• ×

08:09 صباحًا , الإثنين 29 نوفمبر 2021

طلبات تعرض على الحكومة خطط الشركة لتعزيز استثماراتها التكنولوجية والبشرية في مصر ودعم جهودها لتحقيق نقلة نوعية في منظومة التجارة الاليكترونية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت شركة طلبات التكنولوجية عن قيام رئيس مجلس إدارة الشركة "توماسو رودريجز" بزيارة إلى القاهرة خلال الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر 2021، للقاء كبار المسئولين المصريين لعرض رؤية الشركة لسبل تعزيز التعاون بينها والحكومة المصرية لدعم جهود الدولة لتحقيق التحول الرقمي وتنمية الصناعة التكنولوجية ودعم ريادة الأعمال.
وصرحت "هدير شلبي" المدير التنفيذي لشركة "طلبات مصر"، الشركة المساهمة الوطنية التي تقدم خدمات تكنولوجية لحجز وتوصيل طلبات الطعام عبر موقعها الاليكتروني وإدارة مشروعات التجارة عبر الانترنت، بأن زيارة رودريجز تأتي في سياق الجهود التي تبذلها طلبات لدعم جهود الحكومة المصرية للارتقاء بمنظومة التجارة الاليكترونية في السوق المصري وتحقيق الشمول المالي وبناء القدرات البشرية المصرية في قطاع التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.
وأضافت أن رئيس مجلس إدارة شركة طلبات سيعرض على المسئولين المصريين خطط الشركة لتعميق استثماراتها في مصر وخلق فرص عمل جديدة، فضلاً عن تقديم خدمات تكنولوجية جديدة تحقق نقلة نوعية بقطاع التجارة الاليكترونية في السوق المصري. وذكرت أن رودريجز يتطلع أيضاً للاطلاع على التطورات الإيجابية التي تشهدها مصر في مجال تحقيق التحول الرقمي والارتقاء بقطاع التكنولوجيا والتجارة الاليكترونية، وسيعرض مقترحات لسبل تعزيز التعاون بين الأكاديمية التكنولوجية لشركة ديليفري هيرو الألمانية- المالكة لشركة طلبات- والمعاهد التكنولوجية المصرية لبناء الكوادر الوطنية في مجال التكنولوجيا تماشياً مع خطط الدولة ذات الصلة.
هذا، ويشارك رودريجز خلال زيارته إلى مصر في فعاليات مؤتمر القاهرة لتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT حيث يلقي كلمة حول دور التكنولوجيا في تغيير الواقع الدولي. كما يلقي رودريجز محاضرة في مركز ريادة الأعمال والابتكار بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حول دور الشركات التكنولوجية- على رأسها طلبات- في تعزيز ريادة الأعمال وتحديد مستقبل التجارة الاليكترونية.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  55
التعليقات ( 0 )