• ×

08:20 صباحًا , الإثنين 29 نوفمبر 2021

سوني تضيف مميزات جديدة لكاميرا Alpha 7 IV لتعيد صياغة معايير التصوير الاحترافي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 - أعلنت سوني عن إضافة ثلاثة مميزات جديدة إلى كاميرا Alpha 7 IV ذات العدسات القابلة للتبديل (طراز ILCE-7M4) مع مستشعر الصور المطور حديثاً ذو الإطار الكامل، بدقة 33 ميجابكسل ووحدتي فلاش جديدتين، HVL-F60RM2 و HVL-F46RM. ليساهم ذلك -بجانب ما تتمتع به الكاميرا من معايير أساسية- في ارتقاء الكاميرا إلى المستوى التالي للكاميرات كاملة الإطار ذات الأداء المتميز وجودة الصور الممتازة، لتعيد صياغة المعيار الأصلي الذي رسخته كاميرا Alpha 7 III.

ويتميز الطراز الجديد بالعديد من تقنيات تصوير سوني الأكثر تطورا، ومن بينها أحدث قدرات محرك معالجة الصور ™️BIONZ XR والضبط البؤري المتقدم المستوحى من طراز Alpha 1 الرئيسي، مقارنةً بإمكانية التشغيل المبسطة المحسنة للصور والأفلام، مما يجعلها كاميرا شاملة ومثالية لعشاق ومحترفي التصوير، الذين يمكنهم تصوير كل السيناريوهات. وتتوفر كاميرا ALPHA 7 IV بدقة 33 ميجابكسل، وقدرةٍ تعبيرية غنية في الأفلام ووظائف متنوعة لدعم الطلب المتزايد على الاتصال عن بعد، لتضفي معنى جديداً لما يمكن أن تحققه الكاميرا "الأساسية".

قال مراد جيبيجيلي، رئيس قسم التصوير الرقمي في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: "مع طرح كاميرا Alpha 7 III، تم وضع معياراً أساسياً لما ينبغي أن تقدمه كاميرات الإطار الكامل. وقد حان الوقت الآن لإعادة تعريف تلك الحدود". وأضاف: "تجمع كاميرا Alpha 7 IV أفضل تقنيات التصوير من سوني لتقدم تجربةً مذهلة في كلٍّ من الصور الثابتة والفيديو، مما سيتيح أمام المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إمكانية تصوير المحتوى الذي يريدونه، في أي ظرفٍ."

وتتمتع كاميرا Alpha 7 IV بجودةٍ مذهلة للصور الثابتة وتقنية فيديو متطورة مع الضبط البؤري المتقدم، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل محسنة وقدرات العمل بسلاسة. ويساهم مستشعر صور Exmor R™️ CMOS كامل الإطار ذو الإضاءةٍ الخلفية ودقة 33 ميجابكسل في الوصول إلى جودة صور مذهلة الصور الثابتة والفيديو. وتقدم كاميرا Alpha 7 IV أحدث محركات معالجة الصور ™️BIONZ XR مما ساهم في زيادة دقة اكتشاف الوجه والعين البشرية بما يقارب 30%، مقارنةً بكاميرا Alpha 7 III.

وتمتلك الكاميرا بمجموعةٍ من المزايا الجديدة لدعم البث الحي والتواصل عن بعد دون الحاجة إلى برمجياتٍ مخصصة. إذ تحول كابلات UVC (USB Video Class) وUAC (USB Audio Class) كاميرا Alpha 7 IV إلى كاميرا بثٍّ حي عالية الأداء عند وصلها بجهاز كومبيوتر أو هاتفٍ ذكي. وتوفر جودة الصورة العالية مثلK4 15p و 1080 FHD 60p تسجيل فيديو واقعي للمشاركة عن بعد. كما يمكن أن تقترن واجهة الصوت الرقمي في Alpha 7 IV مع مجموعة من الميكروفونات والملحقات لتقديم صوتٍ ذو جودةٍ عالية.

وتم تصميم هيكل كاميرا Alpha 7 IV من سبائك المجنيزيوم لتحقيق المتانة مع الحفاظ على خفة وزنها. إضافةً إلى ذلك، يساهم كلٌّ من الهيكل ذو التصميم المتجدد وزر تثبيت العدسة في تحسين المقاومة ضد الغبار والرطوبة، فضلا عن مراعاة جهود سوني للحافظ على البيئة، حيث تستخدم الكاميرا البلاستيك المعاد تدويره، دون الاعتماد على الموارد غير المتجددة ويتم انتاجه في مواقع تستخدم الطاقة المتجددة لتوليد الطاقة الشمسية. كما يتبنى تغليف المنتج مواداً تتضمن نسبةً ضئيلةً من البلاستيك القابل لإعادة التدوير.

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة ومنتجات البث والمهنية ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.
إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  37
التعليقات ( 0 )