivo بربط المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من خلال تصميم هواتف ذكية مثيرة ومبتكرة بالاضافة الى الأجهزة المرافقة، فضلاً عن الخدمات التي تدمج التكنولوجيا والتفكير التصميمي بطرق فريدة ومبتكرة. وفقاً للقيم الأساسية للشركة، والتي تشمل الابتكار وتوجيه المستهلك و "benfen"* نفذت vivo استراتيجية التنمية المستدامة مع رؤية أن تصبح مؤسسة عالمية رائدة وطويلة الأمد.

من خلال المقر الرئيسي في الصين، وبدعم من شبكة من ١٠ مراكز للبحث والتطوير في شنتشن، دونغقوان، نانجينغ، بكين، هانغتشو، شنغهاي، شيان، تايبيه، طوكيو، وسان دييغو، تركز شركة vivo على تطوير وضع التقنيات الفنية، بما في ذلك الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة. أنشأت vivo أيضاً خمسة مراكز إنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد للعلامة التجارية) في جميع أنحاء الصين وجنوب شرق آسيا بمعدل إنتاج سنوي يقارب ٢٠٠مليون هاتف ذكي. مؤخراً، قامت vivo بتوسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من ٤٠ دولة ومنطقة وهي مفضلة من قبل أكثر من ٤٠٠ مليون مستخدم حول العالم.

* "Benfen" هو مصطلح صيني يصف القيام بالأشياء الجيدة بشكل صحيح - وهو الوصف المثالي لمهمة vivo في بناء التكنولوجيا من أجل الخير.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة http://www.vivo.com أو البقاء على اطلاع بأخبار VIVO على
https://www.vivo.com/ar/about-vivo/news .
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  69
التعليقات ( 0 )