• ×

06:49 صباحًا , الإثنين 29 نوفمبر 2021

هواوي تكنولوجيز الراعي التكنولوجي لمعرض Cairo ICT 2021 وTransMEA تستعرض أحدث حلولها التكنولوجية لدعم التحول الرقمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تشارك شركة هواوي تكنولوجيز، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في النسخة الخامسة والعشرين من معرض Cairo ICT 2021، في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2021. وتأتي مشاركة هواوي للمرة السادسة عشر على التوالي بوصفها الراعي التكنولوجي للمعرض تحت شعار "معاً من أجل خلق قيمة مجتمعية جديدة"، توافقاً مع استراتيجيتها التي تسعى لتوفير الحلول والتقنيات الجديدة في القطاعات المختلفة بما يخدم العديد من القطاعات، الأمر الذي يساهم في تحقيق التحول الرقمي والتنمية المستدامة تماشيًا مع رؤية مصر 2030.
وتشهد مشاركة هواوي في معرض ICT إطلاق أحدث منتجاتها واستعراض العديد من المفاهيم والحلول التكنولوجية الجديدة بجناحها في المعرض عبر تقنية الهولوجرام. وتتطلع الشركة إلى إبرام عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع مؤسسات حكومية وشركات القطاع الخاص بهدف دعم التحول الرقمي وإثراء التطبيقات المؤسسية في السوق المصرية من خلال توفير أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية اللازمة للمدن الذكية، والنقل الذكي، والخدمات المالية الرقمية، والطاقة الرقمية، وتحويل القطاعات الحكومية إلى قطاعات رقمية وخلق المزيد من القيمة الصناعية المرتبطة بالشركاء. كما يشارك لفيف من مسؤولي الشركة في عدد من المناقشات والفاعليات على هامش المعرض بهدف نقل وتبادل الخبرات مع المطورين والشركاء.
كما تشارك شركة هواوي تكنولوجيز للمرة الرابعة على التوالي في منتدى TransMEA للنقل الذكي المنعقد على هامش فعاليات معرض Cairo ICT 2021، وذلك من منطلق حرصها على دعم عملية التحول الرقمي في قطاع النقل والمواصلات، ومواصلة تقديم الحلول والتقنيات الجديدة بما يخدم العديد من الصناعات والمجالات الاستراتيجية المتعلقة بقطاع النقل، إلى جانب استخدام التكنولوجيا لرفع كفاءة وسائل النقل المختلفة وضمان سلامتها وإثراء تجربة مستخدميها.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  61
التعليقات ( 0 )